تعرض الشيخ رمضان عبد الرازق عضو اللجنة العليا بالأزهر الشريف إلى انتقادات واسعة بعد فرح ابنته"نوران"، حيث ظهرت بدون حجاب وفستان شبه مكشوف.

دعاء سيدنا الخضر لكشف الكروب والابتلاءات.. يكشفها رمضان عبد الرازق 5 كلمات تفتح لك أبواب التوفيق.. يوضحها رمضان عبد الرازق  انتقادات واسعة ضد الشيخ رمضان عبد الرازق 


وقد احتفل الشيخ رمضان عبد الرازق، الداعية الإسلامي، بحضور العديد من شيوخ الأزهر، والعلماء لتهنئة العروسين بالحفل السعيد، وأشهر الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، عقد القران، وقد طال الجندي ايضًا الكثير من الانتقادات بعد عقد القران.

 

بدأ رودا مواقع التواصل الإجتماعي بالهجوم على الشيخ رمضان عبد الرازق بعد انتشار صور عقد القران على مواقع التواصل حيث تظهر أبنته الشيخ عارية الرأس وبفستان عاري بعض الشئ وفقًا لما تنص عليه ضوابط الحجاب في الإسلام حيث قال حكمت: صورة فرح أبنه الشيخ رمضان عبد الرازق بلا حجاب، بيبيعوا الوهم للشعب الدرويش الغلبان، هذا هو الشيخ الذي يجلس في برنامج على الهوا يتقاضي الملايين يوعظ بلبس الحجاب تنهمر دموعه ويوصف لنا الجنه بالتفصيل وكأنه مات ورجع .. متى يفيق للناس ويضع حدا لهذه المهازل ما اسعد الشيوخ أصبحوا مثل نجوم السينما صنعوا جنتهم على الأرض وتركوا الشعب المدروش ينتظر جنته في الآخرة.

 

واعترض عمرو محمد على صور عقد القران فقال :الشيخ خالد الجندي قال: الحجاب فريضة اسلامية من ينكرها كافر، الصور من فرح بنت الشيخ رمضان عبد الرازق بحضور خالد الجندي، أين الحجاب يا شيخنا ملحوظة انا معنديش مشكله مع البنت هيا حرة واختيارها للحجاب أو لا دة حقها، أنا مشكلتي مع خالد وأبوها اللى اتهموا غير المحجبات بالكفر؟


 

 

بينما قال إيهاب بطرس: صور من فرح بنت الشيخ رمضان عبد الرازق والعجيب انها غير محجبة، والأعجب أن اللى بيعقدلها القرآن الشيخ خالد الجندى اللى كان من يومين بس بيقول للممثلة مروة عبد المنعم أن الحجاب زى الأمانة والوفاء وبر الوالدين، وهو عشان قالت بس أن الحجاب مش فرض !!!، يعنى الشيوخ يعتبروا ان الحجاب فرض لبنات غيرهم ويعتبروه حرية شخصية لبناتهم وعجبي !!!

 

وعلق أحد رواد مواقع التواصل زكريا محمد: الفرح مكنش ناقصه غير فيفى عبده وصافينار، فرح بنت الشيخ رمضان عبد الرازق، عاوز أقول كلمه للعروسة هو دين أبوكي مفيهوش حجاب ، واحد مصاحب خالد الجندى ومصطفى حسنى هيطلع إيه ما هو مخبر زيهم لأمن الدولة.

 



 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فرح الشيخ رمضان عبد الرازق عقد القران صورة فرح الشيخ خالد الجندي الحجاب الشیخ رمضان عبد الرازق عقد القران

إقرأ أيضاً:

12 معرض «أهلا مدارس» في الغربية.. و«الجندي»: مستمرة حتى منتصف أكتوبر

تنتشر معارض «أهلاً مدارس» بمختلف مدن ومراكز محافظة الغربية، وتضم كافة مستلزمات الطلاب والطالبات فى العام الدراسى الجديد، مع التشديد على المشاركين بعرض منتجاتهم بأسعار مخفضة.

