أصدرت محكمة جنايات الجيزة، قرارا بتأجيل أولى جلسات محاكمة بائعة الجرجير المتهمة بإنهاء حياة شاب باستخدام سلاح أبيض سكين، لخلاف دار بينهما على أولوية ركوب توك توك، في منطقة الطالبية لجلسة ٢ نوفمبر المقبل .

 

 

تقليص حكم حبس المتهمة بسرقة الفنانة منة عرفة مباحث مركز نصر النوبة بأسوان ينجح في القبض على عناصر اجرامية

وكشفت تحقيقات النيابة، تلقى قسم شرطة الطالبية اخطارا من مستشفى أم المصريين العام، يفيد وفاة أحد الأشخاص عقب وصوله المستشفى، على إثر إصابته بجرح طعني نافذ من الجهة اليسرى.

وبالانتقال والفحص تبين مصرع أحد الأشخاص يُدعى " خ. م " نتيجة إصابة بجرح طعنى إثر حدوث مشادة كلامية بينه وفتاة بمنطقة الطالبية، تطورت لمشاجرة على إثر أسبقية استقلال توك توك، فأحضرت المتهمة سلاحا أبيض "سكين" تستخدمه في فرش الخضار خاصتها، وأحدثت إصابته التي أودت بحياته.

 

في سياق مغاير، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة في مُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة المُتهم صالح.ح بالسجن المُشدد 6 سنوات، وذلك لإدانته بالإتجار في الهيروين بالقطامية.

وشمل الحكم تغريمه مبلغ 200 ألف جنيه، وألزمت بالمصاريف الجنائية، وبمصادرة المخدر المضبوط.

كما قضت بمُعاقبة المُتهم سيد.أ بالسجن المُشدد 3 سنوات، وتغريمه مبلغ 10 آلاف جنيه عما أسند إليه وبمصادرة المخدر المضبوط وألزمته بالمصاريف الجنائية

 

وكانت النيابة العامة قد أسندت للمُتهم صالح.م  أنه في يوم 5 يونيو 2023 بدائرة قسم القطامية أحرز بقصد الإتجار جوهراً مُخدراً (الهيروين) في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً على النحو المبين بالأوراق. 

وأسندت النيابة أيضاً للمتهم الثاني سيد.أ أنه أحرز بقصد التعاطي مُخدري الهيروين والحشيش في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً.

 

وثبت من تقريري المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي أن اللفافات المضبوطة بحوزة المُتهمين تحوي الهيروين المُخدر المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات. 

كما ثبت بتحليل بول المُتهم الثاني إيجابيتها لأحد نواتج أيض الحشيش المُخدر المُدرج بالجدول الأول من قانون المُخدرات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات محاكمة الطالبية النيابة الم تهم

إقرأ أيضاً:

كيس قمامة ينهي حياة شاب

القاهرة

لقى شاب مصرعـه في الإسكندرية بمصر إثر مشـاجـرة وقعت مع حلاق بسبب كيس قمامة.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما دارت مشادة بين شاب يبلغ من العمر 20 عاما وحلاق يبلغ من العمر 40 عاما بسبب كيس قمامة، وتدخل بعض الأهالي لتهدئة الوضع.

وفي يوم الحــادث، ذهب “مازن” إلى صالون حلاقة برفقة شقيقه وأحد أصدقائه استعدادًا للتوجه للكلية لأداء امتحان. لكن الحلاق طعـنه بسـكين لدرجة جعلت أحشاءه تخرج من بطنه، وعندما حاول شقيقه الدفاع عنه أصيب أيضا بجـروح خطيرة.

وجرى نقل الشاب إلى المستشفى لكن الأطباء أعلنوا وفاته لشدة الإصابات التي تعرض لها، وجرى تشييع جثمانه وسط مطالبات بالقـصاص من الجـاني.

مقالات مشابهة

  • الحبس 6 أشهر للمتهم بإنهاء حياة طفلة التجمع
  • مصرع شاب وإصابة سيدة في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بمنطقة إمبابة
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة
  • كيس قمامة ينهي حياة شاب
  • مقتل طالب بكلية التربية بسبب كيس قمامة بالإسكندرية
  • قرار قضائي بشأن سائق طعن آخر خلال مشاجرة بالقاهرة
  • عمرو مصطفى يهدد بتصعيد قضائي بسبب أغنية «ليلي نهاري» لـ عمرو دياب (تفاصيل)
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون
  • غدا.. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • بسبب لهو الأطفال.. استمرار حبس عاطل قتل جاره طعنا في البدرشين