تفقد  الدكتور  أحمد اسماعيل رئيس جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة ،  سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمه عملاء التقنين  ممن تم توفيق اوضاع طلباتهم لسداد الدفعة المقدمة ،ولمتابعه مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

 كما تابع إسماعيل ، فرز وانهاء الطلبات من خلال الأمانة الفنية المسؤولة عن فرز الطلبات ، و تابع  سير العمل بالأمانات الفنية المسؤولة عن فرز ومراجعه طلبات كيان القادسية والأمل .

ووجه رئيس الجهاز بسرعه الانتهاء من فرز واعداد المحاضر القانونية والعقارية للطلبات بملف القادسية والآمل ليتم الاعلان عن اسماء العملاء ونشر اسمائهم على الصفحة الرسمية للجهاز لاستكمال الاجراءات 

و استمع رئيس الجهاز لبعض تساؤلات واستفسارات

العملاء ومقترحاتهم نحو التعامل في هذا الملف حيث أوضح ان ما يقوم به الجهاز من مجهود مبذول من مراجعة البيانات وتدقيقها وتسلسل الملكيات و المساحات المقدمة حرصا على حقوق المواطنين وحرصا على ملكيتهم الخاصة .

كما قام  بمراجعه عددا من الملفات المقدمة أثناء تفقده المركز  للتأكد من ذلك. لإنجاز هذا الملف في اسرع وقت ممكن .   

 كما تفقد رئيس الجهاز مركز خدمه المواطنين وسير العمل داخل المركز وشبابيك الخدمة الأساسية من غاز وكهرباء وتعاقد مياه وشحن عدادات ومتابعه استعلامات العقارية .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العبور الجديدة احمد اسماعيل تنميه مدينة العبور الجديدة العمل التكنولوجى المركز عملاء التقنين الفنية الأمانات الأمانة طلبات كيان القادسية الامل القانونية المحاضر العقارية

إقرأ أيضاً:

استمرار توافد المواطنين على معارض «أهلا مدارس» بمدينة نصر

يستمر معرض «أهلًا مدارس» الرئيسي بمدينة نصر في استقبال المواطنين المتوافدين على شراء السلع والمستلزمات سواء المدرسية أو السلع الأساسية التي يضخها العارضين يوميًا منذ افتتاحه بأسعار تقل عن مثيلاتها بالأسواق الخارجية بنسبة تتراوح من 25 إلى 35%، ويفتح المعرض أبوابه يوميًا أمام المتسوقين بداية من 11 صباحًا وحتى 10 مساءً، ويستمر حتى الجمعة المقبل الموافق 20 سبتمبر. 

إقبال كبير على معرض «أهلًا مدارس»

وبالنسبة للسلع المعروضة لم تقتصر فقط على الأدوات والمستلزمات المدرسية، بل امتدت لتشمل السلع الأساسية، والمنظفات وغيرها من السلع، إذ يقدم ما يزيد على 200 عارض من القطاعين العام والخاص منتجاتهم بتخفيضات متباينة على كافة السلع. 

أسعار اللحوم في «أهلا مدارس»

وفيما يخص السلع الأساسية تضخ الشركة القابضة للسلع الغذائية أطنانًا من الـ«اللحوم، الدواجن، الزيوت، الأرز والسكر» وغيرها بجودة ممتازة، بحسب محمد الباهي العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية لتجارة الجملة، فإنّ الشركة تضخ يوميًا ما يزيد على طن لحوم ممتازة وخالية من الدهون، منها اللحوم السودانية بأنواع وأسعار مختلفة في متناول الجميع، جاءت كالتالي:

- اللحم المفروم بسعر 250 جنيها للكيلو. 

- لحوم قطع أمامية بسعر 280 جنيها للكيلو. 

- لحوم قطع خلفية ممتازة 300 جنيه.

- الكبدة بسعر 300 جنيه.

أسعار السلع الأساسية

وأوضح محمد كمال، مدير مجمع استهلاكي بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، أنّ الأسعار الموجودة بالمجمعات تقل عن السوق الخارجية بنسبة تبدأ من 25% وتصل إلى 30% على بعض المنتجات، مؤكدًا أنّ الشركة تضخ تشكيلة ممتازة من المنتجات ذات الجودة العالية، مشيرًا إلى أنّ الشركة القابضة حاليًا تدقق أكثر على أن تكون جودة منتجاتها ممتازة، فيما جاءت الأسعار كالتالي.

- السكر بسعر 27 جنيها.

- زجاجة الزيت وزن لتر بـ50 جنيها.

- زجاجة الزيت 800 مل بسعر 30 جنيها.

- الدقيق بـ18 جنيها.

- المكرونة بـ15 جنيها للكيس كيلو.

- سعر كيلو اللحم 285 جنيهًا.

سعر كيلو الكوسة 25 جنيهًا.

- سعر كيلو الطماطم 30 جنيهًا.

- سعر كيلو البرتقال الصيفي 25 جنيهًا. 

- سعر كيلو الجزر 30 جنيهًا. 

الأدوات المدرسية

وشملت المستلزمات المدرسية «الملابس، الأحذية، الشنط المدرسية، الزي المدرسي، الكشاكيل، الكراسات والأقلام» وكل ما يلزم من أدوات بأسعار مخفضة، يقدمها العارضين والشركات المشاركة بالمعرض. 

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ القاهرة يناشد المواطنين باستثمار قانون التصالح
  • رئيس الوزراء العراقي يدعو إلى ضرورة استمرار عمل صندوق التنمية
  • بأسلوب الخطف.. استمرار حبس عصابة سرقة المواطنين في الشروق
  • استمرار توافد المواطنين على معارض «أهلا مدارس» بمدينة نصر
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام للاطمئنان على الخدمات وتوافر الأدوية
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة".. ويشدد على الالتزام بجداول التسليم
  • ” العمل الإسلامي”: رفع الضريبة على السيارات الكهربائية استمرار لنهج الجباية والاعتداء على جيوب المواطنين”
  • استمرار تنفيذ المرحلة الثانية من روافع المياه ومحطة التنقية بالقاهرة الجديدة
  • تعيين محمد قاسم مديرا لمستشفى العبور للتأمين الصحي في كفر الشيخ
  • السيطرة على حريق التهم شقة سكنية في العبور الجديدة