استأنفت النجمة ليلى علوي وفريق عمل فيلم «المستريحة» التصوير، وذلك بعد فترة توقف، في أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر، بحضور عدد كبير من أبطال الفيلم، على رأسهم الفنانة ليلى علوي وبيومي فؤاد، إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم الشباب، وذلك استعدادًا لطرح الفيلم قريبًا في دور العرض السينمائية.

وأكدت الفنانة ليلى علوي، أن هذا الفيلم يختلف عن الأعمال السابقة التي جمعتها بالفنان بيومي فؤاد، سواء من حيث الأحداث أو الشخصية التي تجسدها، وهو ما سيلاحظه الجمهور بعد عرض الفيلم.

فيلم المستريحة أبطال فيلم المستريحة

فيلم المستريحة، من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبد الرحمن ظاظا. الفيلم من تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، وإخراج عمرو صلاح.

أعمال ليلى علوي

يذكر أن الفنانة ليلى علوي عرض لها مؤخرًا بدور العرض السينمائية في مصر فيلم «جوازة توكسيك» الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.

ويجتمع الفنان بيومي فؤاد والفنانة ليلى علوي للمرة الرابعة على التوالي في السينما، حيث قدّما معًا فيلمي: «ماما حامل» عام 2021، و«شوجر دادي» عام 2023، بجانب فيلم «جوازة توكسيك» هذا العام.

اقرأ أيضاًخلال أيام.. ليلى علوي تستأنف تصوير فيلم «المستريحة»

ليلى علوي وأبطال فيلم «المستريحة» يحتفلون بـ بداية التصوير

ليلى علوي تنتهي من تصوير دورها في فيلم «جوازة توكسيك»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليلى علوي الفنانة ليلى علوي فيلم المستريحة المستريحة ابطال فيلم المستريحة فيلم المستريحة لـ ليلى علوي تفاصيل فيلم المستريحة لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

نعرف من معنا ومن ضدنا.. بيومي فؤاد يكشف عن دعم عائلات فلسطينية له خلال أزمته الأخيرة

تصدر اسم الفنان بيومي فؤاد، مؤشرات البحث عبر تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما عاد لفتح أزمته مع الفنان محمد سلام، ومحاولات الكثيرين للصلح بينهما.

وكشف بيومي فؤاد في تصريحات إعلامية، أنه يحرص على أن يكون قريبا من الجمهور في الشارع، مشيرا إلى أنه يتعمد الخروج مع أسرته إلى الأماكن العامة، وذلك لكي يصل إليه إحساس الجمهور، وأنه أصبح يشعر بالاطمئنان والمحبة عندما طلب منه الكثيرون التصوير معه بعد أزمته الأخيرة، مؤكدا أن البعض قال له: «لا تحمل همًا نحن نحبك».

النجم بيومي فؤاد

وتابع بيومي فؤاد، أنه تلقى الدعم من الكثير من العائلات الفلسطينية التي قالت له إننا «نعرف من معنا ومن ضدنا»، مضيفا أنه تلقى دعم الجمهور بعد الأزمة، كما شهد خوف شقيقه عندما أرسل إليه حارس شخصي عند وصوله إلى المطار في مصر.

حقيقة مصالحة بيومي فؤاد ومحمد سلام

وكشف بيومي فؤاد، عن آخر تطورات أزمته مع محمد سلام، قائلًا: «هناك أطراف كثيرة مخلصة حاولت التدخل للصلح، لكن المشكلة أن ما حدث أصاب جميع العاملين في الفن بالأذى، وصار الفنانون كأنهم عار، مطالبون بالتخفي».

بيومي فؤاد سبب خلاف بيومي فؤاد ومحمد سلام

وبدأ خلاف محمد سلام، وبيومي فؤاد، بعد أن اعتذر الأول عن بطولة مسرحية «زواج اصطناعي»، والتي كان من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض.

وجاء اعتذار محمد سلام عن المسرحية التي يشارك في بطولتها بيومي فؤاد، تضامنا مع الأحداث الجارية في غزة.

اقرأ أيضاًبيومي فؤاد يكشف حقيقة تصالحه مع محمد سلام: «هناك أطراف مخلصة تدخلت»

بيومي فؤاد لـ إسعاد يونس: «مبتكسفش أعمل كاستينج في السن ده»

بيومي فؤاد يصدم جمهوره من جديد.. يسعى للحصول على جنسية أجنبية

مقالات مشابهة

  • محمد محمود ينضم لفريق عمل فيلم “المستريحة” مع ليلى علوي وبيومي فؤاد
  • محمد محمود ينضم لأبطال فيلم "المستريحة" مع ليلى علوي
  • «المستريحة».. محمد محمود يتعاقد على فيلم جديد
  • محمد محمود ينضم إلى فريق عمل فيلم "المستريحة"
  • ليلى علوي تكشف حقيقة مشاركتها في رمضان المقبل
  • ليلى علوي تكشف عن موقفها من رمضان 2025
  • نعرف من معنا ومن ضدنا.. بيومي فؤاد يكشف عن دعم عائلات فلسطينية له خلال أزمته الأخيرة
  • "ربنا يهدّي الحال" بيومي فؤاد يكشف عن إمكانية تصالحه مع محمد سلام
  • سر تصدر بيومي فؤاد للتريند.. تعرف على التفاصيل
  • بيومي فؤاد يكشف حقيقة تصالحه مع محمد سلام: «هناك أطراف مخلصة تدخلت»