أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم، ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 40972 شهيدًا وإصابة 94761 آخرين منذ 7 أكتوبر 2023.

وأكدت الصحة الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلية ارتكبت نحو 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، مما راح ضحيتها 33 شهيدًا و145 مصابًا خلال الـ24 ساعة الماضية.

وتابعت أن عدد الأطفال الذين تلقوا الجرعة الأولى بلغ حتى مساء أمس السبت الموافق 7 سبتمبر 2024، 441 ألفًا و647 طفلًا، مشيرة إلى أن 69% من أطفال غزة دون 10 سنوات تلقوا الجرعة الأولى من لقاح شلل الأطفال.

وبدأت حركة حماس عملياتها العسكرية «طوفان الأقصى» ضد الاحتلال الإسرائيلي، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، وجاء ذلك كرد فعل على كافة الأعمال الإجرامية والمجازر المتنافية للقوانين الدولية التي ترتكب ضد المدنيين الفلسطينيين.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 337 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 40 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًالصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع جديد في عدد شهداء الضفة الغربية جراء العملية العسكرية

الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي في غزة لأكثر من 40 ألفا شهيد

الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع عدد شهداء غزة.. ونادي الأسير: الاحتلال نفذ 9280 حالة اعتقال بالضفة الغربية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار إسرائيل أخبار إسرائيل اليوم إسرائيل إسرائيل في غزة احداث فلسطين اخبار فلسطين ارتفاع عدد شهداء غزة ارتفاع عدد ضحايا العدوان ارتفاع عدد ضحايا غزة اسرائيل اعداد ضحايا العدوان اعداد ضحايا العدوان في غزة الاحتلال الاسرائيلي الرئاسة الفلسطينية الشعب الفلسطيني الصحة الفلسطينية العدوان الإسرائيلي على غزة القضية الفلسطينية اللاجئين الفلسطينيين النازحين الفلسطينيين تل ابيب حرب إسرائيل على غزة حركة حماس ضحايا العدوان في غزة طوفان الاقصى عاصمة فلسطين عدد شهداء غزة عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي عدوان إسرائيلي غزة غزة الآن غزة الأن غزة الان غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف اسرائيل قطاع غزة قوات الاحتلال مجازر الاحتلال مجازر العدوان مدينة غزة مستشفيات غزة وزارة الصحة الفلسطينية العدوان الإسرائیلی الصحة الفلسطینیة ارتفاع عدد شهداء

إقرأ أيضاً:

شهيد وجريحان... طيران العدوّ الإسرائيليّ أغار على مواقع لـحزب الله في حولا

أعلن جيش العدوّ الإسرائيلي، أنّ "سلاح الجوّ شنّ غارات على بنية تحتية لـ"حزب الله" في منطقة حولا في جنوب لبنان".     وفي هذا السياق، أفاد مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة  أنّ "غارة للعدوّ الإسرائيلي على بلدة حولا أدّت إلى استشهاد شخص وإصابة شخصين آخرين بجروح".      

مقالات مشابهة

  • شهيد وجريحان... طيران العدوّ الإسرائيليّ أغار على مواقع لـحزب الله في حولا
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 41226 شهيدًا و95413 مصابًا
  • صحة غزة تنشر أحدث إحصائية لأعداد شهداء العدوان الإسرائيلي
  • 41206 شهداء منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41206 شهداء
  • منذ بدء العدوان الإسرائيلي الغاشم على القطاع.. استشهاد وإصابة 136543 فلسطينيًا في “غزة”
  • في يومها الـ 345 - ارتفاع حصيلة شهداء وجرحى الحرب على غزة
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العداون الإسرائيلي لـ 41206 شهيدًا و95337 مصابًا
  • ارتفاع حصيلة الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41182 شهيداً
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 41182 شهيدا وإصابة 95280 آخرين