وجهت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بسرعة إنهاء كافة أعمال الصيانة بمدرسة البسلقون الابتدائية بمركز كفر الدوار، قبل بدء العام الدراسي الجديد.

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التي أجرتها المحافظ اليوم الأحد، بمركز ومدينة كفرالدوار، ورافقها خلالها اللواء عبد العزيز قطاطو، رئيس المدينة.

خلال جولته بالمدرسة الابتدائية بالبسلقون، لاحظت المحافظ بعض السلبيات بالمدرسة، ووجهت بضرورة الانتهاء من كافة الأعمال بشكل عاجل، ورفع مستوى الجاهزية لاستقبال العام الدراسي الجديد، بما يضمن توفير بيئة تعليمية آمنة للطلاب.

كما قررت المحافظ، تشكيل عاجلة من هيئة الأبنية التعليمية بالتنسيق مع الوحدة المحلية والمكتب الفني بديوان عام المحافظة، لمتابعة نهو تلك الأعمال والتأكد من تلافي كافة الملاحظات والسلبيات التي تم رصدها خلال الجولة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتقاعسين.

ووجهت الدكتورة جاكلين عازر، بضرورة استغلال الجزء الخلفي من المدرسة وإعادة تأهيله بالكامل، مع تركيب أرضيات الإنترلوك، بهدف تحسين الخدمات التعليمية وتوفير بيئة مناسبة تليق بالطلاب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أعمال الصيانة كفرالدوار

إقرأ أيضاً:

«الحركة الوطنية»: الدولة نجحت في توفير بيئة متكاملة للصانع المصري والأجنبي

أكد الدكتور محمد مجدي، أمين حزب الحركة الوطنية بمحافظة الجيزة، أن إطلاق الحكومة المصرية حزمة التسهيلات الضريبية الجديدة، يساهم في تحقيق معدلات تنمية ونمو إيجابية تتناسب مع متطلبات المرحلة القادمة، موضحا أن الدولة المصرية عازمة على تعزيز كافة الجهود التي من شأنها تسهيل جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية من خلال تحفيز مجتمع الأعمال والمستثمرين على ضخ استثمارات في السوق المصري، وهو ما يحقق نتائج ملموسة على أرض الواقع.

الدولة المصرية ترفع شعار الاستثمار المفتوح 

وقال «مجدي» في بيان، اليوم الاثنين، إن الدولة المصرية رفعت في برنامجها الجديد شعار الاستثمار المفتوح، وفقا لرؤية مصر 2030، مما يتماشى مع الجمهورية الجديدة، خاصة أن توسيع القاعدة الضريبية يضمن صالح الدولة والمستثمرين والقدرة على تحسين المساندة والخدمات للمواطنين، مؤكدا أن الاعتماد على نظام إدارة المخاطر في الفحص الضريبي يخدم جميع الممولين في جميع المأموريات والمناطق، مع وضع حد أقصى للغرامات بحيث لا تتجاوز أصل الضريبة.

 الدفع نحو تحقيق معدلات تنمية

وأشار أمين حزب الحركة الوطنية بالجيزة، إلى أن الدولة المصرية نجحت في توفير بيئة متكاملة للصانع المصري والأجنبي، وعملت على الدفع نحو تحقيق معدلات تنمية ونمو إيجابية تتناسب مع متطلبات المرحلة القادمة، وأيضًا من أجل تحقيق تحسن ملحوظ يشعر به مجتمع الأعمال، وكذلك ضمان جودة الخدمات المقدمة إليهم .

وأوضح أن أن حزمة التسهيلات الضريبية الجديدة تهدف إلى تحسين المنظومة الضريبية وتحقيق نتائج ملموسة لمجتمع الأعمال، من خلال تحسين جودة الخدمات المقدمة في المناطق والمأموريات الضريبية، مشيرا إلى أن الشراكة والمساندة واليقين في التعامل مع المستثمرين والممولين، بجانب توسيع القاعدة الضريبية، تعد أحد أهم المحاور الرئيسية في المنظومة الضريبية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية
  • مصرع شخصين في خزان محطة صرف صحي في المنيا أثناء أعمال الصيانة
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة تسليم باكيات سوق العياط الحضاري لبدء التشغيل
  • محافظ شمال سيناء يستعرض أعمال إنشاء مستشفى ودار مناسبات في قرية رمانة
  • «الحركة الوطنية»: الدولة نجحت في توفير بيئة متكاملة للصانع المصري والأجنبي
  • محافظ أسوان: مهلة شهر للشركة المنفذة لمشروع إحلال وتجديد خطوط المياه الشرب
  • تحويلات مرورية لتنفيذ الخط الرابع للمترو.. بيان جديد وصور من محافظة القاهرة
  • الشربيني يوجه بسرعة البدء فى تنفيذ البحيرة بـ"مارينا الجديدة"
  • محافظ أسيوط: تسخير كافة الإمكانيات وأوجه الدعم لتطوير محطات الثروة الحيوانية   
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إنشاء موقف نموذجي للسيارات الأجرة بمركز أبنوب