«تخفيضات 30% هدفها تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور مع دخول العام الدراسى الجديد»، قالها الدكتور أشرف الجندى، محافظ الغربية، لـ«الوطن»، مؤكداً أن المحافظة حريصة على تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور مع دخول العام الدراسى الجديد، وذلك من خلال إقامة معارض «أهلاً مدارس» بمختلف مدن ومراكز المحافظة.

وأوضح محافظ الغربية أن الأجهزة التنفيذية حرصت أثناء وضع خطة إقامة معارض «أهلاً مدارس» للعام الدراسى الجديد، على مراعاة التوزيع الجغرافى للمواطنين، من خلال إقامة المعرض فى أقرب نقطة للمواطنين بهدف تخفيف العبء عن أولياء الأمر والقدرة على شراء مستلزمات أبنائهم الطلاب بأقل تكلفة ممكنة.

وأشار «الجندى» إلى أن معارض «أهلاً مدارس» يبلغ عددها 12 معرضاً بواقع معرض فى كل مركز ومدينة، تضم كل مستلزمات المدارس من ملابس وحقائب وأحذية وأدوات مدرسية، بالإضافة إلى بعض السلع الغذائية وغيرها بأسعار مخفضة بنسبة 30% على كافة المعروضات، وأيضاً هناك معارض تمت إقامتها من قبل المؤسسات المجتمعية والأحزاب السياسية وذلك فى إطار تقديم كافة أوجه الدعم المتنوعة التى تلبى مطالب المواطنين: «المواطن هو الهدف الأول للأجهزة التنفيذية والشعبية والمجتمعية، لتحقيق كل ما يصبو إليه من آمال وطموحات فى مستقبل مشرق ملىء بكل الخير والنماء».

وكشف محمد عبدالعال، مسئول بأحد معارض «أهلاً مدارس» بمدينة طنطا، أن العمل فى المعرض يكون من الثامنة صباحاً ومستمر حتى العاشرة مساء، وأن المعرض يضم كافة الأدوات المدرسية التى تتناسب مع جميع المراحل التعليمية وجميع المراحل التعليمية وكل ما يحتاجه الطلاب.

«نهال»: «كل سنة أنتظر المعرض لشراء كل ما يحتاجه أبنائى»

فيما أوضحت نهال عبدالفتاح، ربة منزل، أنها حرصت على شراء مستلزمات أبنائها الطلاب الخاصة بالعام الدراسى الجديد، من معارض أهلاً مدارس التى تقيمها الدولة بهدف تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور: «كل سنة أنتظر معرض أهلاً مدارس لشراء كل ما يحتاجه أبنائى من مستلزمات خاصة بهم»، مشيرة إلى أن لديها 3 أبناء فى مراحل تعليمية مختلفة وشراء مستلزمات المدارس من المعارض يوفر عليها 30% فى حالة شرائها من أماكن أخرى.

«سرحان»: مبادرة متميزة لمحاربة جشع التجار وتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور

وأشار عصام سرحان، موظف، إلى أن معارض «أهلاً مدارس» من المبادرات الرائعة التى تنفذها الدولة كل عام قبل دخول المدارس، وهدفها محاربة جشع التجار، وتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور: «معارض أهلاً مدارس مبادرة متميزة تقوم بها الدولة بشكل سنوى، ونجد كافة مستلزمات المدارس متوفرة وبأسعار مخفضة».

مقالات مشابهة

  • عقٍب الضربة اليمنية المُدوية.. انتقادات واسعة لحكومة نتنياهو ومُطالبات باستقالتها
  • 12 معرض «أهلا مدارس» في الغربية.. و«الجندي»: مستمرة حتى منتصف أكتوبر
  • كُتب كي لا يقرأه أحد.. انتقادات واسعة لبيان قيس سعيد الانتخابي
  • العرباوي يشرف على تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القران الكريم
  • صور.. أول ظهور لوزير الكهرباء السابق بعد ترك الوزارة
  • مع اقتراب الذكرى الثانية لوفاة مهسا أميني.. نساءٌ يتحدّين السلطة ويخرجن إلى شوارع طهران دون حجاب
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد
  • إرث أميني.. إيرانيات يتحدين السلطات بلا حجاب
  • إرث مهسا أميني.. إيرانيات يتحدين السلطات بلا حجاب
  • إرث مهسا أميني.. إيرانيات يتحدين السلطات بدون الحجاب الإجباري