بوابة الوفد:
2024-09-16@22:40:21 GMT

منتخب مصر يطير إلى بتسوانا

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

توجهت منذ قليل بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم  حسام و إبراهيم حسن المدير الفني إلى بتسوانا لمواجهتها في الرابعة عصر يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ .

منتخب مصر يخوض تدريب صباحي قبل التوجه لبتسوانا

وتستغرق رحلة السفر من مطار القاهرة إلى بتسوانا قرابة الـ ٩ ساعات، ويخوض الفراعنة مرانهم الرئيسي غداً الإثنين على نفس ملعب المباراة 

يرافق بعثة منتخب مصر الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس البعثة .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر بتسوانا أخبار الرياضة حسام حسن بوابة الوفد منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

لماذا غادرت بعثة الامارات ؟ هل باتت بورسودان في خطر..؟

جاء في الاخبار أن بعثة دولة الامارات العربية المتحدة في السودان قد غادرت إلى أبوظبي، واشارت الاخبار إلى أن البعثة قوامها 15 شخصا، جميعهم قد غادروا، هذا الخبر يترك علامات استفهام عجيبة لأن في الاوضاع العادية يغادر الدبلوماسيين الكبار مثل السفير ومن بعده في التسلسل الدبوماسي، ويظل الموظفين العاديين موجودين في السفارة..!.
إن مغادرة كل الطاقم الدبلوماسي الاماراتي ينبئ عن شئ قادم، وتلقائيا يأتي السؤال هل باتت مدينة بورتسودان العاصمة الادارية المؤقتة في خطر..؟!!.
وباعتبار ان دولة الامارات هي الراعية والداعمة لمليشيا الدعم السريع وربما لديها معلومات عن استهداف مدينة بورتسودان من قبل من تدعمهم وترعاهم لذلك قامت بسحب طقامها الدبلوماسي بالكامل.
بطبيعة الحال جميعنا نعرف بأن حكومة الأمر الواقع في البحر الأحمر ليس لها اي مقومات (الحكومة) لا فكرا ولا امكانيات إدارية ولا قيادات اصحاب خبرة يقدمون لها النصائح، فإن كل ما تطلق عليهم قيادات وخبراء عسركيين ما هم إلا كوادر الحركة المتأسلمة الذين أحالوا السودان إلى دمار.
وفي تحليلي الشخصي أقول أن هجوم مليشيا الدعم السريع المتواصل والمكثف على مدينة الفاشر عاصمة ولاية شمال دارفور، قد يتزامن مع مؤامرات أخرى في أماكن أخرى ومن بينها مدينة بورتسودان، وقد لا يكون هجوما عسكريا بالمعنى المعروف لكن ربما يكون عمليات تخريب ممنهج في المنشآت المهمة والبنى التحتية، واحتمال ضرب الجسور التي تربط بورت سودان بالولايات الشرقية وإذا حدث ذلك فإن بورتسودان ستنفصل عن باقي الولايات الشرقية، وكما هو معروف هناك جسور أرضية قوية جدا تربط الطريق بين كسلا وبورتسودان.
ومن هنا أدعوا الله تعالى أن يحفظنا بحفظه، وأن يحفظ دماء أهلنا جميعهم في ولاية البحر الأحمر، وفي الفاشر وفي كل ولايات السودان.

ahmednice@zohomail.com  

مقالات مشابهة

  • بعثة الاتحاد الأوروبية البحرية تعلن نجاح قطر السفينة #سونيون إلى مكان آمن دون حدوث أي تسرب نفطي
  • بعد إرسال مصر أسلحتها.. هل سيطرت إثيوبيا حقا على مطارات في الصومال؟
  • بعثة الزمالك تصل إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • لماذا غادرت بعثة الامارات ؟ هل باتت بورسودان في خطر..؟
  • ماذا قال ساديو ماني عن العراق بعد وصول بعثة فريق النصر إلى بغداد؟
  • بعثة الزمالك تسطر إلى كينيا.. غدا
  • أحمر الشباب يطير إلى طاجيكستان استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • منتخب شباب العراق يغادر الصين إلى تايلاند
  • وفد حوثي يطير إلى القاهرة بوساطة تركية.. ومصر تستعين بأنقرة والرياض وطهران!!
  • روسيا تستذكر انطلاق أول بعثة قمرية ناجحة في العالم قبل 65 عام