يهدف نادي تشيلسي الإنجليزي، إلى انهاء التعاقد مع دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم هجوم البلوز في الموسم المقبل.

 

تعرض تشيلسي لضربة قوية، قبل أيام من انطلاق الدوري الإنجليزي، وأعلن النادي إصابة لاعبه الفرنسي الجديد كريستوفر نكونكو.

 

وقال تشيلسي في بيان رسمي إن اللاعب تعرض لإصابة شديدة في الركبة من شأنها استبعاده لفترة طويلة.

 

في الأيام الأخيرة، دخل تشيلسي في مفاوضات قوية مع يوفنتوس بشأن إبرام صفقة كبيرة في الأيام المقبلة، بسبب رغبة البلوز في تعويض غياب مهاجمه.

 

أشارت التقارير إلى أن تشيلسي ويوفنتوس يدرسان صفقة متبادلة، حيث سينتقل لوكاكو إلى نادي السيدة العجوز، مقابل انضمام فلاهوفيتش إلى البلوز، بالإضافة إلى حصول النادي الإنجليزي على بعض المال.

فلاهوفيتش ولوكاكو 

قال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الخبير في سوق الانتقالات، إن تشيلسي ويوفنتوس قد حددا جولة جديدة من المحادثات لمناقشة صفقة مبادلة فلاهوفيتش ولوكاكو.

 

وأشار رومانو إلى أن يوفنتوس أصر على إدراج 40 مليون يورو كرسوم إضافية، لكن النقطة الحاسمة هي قرار تشيلسي بشأن فلاهوفيتش، لأن الأمر متروك للمدرب بوكيتينو.

ذكرت تقارير صحفية سابقة أن اسم فلاهوفيتش ارتبط مؤخرًا ببايرن ميونيخ، وربطته أيضًا، بـ نادي ريال مدريد الإسباني، حيث استفسر مسئولو النادي الملكي عن إمكانية التعاقد مع اللاعب، لكنه لم يتخذ أي خطوة حاسمة.

فلاهوفيتش 

من المقرر أن يفتتح الفريق اللندني مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد المقبل 13 أغسطس، بمواجهة نارية ضد ليفربول على ملعب ستامفورد بريدج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشيلسى فلاهوفيتش يوفنتوس لوكاكو

إقرأ أيضاً:

ليستر سيتي يضم نجم الأرجنتين الشاب من يوفنتوس

اقترب نادي ليستر سيتي الأنجليزي العائد إلى الدوري الأنجليزي الممتاز لهذا الموسم من ضم الاعب الأرجنتيني الشاب ماتياس سولي قادما من نادي يوفنتوس الإيطالي في اطار عملية بناء الفريق الذي سيشارك في الدوري الانجليزي الموسم المقبل .

وقالت صحيفة الديلي ميل البريطانية ان ليستر سيتي اتفق مع نادي يوفنتوس على انتقال ماتياس سولي - ٢١ عاما - إلى الذئاب مقابل ٣٠ مليون جنية استرليني بعد منافسة مع نادي ويستهام يونايتد ونادي روما الايطالي .

وكان ماتياس سولي قد انضم إلى نادي يوفنتوس الإيطالي عام ٢٠٢١ قادما من نادي فيليز سارسفيلد الأرجنتيني ليبدأ كشواره مع فرق الشباب بيوفنتوس قبل ان يشارك لأول مرة مع الفريق الأول في سبتمبر ٢٠٢١ امام ساليرينتانا في الدوري الإيطالي الا انه لم يشارك كثيرا مع الفريق فتمت اعارته إلى فريق فروزينون ليثبت نفسه في الموسم الماضي رغم هبوط فيروزينوني بعدما سجل  ١١ هدف وقدم ثلاثة تمريرات حاسمة .

وأضافت الديلي ميل : اتفاق ليستر سيتي مع يوفنتوس سيدخل حيز التنفيذ خلاب الايام القليلة القادمة بعد إتمام المجموعة الأرجنتيني الشاب الفحوصات الكبير التي سيجريها بمدينة ليستر خلال عدة إيام .

مقالات مشابهة

  • فان دايك يحسم مستقبله.. هل سينتقل إلى الدوري السعودي؟
  • 3 أندية إنجليزية تتنافس لضم مهاجم يوفنتوس
  • تشيلسي الإنجليزي يضم الأمريكي كاليب وايلي لستة مواسم
  • ليستر سيتي يضم نجم الأرجنتين الشاب من يوفنتوس
  • النصر بطلا للدوري للمرة الثالثة.. والعيساوي شيفرة التتويج التاريخي للفحّامة???? ⚽️
  • تشيلسي يتعاقد مع صفقة جديدة.. رسميًا
  • ميركاتو 2024.. تشيلسي يتعاقد مع الأمريكي كاليب وايلي
  • تشيلسي الإنجليزي يتعاقد مع الأمريكي كاليب وايلي
  • انفراجة تقرب حمدالله من الشباب
  • يوفنتوس يرفض طلب تشيلسي بشأن موهبته