تسببت الأمطار الغزيرة التي تساقطت منذ ليلة أمس على عدة ولايات منت الوطن في تشكل فيضانات عارمة وسيول أدت إلى غلق العديد من الطرقات والمحاور.

وحسبما أفادت به مصالح الدرك الوطني، فقد تسببت الأمطار في إرتفاع منسوب المياه. بولاية بشار وغلق الطريق الوطني رقم 06 في شطره الرابط بين بلديتي بني ونيف و بشار. وكذا الطريق الوطني رقم 50 في شطره الرابط بين ولايتي تندوف و بشار بسبب إرتفاع منسوب المياه .

وفي ولاية النعامة تسبب إرتفاع منسوب المياه في غلق الطريق الوطني رقم 06 في شطره الرابط بين بلديتي جنين بورزق و الصفيصيفة. والطريق الوطني رقم 06 في شطره الرابط بين ولايتي النعامة و بشار. بالضبط مدخل مدينة مغرار. ناهيك عن  طريق_مغلق بالطريق الوطني رقم 47 في شطره الرابط بين ولايتي النعامة و البيض ، بالضبط بواد حجاج بلدية تيوت.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الوطنی رقم

إقرأ أيضاً:

«الحوار الوطني».. الطريق إلى «العدالة الناجزة»

بإرادة وطنية خالصة، استطاع الحوار الوطنى، الذى أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسى فى 26 أبريل 2022، أن يصبح بوتقة جامعة لكل المصريين، شعارها «الاختلاف فى الرأى لا يُفسد للوطن قضية»، وعلى مدار أكثر من عامين، تصدى الحوار الوطنى للعديد من القضايا فى مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، بما فيها قضايا حقوق الإنسان والحريات، واتخذ عشرات القرارات والتوصيات، التى وجدت طريقها إلى مكتب رئيس الجمهورية، الذى أوفى بوعده، ووجَّه بإحالتها إلى الحكومة والجهات المعنية، للعمل على تنفيذها. وفى إطار الحرص على تعزيز الحقوق والحريات فى «الجمهورية الجديدة»، تصدى الحوار الوطنى لقضية الحبس الاحتياطى، بالتزامن مع ذكرى مرور 3 سنوات على إطلاق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، وترسيخاً للخطوات الكبيرة التى اتخذتها الدولة المصرية فى إطار النهوض بالمنظومة الحقوقية فى مصر على مدار السنوات الماضية، والتى كان من أبرزها إلغاء تمديد حالة الطوارئ، ومبادرة إطلاق الحوار الوطنى فى حد ذاتها، التى أحدثت طفرة غير مسبوقة على صعيد الحياة السياسية فى مصر. وفى جلسات ضمت مختلف القوى والتيارات السياسية والمتخصصين والخبراء، تمت مناقشة قضية الحبس الاحتياطى من جميع جوانبها، وتم التوصل إلى توافق حول 20 توصية بين أعضاء الحوار الوطنى، فيما تباينت الآراء حول 4 توصيات، ومع ذلك، فقد تم رفع كل تلك التوصيات إلى رئيس الجمهورية، من أجل الدفع نحو تحقيق «العدالة الناجزة»، التى يصبو إليها الجميع.

 

مقالات مشابهة

  • الدرك الوطني يحذّر مستعملي هذا الطريق
  • الدرك الوطني يحذر مستعملي هذا الطريق
  • «الحوار الوطني».. الطريق إلى «العدالة الناجزة»
  • أمطار غزيرة على عدة ولايات ليلة اليوم وغدا
  • «الأرصاد» تتوقع أمطار وسيول ومنخفضات جوية في الخريف.. هل تصل إلى القاهرة؟
  • السيول تسببت بقطع الطريق الرابط بين مدينة بورتسودان ومعبر “أوسيف” الحدودي مع مصر
  • أمطار غزيرة وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس مكة المكرمة
  • أمطار غزيرة وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس مكة المكرمة - عاجل
  • الأرصاد: توقعات بهطول أمطار في عدد من ولايات السودان
  • أمطار رعدية غزيرة على 8 ولايات بداية من مساء اليوم