كشفت آية السيد مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» كيف تعامل الأردن مع حادثة إطلاق النار على إسرائيليين بالجانب الآخر لجسر الملك حسين «معبر الكرامة».

وقالت «آية السيد» خلال رسالة عبر الهواء مباشرة لـ«القاهرة الإخبارية»، إن الأردن اكتفى ببيان وزارة الداخلية التي ذكرت أنه يتم التحقيق بحادثة بإطلاق النار التي وقعت في الجانب الآخر من معبر «اللنبي» أو كما يعرف بمعبر الكرامة من جسر الملك حسين صباح اليوم.

ونوهت إلى أنَّ هذا الجسر يقع في منطقة المناطق الجنوبية من العاصمة، وهي منطقة فاصلة بين الأردن والأراضي المحتلة، مؤكدة أن هناك العديد من التوترات الحاصلة على هذا الجسر منذ اندلاع الأزمة في السابع من أكتوبر ولكن حتى اللحظة لا يوجد أي معلومات رسمية من جانب الأردن.

وتابعت: «كل ما نستطيع قوله إن هناك إغلاقا كاملا في جسر الملك حسين، حيث تم إغلاقه بالكامل ولا توجد أي حركة شحن اليوم ولكن لم يتم التحديد إن كان هذا سيستمر حتى الأيام المقبلة أم لا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأردن إطلاق النار معبر الكرامة جسر الملك حسين الاحتلال القاهرة الإخبارية

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية»: هاريس تطمئن على حالة ترامب بعد حادث إطلاق النار

قال ياسر نور الدين، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من نيويورك، إن هناك تضاربًا في الآراء والأخبار بأمريكا، مشيرًا إلى أن أهم الأخبار التي يتحدث عنها ما صدر عن البيت الأبيض وما صدر عن الرئيس الأمريكي جو بايدن ونائبته كاملا هاريس عن أنهما أبديا شعورهما بالارتياح بأن ترامب في أمان من حادثة إطلاق النار على منطقة بالقرب منه.

وأضاف «نور الدين» خلال تغطيته لـ«القاهرة الإخبارية»، أنه بالرغم من أن هناك تحديات وتجاذبات سياسية وسباق رئاسي تخرج المرشحة للانتخابات من السباق وتطمئن على حالة المنافس الآخر، موضحا أن الأمر الذي حدث أن كاملا هاريس تصافحت مع دونالد ترامب للمرة الثانية على التوالي بعد المناظرة الأخيرة في نيويورك.

الشعب الأمريكي يعاني من آفة الحصول على السلاح

وأكد أن الأخبار مازالت قاتمة بشأن الأخبار الصحيحة بيد أن نيويورك بوست تحدثت عن تبادل إطلاق النار، فضلا عن أن الشرطة الأمريكية وجدت في مكان الحادث بندقية وجاري التحقيق بالأمر، إذ أن الشعب الأمريكي يعاني من آفة الحصول على السلاح، ومسألة الاغتيالات تؤرقه بشكل كبير.

مقالات مشابهة

  • المعابر: معبر الكرامة سيعمل غدًا في كلا الاتجاهين
  • عيادات استعادة الأمل تنطلق من معبر الشيخ حسين إلى غزة لدعم مبتوري الأطراف
  • مراسل «القاهرة الإخبارية» بلبنان: حزب الله ينفذ 4 عمليات على مواقع إسرائيلية
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: هاريس تطمئن على حالة ترامب بعد حادث إطلاق النار
  • «القاهرة الإخبارية»: ترامب كان يلعب جولف أثناء تبادل إطلاق نار خارج المنتجع
  • «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» يرصد إطلاق 40 صاروخا من جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: إطلاق صاروخين من شمالي قطاع غزة على عسقلان
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يخطط لتحويل شمال غزة إلى منطقة عسكرية
  • «القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية عنيفة على عدة مناطق في قطاع غزة
  • الأردن.. مظاهرة للمطالبة باستعادة جثمان منفذ عملية جسر الملك حسين