واقعة مأساوية شهدتها قرية الدير التابعة لمركز ومدينة إسنا بجنوب الأقصر؛ إذ أقدم شاب أربعيني   على إنهاء حياته بعدة طعنات في الشارع أمام المواطنين، باستخدامه سلاح أبيض،  أمام مكتب بريد القرية.

 سلاح أبيض

وتلقت غرفة النجدة بلاغا،   يفيد بإقدام شاب على التخلص من حياته؛ غارقا في دمه، وبجسده عدة طعنات، بجوار مكتب بريد قرية الدير التابعة لمركز إسنا جنوب المحافظة.


وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثمان شاب يبلغ من العمر 40 عاما، ويعاني من اضطراب نفسي، مع وجود نزيف وذبح بالرقبة.

 

تم نقل جثمان الشاب إلى مشرحة مستشفى طيبة التخصصي بإسنا؛ لانتداب الطبيب الشرعي لحين الانتهاء من الإجراءات اللازمة؛  واستخراج تصريح بالدفن وتسليم الجثمان لأهله للدفن.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إسنا الأقصر سلاح يتخلص من حياته شاب شاب أربعيني سلاح أبيض

إقرأ أيضاً:

معاقبة محامي بالسجن المشدد 10 سنوات... اعرف السبب

عاقبت محكمة جنايات بنها، محامي بالسجن المشدد 10 سنوات لاتهامه بقتل موكله عمدا؛ إثر مشادة كلامية بينهما، تطورت وقام المحامي بطعنه عدة طعنات بسلاح أبيض "خنجر"، بشبين القناطر.

أحالت النيابة العامة المتهم "حسام الدين م إ س" ٣٥ سنة محام حر - في القضية رقم ١٤٠٨١ /٢٠٢٣ الجنح المركز شبين القناطر والمقيدة برقم ٣١٥٧ لسنة ٢٠٢٣ حصر كلى شمال بنها، لأنه في يوم ٥ / ٧ / ٢٠٢٣ بدائرة مركز شبين القناطر محافظة القليوبية بقتل المجني عليه / فهد مسلم عمدًا بغير سبق إصرار أو ترصد بأنه على إثر مشادة بينه والمجني عليه سالف الذكر استل سلاح أبيض "خنجر" وسدد له بذلك السلاح طعنات عدة بسائر جسده - بنية إزهاق روحه - فأحدث إصابته التي أبان عنها تفصيلًا تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة إلى أنه أحرز بغير ترخيص سلاحًا أبيضًا (خنجر) ودون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وأكدت تحريات النقيب محمد مجدي محمود عليوة، ٢٩ سنة - معاون مباحث مركز شرطة شبين القناطر- بأنها دلته إلى أنه على إثر مشادة بين المتهم والمجني عليه استل المذكور سلاح أبيض " خنجر " وسدد للمجني عليه بذلك السلاح طعنات عدة بسائر جسده - بنية إزهاق روحه - فأحدث إصابته التي أودت بحياته، مضيفا، بأن المتهم أقر له بارتكاب الواقعة، كما تمكن من العثور على السلاح الأبيض " الخنجر " المستخدم في ارتكابها.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب به عدة طعنات بقرية جردو بالفيوم
  • معاقبة محامي بالسجن المشدد 10 سنوات... اعرف السبب
  • مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يشرف على الجمع الشهري لمركز شرطة سيدي خليفة
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة أمام قرية الكوم الأحمر ببني سويف
  • رجل غاضب ينتزع روح شريكة حياته أمام طفلتهما
  • قرارات النيابة في واقعة مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • تجديد شهادة الأيزو في إدارة الجودة لمركز اللغات والترجمة بجامعة القاهرة
  • إصابة أربعيني بعيار ناري بالأغوار الشمالية
  • محامي مدمن مخدرات يتخلص من شقيقته ذبحا في الفيوم