بدأت« جمعية الاورمان» فى توزيع الشنط المدرسية والأدوات المدرسية، على الطلاب الأيتام غير القادرين فى محافظة بنى سويف، عن طريق قوائم «الطلاب الأيتام غير القادرين» في المدارس الابتدائية والإعدادية.

يأتي ذلك فى إطار مبادرة «فرحهم بشنطتهم» التي أطلقتها أورمان بني ىسويف تحت إشراف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف، والتى تستهدف توزيع حقيبة مدرسية وأدوات مدرسية على الطلاب الأيتام غير القادرين، فى جميع مراكز بنى سويف، لإدخال السرور على قلوبهم مع بداية العام الدراسي الجديد 2025/2024م.

جاء ذلك فى حضور كلا من ممدوح حلمى مدير أورمان بنى سويف، وهانى الجويلى رئيس مركز ومدينة إهناسيا، وأيمن عطوة مدير إدارة التضامن الاجتماعي ببنى سويف.

وقال «ممدوح حلمى» مدير أورمان بنى سويف، اليوم الأحد، أن عملية التوزيع بمحافظة بنى سويف استهدفت الطلاب الأيتام غير القادرين بالمدارس التابعة لإدارات محافظة بنى سويف وناصر والواسطى وإهناسيا وببا وسمسطا والفشن.

وأوضح مدير أورمان بنى سويف إن توزيع المساعدات للأطفال الأيتام يندرج ضمن حملة توزيع ( 50) الف شنطة مدرسية بالادوات المدرسية من الاورمام على مستوى الجمهورية “رحمة لكفالة الأيتام” لمساعدة الأيتام غير القادرين فى كل مراكز المحافظة بتلبية احتياجاتهم المدرسية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف الأورمان اخبار بني سويف الطلاب الأیتام غیر القادرین بنى سویف

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. انقطاع المياه 15 ساعة عن قرى مركز ببا ببني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بني سويف، عن إنقطاع المياه في عدد من قرى مركز ببا، وهي "سدس، هليه، صفط راشين، قمبش"، بالإضافة إلى ضعف الإمدادات المائية في مدينة ببا، يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر 2024. 

 

وسيستمر الانقطاع مدة 15 ساعة، من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 9 صباح يوم الأربعاء 18 سبتمبر، لمدة 15 ساعة، وذلك بسبب أعمال صيانة على خط طرد المياه بقطر 32 بوصة في محطة مياه كفر ناصر بمركز ببا، حسب بيان الشركة.

 

وأهابت الشركة بالمواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مؤكدة على توفير سيارات محملة بمياه الشرب النقية في حال الحاجة إليها، ولأي إستفسارات أو شكاوى، يمكن الاتصال بالخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو موبايل، أو التواصل عبر واتس آب على الرقم 01211175827.

 

مقالات مشابهة

  • جمعية الأورمان تسلم سماعات طبية لغير القادرين بأسوان
  • ضبط منتحل صفة طبيب في حملة لحماية المستهلك ببني سويف
  • تسليم سماعات طبية لغير القادرين في قرى ومراكز أسوان
  • الأورمان تسلم سماعات طبية مجانية لذوي الهمم بقرى بني سويف
  • توزيع شنط وأدوات مدرسية على الطلاب الأولى بالرعاية في 22 قرية بالغربية
  • بدء فحص ملفات سيارات المعاقين ببني سويف
  • تسليم 3000 شنطة مدرسية لأبناء غير القادرين في بني سويف
  • في هذا الموعد.. انقطاع المياه 15 ساعة عن قرى مركز ببا ببني سويف
  • خبير: مبادرة مجموعة التقوية المدرسية ليست للطلبة فقط إنما للمدرسين أيضا
  • التحالف الوطني يواصل توزيع المسلتزمات المدرسية على الأطفال قبل العام الدراسي