كشف أسامة عرابي نجم الكرة المصرية السابق، سر نجاح النادي الأهلي وسيطرته على منصات التتويج.

وقال أسامة عرابي  خلال تصريحات تليفزيونية أن المنظومة سر نجاح النادي الأهلي في مختلف الألعاب وسيطرته على كافة البطولة، لافتا أن القلعة الحمراء تضيف لأي مدرب ومنهم السويسري مارسيل كولر المدير الفني.
وأضاف عرابي  أن معظم مدربي الأهلي حققوا البطولات والألقاب كما أن كولر حقق 5 بطولات في موسم واحد ولكن النجاح الأكبر لمنظومة الأهلي وليس كولر.


وأتم تصريحاته " الإدارة والجماهير واللاعبين وراء نجاح الأهلي ، والحقيقة أن الأهلي أضاف لكولر الكثير وهو أمر حدث من قبل مع مانويل جوزيه وبيتسو موسيماني".

ونجح مارسيل كولر في قيادة الأهلي للتتويج بدوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وكأس السوبر المصري “مرتين” وكأس مصر، ويستعد الأهلي لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي السوبر الأفريقي في الأول من شهر سبتمر المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى كولر

إقرأ أيضاً:

كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي

 

أصدر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا جديدا بمعاقبة النجم الدولي محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر، وذلك قبل مواجهة الداخلية.

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: " مارسيل كولر لازال غاضب من كهربا، بعدما حدث منه من مشادة كلامية مع مساعد المدرب السويسري في مران المستبعدين".

كولر يستقر على معاقبة محمود كهربا بهذه الطريقة

وأشار: " كولر قرر خوض محمود كهربا للتدريب بشكل منفرد، قبل مباراة طلائع الجيش، وتحديدا في العاشرة صباحا على ملعب التتش، بينما خاض باقي اللاعبين مران المستبعدين في السادسة والنصف مساءًا "

برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي

واستكمل:" واليوم أيضا سيتدرب كهربا بشكل منفرد، بعدما تم استبعاده من المران الجماعي، وبالتالي فإنه بنسبة كبيرة اللاعب سيكون خارج مباراة الفريق القادمة أمام الداخلية ".

وأوضح:" كهربا له شعبية كبيرة عند جماهير النادي الأهلي، ويحب النادي كثيرا، ولكن الجماهير ليس لديها عزيز أو غالي، إلا النادي الأهلي، الذي يدعمه أكثر من أي لاعب آخر ".
 

مقالات مشابهة

  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • هل يرحل مارسيل كولر عن الأهلي بالصيف؟
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع