القاهرة (أ ش أ)

عقد قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، في المقر البابوي اليوم الأحد، لقاءً بين أعضاء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بحضور المهندس خالد عبد العزيز، رئيس مجلس أمناء التحالف الوطني، وحاتم متولي، عضو اللجنة التأسيسية للتحالف الوطني، ومروة لبده، عضو الأمانة الفنية، وفريق أسقفية الخدمات العامة والاجتماعية والمسكونية.

جاء ذلك بحضور نيافة الحبر الجليل الأنبا يوليوس أسقف الخدمات ومدير أسقفية الخدمات العامة والاجتماعية، وحنان مكرم مسؤولة تطوير البرامج في الأسقفية، والبير المسؤول العام عن قطاع العمل الميداني بالأسقفية، وماريز مجدي مسؤول تنسيق الشراكات وتعبئة الموارد بأسقفية الخدمات والتواصل مع التحالف الوطني.

ويأتي اللقاء في إطار التعاون المشترك بين التحالف والأسقفية، لمناقشة بعض المشروعات التوسعية الجديدة التي يعمل عليها التحالف من أجل تعزيز الجهود المبذولة وتعظيم الجهود المقدمة.

وناقش قداسة البابا بعض الأفكار الفعالة لتشجيع أعضاء التحالف على التعاون بشكل أكبر، مستعرضا عن بعض الخبرات من واقع خدمته لكيفية استثمار جمع الطاقات.

ومن جهته، أكد المهندس خالد عبد العزيز، تطلعه إلى تشجيع أعضاء التحالف للعمل بشكل تكاملي للوصول إلى أكبر عدد من المواطنين، وخاصة الفئات الأولي بالرعاية لمحاولة رفع الضغوط من على كاهل المواطنين.

ومن جانبه، أشار نيافة الأنبا يوليوس، إلى نجاح التحالف في جهوده المبذولة لتحقيق العدالة النوعية والجغرافية.

وفي ختام اللقاء، سلم قداسة البابا تواضروس التقرير المؤسسي لأسقفية الخدمات، وبعض الصور التذكارية.

اقرأ أيضًا:

الأرصاد تعلن طقس 72 ساعة مقبلة: أمطار وشبورة وسحب منخفضة

45 صورة تكشف جمال ممشى أهل مصر وأبراج ماسبيرو الجديدة

هذا المحتوى من

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: بارالمبياد باريس 2024 حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل أسعار الذهب الطقس زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء أكرم توفيق معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية الكنيسة القبطية الأرثوذكسية خالد عبد العزيز التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

الحوار الوطني يعقد اجتماعا لمناقشة توصيات الحبس الاحتياطي اليوم

قال أشرف الشبراوي عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن المجلس سيعقد اجتماعا اليوم، لمناقشة توصيات الحبس الاحتياطي التي صدرت عنه مؤخرا.

توصيات الحبس الاحتياطي

وأضاف عضو مجلس أمناء الحوار الوطني في تصريح لـ«الوطن» أن المجلس أكد ثقته في أن تتواصل رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي لكل مخرجات وتوصيات الحوار الوطني كما هو العهد بها، وخصوصا فيما يتعلق بملف الحبس الاحتياطي.

24 توصية في ملف الحبس الاحتياطي

وأشار إلى أن الحوار الوطني انتهى إلى 24 توصية في ملف الحبس الاحتياطي، وجرى التوافق بشكل كامل على 20 توصية منها، و4 توصيات تباينت الآراء حولها وآلية تنفيذها.

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يرأس صلوات ضم 7 راهبات جدد لدير العذارى الحكيمات
  • الحوار الوطني يعقد اجتماعا لمناقشة توصيات الحبس الاحتياطي اليوم
  • التحالف الوطني: تقديم الدعم اللازم والسريع للمتضررين من حادث قطاري الزقازيق - صور
  • التحالف الوطني يقدم الدعم في موقع حادث قطاري الزقازيق
  • «التحالف الوطني»: تقديم الدعم في موقع حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • البابا تواضروس: مجلس كنائس الشرق الأوسط كالشجرة المغروسة التي تعطي ثمرها في حينه
  • البابا تواضروس يشيد بإنجازات مجلس كنائس الشرق الأوسط خلال 50 عاما
  • البابا تواضروس يشارك في احتفال كنيسة القديسين بالنزهة بيوبيلها الذهبي
  • البابا تواضروس يشارك في احتفال كنيسة الأنبا أنطونيوس باليوبيل الذهبي
  • «عضو التحالف الوطني» ينفذ مشروعا زراعيا في المنيا