‎  ‎يحتفل صناع فيلم "ع الزيرو" للنجم محمد رمضان بالعرض الخاص للفيلم من مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية استعدادًا لعرضه في سينمات الخليج ويحضر العرض الخاص، النجم محمد رمضان، والنجمة جومانا مراد، والفنان إسلام إبراهيم والطفل منذر مهران ومؤلف العمل مدحت العدل والمخرج محمد العدل والمنتج جمال العدل،  و دارين الخطيب نائب رئيس إنتاج الأفلام في شركة ماجد الفطيم للترفيه.

 

 

 

تفاصيل ع الزيرو 

 

 تدور أحداث فيلم "ع الزيرو" حول الحب اللا محدود بين أب وابنه، ويلعب دورهما النجم محمد رمضان والنجم الطفل منذر مهران، الذي ظهر سابقًا مع محمد رمضان في فيديو أغنية مصباح علاء الدين، ويضم الفيلم مجموعة من أشهر النجوم، منهم، نيللي كريم وجومانا مراد وإسلام إبراهيم، ويصوّر قصةً مؤثرة عن الكفاح والسعي الدؤوب والمدى الذي يصل إليه أب عازب لإنقاذ ابنه الذي يعاني من مرض عضال. الفيلم من إخراج محمد جمال العدل وتأليف مدحت العدل، وشارك في إنتاجه العدل جروب واستوديوهات ڤوكس.

 

 

 

يشارك في فيلم ع الزيرو مع الفنان محمد رمضان ونيللي كريم العديد من الفنانين، منهم: چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، تأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل وأحمد العدل واستوديوهات ڤوكس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد لطفي شركة ماجد الفطيم محمد رمضان مدحت العدل المملكة العربية السعودية الفنان محمد رمضان نائب رئيس استوديوهات المخرج محمد العدل الدكتور مدحت العدل أحداث فيلم ع الزيرو

إقرأ أيضاً:

سعد لمجرد ومحمد رمضان في عمل سينمائي جديد

يستعد النجم المغربي سعد لمجرد للدخول إلى عالم السينما من خلال فيلم سينائي جديد، سيجمعه قريبا بالفنان المصري محمد رمضان، بعد نجاح « الديو » الغنائي « انساي » الذي تم طرحه سنة 2022.

وأعلن رمضان عن تعاونه الجديد مع لمجرد، خلال لقاءه الأخير بالإعلام المغربي، بمناسبة إحياء حفله السبت المنصرم ضمن فعاليات النسخة الـ19 من مهرجان موازين وموسيقى العالم، حيث شدد على أن تعاملهما جاء بناء على طلب ورغبة جمهورهما.

وأوضح الفنان المصري، أن سعد لمجرد بمثابة اخ وصديق، مؤكدا أن « جمهورهما على موعد مع فيلم سينمائي مميز سيرى النور قريبا ».

وأبرز رمضان، أنه سيشارك في فيلم مصري سيجرى تصويره مابين مصر والمغرب سنة 2025، قائلا : »أتمنى أن أقدم عملا دراميا مصريا مغربيا خصوصا أن احنا كلنا وطن عربي واحد ».

كلمات دلالية المغرب اليوم24 دراما سعد لمجرد سينما فن محمد رمضان مشاهير مصر

مقالات مشابهة

  • مسؤول بالفيدرالي: يتعين على صناع السياسة النقدية بأمريكا خفض أسعار الفائدة في هذه الحالة
  • حدث وأنت نائم| مدحت شلبي يتعرض لحادث سير مروع.. وحبس البلوجر روكي أحمد
  • مدحت عبد الهادي: تجديد التعاقد مع محمد صبحي مكسب للزمالك
  • سعد لمجرد ومحمد رمضان في عمل سينمائي جديد
  • عاجل.. الموت يفجع عضو فريق واما "أحمد الشامي"
  • تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • سمو أمير البلاد يستقبل رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة
  • إسبانيا مهددة بالعقوبة في حال مشاركة لامين جمال في مباراة جورجيا!
  • محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين
  • «مبروك يا أبو عز».. محمد مهران يهنئ إسلام جمال لاستقباله مولوده الأول