شبكة انباء العراق ..

ضمن جولاته التفقدية من اجل تقديم افضل الخدمات
رئيس لجنة النزاهة في مجلس محافظة ميسان “كرار حميد اللامي” يتابع وبشكل ميداني ويطلع على سير العمل في مستشفى الزهراوي الجراحي وبخطوة تهدف إلى تقييم مستوى الخدمات الصحية ومراجعة الشكاوي التي تتعلق بالفساد أو سوء الإدارة التي تقدم من قبل المواطن او يتم تشخصيها اثناء هذه الزيارة و ضمن سلسلة من الجولات التفقدية التي تقوم بها اللجنة لضمان تحسين الأداء في المؤسسات الحكومية، بما في ذلك القطاع الصحي.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتابع موقف تحسين الخدمات الصحية بالصف وأبو النمرس

وجه المهندس عادل النجار محافظ الجيزة مدير مديرية الشئون الصحية بالجيزة ببحث إحتياجات قسم الغسيل الكلوى بمستشفى الصف المركزى ودعم مستشفى أبوالنمرس العام بمحول كهرباء.

جاء ذلك خلال إجتماع المحافظ الدورى بأعضاء مجلسى النواب والشيوخ عن دوائر البدرشين والحوامدية والعياط وأبوالنمرس والصف وأطفيح، فى إستجابة فورية لطلبات الأعضاء من الحضور لتحسين الخدمات الصحية المقدمة لمواطنى الصف وأبوالنمرس.

كما ناقش المحافظ مع الحضور سبل تعزيز خدمات مياه الشرب والصرف الصحى بالحوامدية والبدرشين وذلك من خلال بحث معوقات الإنتهاء من توصيل الوصلات المنزلية بقرى الشيخ عتمان وأم خنان وموقف تشغيل محطة مياه الحوامدية.

وشدد المحافظ على ضرورة إسراع وتيرة العمل لإنهاء الآجراءت الخاصة بتشغيل محطة مياه الشوبك الغربى بالبدرشين لتوصيل خدمات مياه الشرب لعدد ١٤ عزبة من توابع الشوبك، بالإضافة لبحث ملفات مشروعات الصرف الصحى بقرى ميت شماس و زاوية أبومسلم بأبوالنمرس.

كما تطرق الحضور لبحث ملف المنطقة الصناعية بجرزا لمحاولة تحقيق الإستفادة القصوى منها، بالإضافة لمتابعة مشروع الإسكان الإجتماعى بالقرية مؤكدا على سرعة بدء إجراءات تسليم عقود باكيات السوق الحضارى بالعياط إستعدادا لتشغيل الفعلى له.
حضر الإجتماع الأستاذ إبراهيم الشهابى نائب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة و الأستاذ محمد نور السكرتير العام المساعد و أعضاء مجلسى النواب والشيوخ ومدير المديريات والأجهزة والإدارات المعنية.

مقالات مشابهة

  • «الإمارات الصحية» الثانية في الخدمات الحكومية الرقمية
  • «الخدمات الصحية» تدعم برنامج «تصفير البيروقراطية»
  • الإمارات للخدمات الصحية تحصد المركز الثاني في الخدمات الرقمية الحكومية
  • محافظ الجيزة يتابع موقف تحسين الخدمات الصحية بالصف وأبو النمرس
  • وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية تطلع على مستوى تحسن الخدمات بالمستشفى الجمهوري التعليمي
  • الاحتلال يسلم إخطارات هدم ووقف بناء لمنازل ومنشآت بسلفيت
  • بني سويف تكشف مخالفات وقصور في تقديم الخدمات للمواطنين
  • القومي للمرأة ينظم ورشة عمل لمقدمي الخدمات الصحية بالمستشفيات الجامعية
  • "الداخلية" تواصل تقديم تسهيلات الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية
  • الطاقم الإندونيسي ضمن الفارس الشهم 3 يواصل تقديم الخدمات العلاجية في غزة