بوابة الوفد:
2024-09-16@22:16:18 GMT

باريس سان جيرمان يجس نبض لويس انريكي لتجديد عقده

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية ان نادي باريس سان جيرمان يسعى لتجديد التعاقد مع المدير الفني الأسباني لويس انريكي خلال الفترة القادمة .

وكان لويس انريكي قد قاد باريس سان جيرمان في الموسم الماضي للفوز بالدوري الفرنسي والتأهل الى الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال اوربا الى جانب التفاهم الكبير مع ادارة النادي وهو ما ظهر خلال فترة الانتقالات الصيفية حيث كان المدير الفني الاسباني منخرطا فيها على عكس اغلب المديرين الفنيين السابقين لباريس سان جيرمان والذين كانوا بعيدين تماما عن انتقالات الاعبين الا ان ادارة باريس سان جيرمان ترى في لويس انريكي احد اهم عناصر مشروع الفريق في المستقبل .

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية ان ادارة باريس سان جيرمان ستعرض على لويس انريكي تمديد التعاقد لمدة ثلاثة مواسم اخرى حيث ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي ولا تريد ادارة النادي العاصمي المجازفة باحتمالية مغادرة انريكي النادي .

يذكر ان لويس انريكي سبق له تدريب نادي برشلونة وقاده للقب دوري أبطال اوربا 2015 و لقبين للدوري الاسباني كما سبق له تولي تدريب منتخب اسبانيا .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسباني لويس إنريكي باريس سان جيرمان الدوري الفرنسى منتخب إسبانيا برشلونة باریس سان جیرمان لویس انریکی

إقرأ أيضاً:

دوناروما يغيب عن سان جيرمان في «الأبطال»

 
باريس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة جيرونا وبرشلونة.. «أرقام هجومية» تُشعل «الديربي» ميلان يسجل «رباعية» في أول 30 دقيقة بعد 66 عاما!


يغيب الإيطالي جانلويجي دوناروما حارس باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي في المواسم الثلاثة الماضية عن المباراة الأولى لفريقه أمام جيرونا الإسباني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بسبب إصابة في الفخذ، حسب ما أفاد النادي الباريسي.
وأوضح متصدر الدوري الفرنسي في الموسم الحالي في بيان «بعد الانزعاج العضلي في فخذه الأيمن الذي شعر به خلال المباراة ضد بريست، سيبقى جانلويجي دوناروما في فترة العلاج هذا الأسبوع».
ولن يكون الحارس الدولي الإيطالي ضمن صفوف سان جيرمان الذي يخوض استحقاقه القاري الأول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مع استقبال جيرونا، مفاجأة الدوري الإسباني الموسم الماضي باحتلاله للمركز الثالث، في ملعب «بارك دي برانس» الأربعاء.
ومن المفترض أن يستفيد من هذا الغياب الحارس الروسي ماتفي سافونوف الوافد الجديد هذا الصيف، مقابل حوالي 20 مليون يورو من كراسنودار، حيث من المتوقع أن يخوض مباراته الأساسية الأولى بألوان سان جيرمان في المسابقة القارية الأم.

 

مقالات مشابهة

  • الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية
  • غير مقبول إطلاقا.. باريس سان جيرمان يدين تعرض مدافعه للعنصرية
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية
  • دوناروما يغيب عن سان جيرمان في «الأبطال»
  • باريس سان جيرمان يسعى لتمديد تعاقد حارس الفريق
  • باريس سان جيرمان ينفي تقديم عرضًا للتعاقد مع فيكتور أوسيمين
  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد ستاد بريست في الدوري الفرنسي
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ستاد بريست في الدوري الفرنسي
  • موعد باريس سان جيرمان أمام ستاد بريست في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة