بوابة الفجر:
2024-09-16@22:21:14 GMT

تأجيل محاكمة بائعة بتهمة قتل شاب بالطالبية

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

قررت جنايات الجيزة، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، تأجيل أولى جلسات محاكمة بائعة الجرجير المتهمة بقتل شاب باستخدام سكين، بسبب خلاف حول أولوية ركوب توك توك،  بمنطقة الطالبية، إلى اليوم الثاني من دور شهر نوفمبر.

بدأت احدأث القضية بتلقي قسم شرطة الطالبية إخطارًا من مستشفى أم المصريين يفيد بوفاة شخص بعد وصوله مصابًا بجرح طعني نافذ في الجانب الأيسر.

وبالتحقيق تبين صحة البلاغ، وأن الشاب لقي حتفه بعد مشادة كلامية بينه وبين فتاة تطورت إلى مشاجرة بسبب أولوية استقلال توك توك. الفتاة، التي تُدعى هند والمعروفة بـ "هند جرجير"، وهي بائعة خضار، استخدمت سكينًا كان ضمن أدواتها الخاصة بعملها لتصيبه إصابة قاتلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الطالبية جنايات الجيزة قتل شاب بائعة جرجير

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طبيب التجمع لجلسة 17 نوفمبر

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم، تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب بالتجمع الخامس لسرقته، لجلسة 17 نوفمبر القادم.

كشف أمر إحالة المتهمين أنهم بدائرة قسم التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، أن 2 من المتهمين قتلا المجني عليه عمداً بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن نسجا له مخططا محكما أهدوه سلفًا مع المتهمين الأخيرين، ضامرتين الشر في نفسيهما لسلب مال ضحيتهما، فكمنت الأولى خارجه وخَلَت به الثانية وراودته عن نفسه.

أضاف أمر الإحالة، أنه وما أن انطلت عَلَيْهِ حيلتها تجرد من ثيابه، فهمت في تكبيله فسبر غور حيلتها فقاومها، وهرعت لتمكن الأولى من دلوف مسكنه، فعاونتها وأبرحتاه ضربا بأنحاء متفرقة من جسده حتى خارت قواه، واستبد به الردى ففرغت طاقته، فوثقتا يديه وقدميه، وكمموا فاه بأدوات أعدنا إياها سلفًا وهي قفزان ولاصق طبي وسلك كهربائي التقطتاه من مسرح الواقعة، لشل مقاومته والحيلولة دون استغاثته، وقامتا بخنقه مُستخدمتين في ذلك أوشحة، قاصدتين من ذلك إزهاق روحه، فأحدثتا به إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات







مقالات مشابهة

  • عائلة الضحية رفضت الصلح.. تأجيل محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمة التسبب في وفاة مواطن
  • واقعة «طبيب التجمع».. تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتله
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طبيب التجمع لجلسة 17 نوفمبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتخلص من طبيب التجمع الخامس
  • تأجيل محاكمة 11 متهمًا في «خلية داعش الهرم» لـ 1 ديسمبر
  • تأجيل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدي على فتاة
  • لـ19 سبتمبر.. تأجيل محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمة الاعتداء على فتاة قطرية
  • تأجيل محاكمة اللاعب أحمد ياسر المحمدى بتهمة التعدى على فتاة إداريا لـ19 سبتمبر
  • بسبب إجازة المولد النبوي.. تأجيل إداري لإعادة محاكمة 9 متهمين بأحداث المنصة
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية في الفيوم