افتتح الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي ورشة عمل السكر بقسم الأمراض الباطنة بمستشفى الجامعي بأسيوط وذلك بحضور الدكتور إبراهيم شعلان عميد كلية الطب والدكتور مصطفى عبده شتات والدكتور حسني المصري عميد كلية طب بنات الأزهر والدكتور محمد منير وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب والدكتور هيثم عبدالعظيم رئيس الأمراض الباطنة والدكتور وليد صابر منسق الورشة، وذلك لتوقيع الكشف الطبي المجاني على أهالي أسيوط وقراها لاكتشاف أمراض السكر وعمل كافة التحاليل الطبية للسكر والكلى وتحاليل نسبة الدهون وفحص قاع العين وتوعية المرضى بالتغذية العلاجية وطرق التداوي، وذلك يومي 8و9 سبتمبر  بالعيادات الخارجية بالمستشفى الجامعي لطب أزهر أسيوط.


وقدم الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي التهنئة للسادة الحضور بالمولد النبوي الشريف، معربا عن سعادته بتواجده فى قسم الأمراض الباطنة من أجل الكشف المبكر عن أمراض السكر وعمل التحاليل الطبية من أجل الحفاظ على الصحة وإدراك الأمر فى بدايته وهو ما يساعد فى الشفاء والحفاظ على الصحة، داعيا المولى عز وجل إلى مزيد من التقدم والنجاح لكافة الأقسام الطبية بالمستشفى الجامعي بأزهر أسيوط وكما أشاد بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، مقدما جزيل الشكر للسادة أعضاء هيئة التدريس، لجهودهم الكبيرة في خدمة المرضى.
يأتى ذلك تحت رعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر والدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي والدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والمشرف العام على المستشفيات الجامعية والدكتور إبرهيم شعلان، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعي، وذلك حرصًا من الجامعة على توفير الخدمات العلاجية لأهالي أسيوط، وتقديم كافة الفحوصات الطبية لهم من أجل الاكتشاف المبكر للأمراض وتحسين صحة المواطنين ونشر الوعي الصحي بينهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط الأمراض الباطنة الب ألبا الباطن الباطنة التهنئة التح التحاليل التحاليل الطبية التدريس الأم الامر الأمراض التعل الاكتشاف الاكتشاف المبكر الخدمات الحفاظ على

إقرأ أيضاً:

الأسد يكلف محمد غازي الجلالي بتشكيل حكومة جديدة.. من هو؟

أصدر رئيس النظام السوري بشار الأسد، السبت، مرسوما يقضي بتكليف محمد غازي الجلالي رئيسا للحكومة، خلفا لحسين عرنوس.

وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا" أن المرسوم جاء بعد انتهاء فترة حكومة حسين عرنوس التي امتدت من العام 2020 حتى 2024.

والرئيس الجديد للحكومة محمد غازي الجلالي، يبلغ من العمر 55 عاما، وعمل سابقاً وزيراً للاتصالات، وأستاذاً مشاركاً ورئيس الجامعة السورية الخاصة (SPU).


ويحمل الجلالي شهادة الدكتوراه في الاقتصاد الهندسي من جامعة عين شمس بالقاهرة عام 2000، ودبلوم دراسات عليا في الهندسة المدنية من جامعة دمشق عام 1994.

وعمل الجلالي مستشاراً وخبيراً في العديد من الأعمال لمصلحة القطاعين العام والخاص في سوريا.

ويأتي تعيين الجلالي في وقت يسعى فيه النظام السوري إلى التغلب على أزماته المالية الخانقة، رغم عودته إلى جامعة الدول العربية.

ومنذ أيام أعادت السعودية افتتاح سفارتها في دمشق، في وقت يسعى فيه النظام إلى ترجمة الخطوات السياسية هذه إلى نجاحات اقتصادية.


مقالات مشابهة

  • ورشة عمل لتعزيز الحماية من الامراض المشتركة بين الانسان والحيوان بصحة الدقهلية
  • تفاصيل افتتاح مهرجان مسرح الهواة في دورته العشرين بالسامر
  • إجراء عمليات جراحية للأطفال بقسم المسالك البولية بمستشفى سوهاج الجامعي
  • افتتاح مكتب "حماية المستهلك" في السويق.. الثلاثاء
  • عمليات جراحية للأطفال بقسم المسالك البولية بمستشفى سوهاج الجامعي
  • نقل مصابي حادث قطار الزقازيق للمستشفى الجامعي.. وتقديم الرعاية الطبية لهم
  • الأسد يكلف محمد غازي الجلالي بتشكيل حكومة جديدة.. من هو؟
  • مركز تطوير التعليم الجامعي بجامعة أسيوط يعلن عدد من الدورات التدريبية (تفاصيل)    
  • تفاصيل لقاء محافظ أسيوط مع رئيس مجلس مدارس سنودس النيل الإنجيلي   
  • شروط الالتحاق بأقسام آداب انتساب موجه في كلية البنات بجامعة عين شمس.. اعرفها