بوابة الفجر:
2024-09-16@22:34:08 GMT

فوز عريض للمكسيك على نيوزيلندا

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

حقق منتخب المكسيك لكرة القدم فوزا وديا 3 / صفر على منتخب نيوزيلندا، في المباراة التي أقيمت بينهما في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد، في إطار استعدادات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

فوز عريض للمكسيك على نيوزيلندا

وافتتح أوربيلين بينيدا التسجيل مبكرا لمنتخب المكسيك في الدقيقة الخامسة، قبل أن يضيف زميلاه سيزار هويرتا ولويس رومو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 53 و57 على الترتيب.

قرار عاجل من جوميز قبل مواجهة الزمالك والشرطة الكيني محمد صلاح يؤكد: هذا هو موسمي الأخير مع ليفربول ولم يصلني أي عرض لتجديد العقد

وكانت هذه هي المباراة الأولى للمنتخب المكسيكي بعد ظهوره الباهت في بطولة أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا)، التي أقيمت بالولايات المتحدة هذا الصيف وشهدت خروج الفريق مبكرا من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، عقب تحقيقه فوزا وحيدا فقط على جامايكا وخسارته أمام فنزويلا وتعادله مع الإكوادور.

ويستعد منتخب المكسيك حاليا للمشاركة في نهائيات كأس العالم، التي يستضيفها عام 2026 بالاشتراك مع الولايات المتحدة وكندا، فيما يستعد المنتخب النيوزيلندي لتصفيات قارة أوقيانوسيا المؤهلة للمونديال.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

سعر طن الأرز الشعير اليوم الاثنين 16-9-2024.. بكم عريض ورفيع الحبة؟

تشهد أسعار الأرز الشعير استقرارا خلال الفترة الحالية، ليتراوح سعر طن الأرز الشعير عريض الحبة 14500 إلى 14200 جنيه، اليوم الاثنين 16-9-2024، في الأسواق المصرية، وفقا لشعبة الأرز.

سعر طن الأرز الشعير بكم؟ 

ترصد «الوطن»، خلال السطور التالية، سعر طن الأرز الشعير اليوم في السوق المصرية اليوم، الاثنين، 16-9-2024، وفقا لشعبة الأرز.

كم سعر كيلو الأرز في مصر؟ 

وقال رجب شحاتة، رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات، إن سعر طن الأرز الشعير رفيع الحبة، يتراوح بين 14 ألفا و500 جنيه و14 ألفا و200 جنيه للطن بحسب النوع.

كم سعر كيلو الأرز الأبيض اليوم؟ 

وأوضح شحاته، في تصريحات لـ«الوطن»، أن سعر طن الأرز الأبيض رفيع الحبة، يتراوح ما بين 23 - 24 ألف جنيه، ليصل للمستهلك بنحو 23 - 27 جنيهًا للكيلو بحسب النوع.

وأضاف رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات، أن الأرز الشعير متوافر في الأسواق، مشيرًا إلى أن إجمالي إنتاج مصر من الأرز الشعير يتراوح ما بين 3500 - 4 ملايين طن سنويًا، فيما يبلغ الاستهلاك من 3500 إلى 3 ملايين طن.

كم سعر طن الأرز الشعير اليوم في مصر؟  

وتابع، أن سعر طن الأرز الشعير عريض الحبة 2024، يسجل اليوم ما بين 15 ألفا و500 جنيه و16 ألف جنيه للطن في الأسواق.

وأوضح شحاتة، أن سعر طن الأرز الأبيض عريض الحبة يتراوح ما بين 25 - 27 ألف جنيه للطن، ليصل للمٌستهلك بنحو 26 - 27 جنيهًا للكيلو.

مقالات مشابهة

  • منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • منتخب الشباب يحقق فوزا عريضا على نظيره السعودي
  • سعر طن الأرز الشعير اليوم الاثنين 16-9-2024.. بكم عريض ورفيع الحبة؟
  • إنزاجي: كان يجب حسم مباراة مونزا مبكراً
  • ليبيا تحقق فوزا تاريخيا على نيوزيلندا في كأس العالم لكرة الصالات
  • الاتحاد الكويتي لكرة القدم يشهد استقالة جماعية بعد فوضى مباراة منتخب البلاد أمام نظيره العراقي
  • استقالة جماعية لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عقب ‘‘الفضيحة’’ التي حدثت خلال المباراة مع العراق
  • ريال مدريد يحقق فوزا صعبا على سوسيداد
  • إشبيلية يخطف فوزا صعبا على حساب خيتافي في الدوري الإسباني
  • صحم يحقق فوزا ثمينا على مجيس بدوري الناشئين