الجيزة (أ ش أ)

كلف المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز ،بعدم السماح بوجود الإشغالات والتعديات للمحال والمنشآت التجارية على الطريق العام لتسهيل حركة سير المواطنين.

وذكرت محافظة الجيزة، في بيان الأحد، أن المحافظ تابع جهود حي الهرم في تنفيذ حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات من الطريق العام لتحقيق الانضباط بشوارع الجمهورية وروز اليوسف بمنطقة كفر طهرمس.

واطلع المحافظ على نتائج الحملات التي أسفرت عن فتح شارع الجمهورية بعد رفع تعديات وإشغالات الباعة الجائلين والمفترشين للطريق العام والمنشآت التجارية وإزالة الحواجز الحديدية الأمر الذي كان يتسبب في الإعاقة الشديدة لحركة سير المواطنين والمركبات على مدار سنوات.

كما شهدت الحملة إزالة كافيه بجوار التأمين الصحي المقام بنهر الطريق العام يعيق حركة سير المواطنين والمركبات ويتسبب في إحداث الضوضاء علي مدار اليوم للسكان إلى جانب إزالة اللافتات الإعلانية المقامة بدون ترخيص والتي تشوه المظهر العام للطريق.

وشدد محافظ الجيزة، على رئيس حي الهرم، بالتعاون مع شرطة المرافق ومواصلة جهود منع التعديات والمتابعة الدورية للشارع لضمان عدم عودة المخالفات، حيث جاءت الحملات في استجابة سريعة لشكاوى المواطنين الواردة.

وتم إيداع جميع المضبوطات بمستودع الإشغالات بحي الهرم بمتابعة من طه عبدالصادق، رئيس الحي، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا:

الأرصاد تعلن طقس 72 ساعة مقبلة: أمطار وشبورة وسحب منخفضة

45 صورة تكشف جمال ممشى أهل مصر وأبراج ماسبيرو الجديدة

آخر فرصة للتقديم في وظائف مترو الأنفاق.. 48 ساعة قبل غلق الباب

رفع السن لـ35 عاما.. وزارة الري: مسابقة تعيين جديدة في يناير

قائمة بالأسماء.. ضخ كميات جديدة من أدوية الضغط والمسكنات والربو والمحاليل

هذا المحتوى من

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: بارالمبياد باريس 2024 حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل أسعار الذهب الطقس زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء أكرم توفيق معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان المهندس عادل النجار رفع التعديات والإشغالات شارع الجمهورية بالهرم محافظة الجيزة

إقرأ أيضاً:

الجيزة: ضبط مصنع أسطوانات بوتاجاز يتلاعب بالأوزان لتحقيق أرباح غير مشروعة

كتب- محمد أبو بكر:

اطلع المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، على جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة في تنظيم الحملات الرقابية على كافة الأنشطة التموينية لضمان وصول الدعم لمستحقيه ومنع كافة صور الغش والتدليس.

واطلع "النجار"، بحسب بيان محافظة الجيزة، السبت، على نتائج الحملات التي أسفرت عن ضبط أحد مصانع تعبئة اسطوانات البوتاجاز المنزلى والتجارى بالمنطقة الصناعية بأبو رواش وقيامه بمخالفة فى تعبئة اسطوانات الغاز المنزلي ناقصة الوزن بمقدار 2.200 كيلو عجز فى الاسطوانة الواحدة، وذلك بغرض بيع الكميات التى يتم توفيرها بالسوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة.

وقامت مديرية التموين، بتحرير محضر بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة وإرسال المحضر إلى الهيئة العامة للبترول لتحصيل الفروق المالية عن المخالفة.

مقالات مشابهة

  • الجيزة تعيد الانضباط بمحيط سوق البطران في الهرم
  • محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعدي على الطريق العام
  • محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعد علي الطريق العام فى الهرم
  • محافظة الجيزة ترفع 900 حالة إشغال وتعدي علي الطريق العام
  • الحماية المدنية بالجيزة تسيطر على حريق بـ شارع الهرم
  • الجيزة: ضبط مصنع أسطوانات بوتاجاز يتلاعب بالأوزان لتحقيق أرباح غير مشروعة
  • محافظة الجيزة: ضبط مصنع يقوم بتعبئة اسطوانات الغاز المنزلي والتجاري ناقصه الوزن
  • نداء إلى محافظ الجيزة
  • محافظ الجيزة يتابع رصف الشوارع في هضبة الأهرام باستخدام مواد تكنولوجية حديثة
  • محافظ الجيزة يشهد عملية رصف شارع مدرسة يوسف الصديق بحدائق الأهرام