سكاي نيوز عربية:
2024-09-16@22:14:57 GMT

السعودية.. ضبط مصري قتل طليقته وأمها في مكة

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

أعلنت وزارة الداخلية السعودية إلقاء شرطة منطقة مكة المكرمة القبض على مقيم مصري اعتدى على زوجته ووالدتها بسلاح أبيض ما أدى إلى وفاتهما.

وأكدت الداخلية السعودية، إيقاف المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وقعت جريمة القتل في سكن مخصص لأحد مستشفيات مكة المكرمة، الخميس الماضي، حيث قتل شخص مصري يعمل ممرضا زوجته الممرضة وأمها من الجنسية المصرية، ويعمل الزوج والزوجة بنفس المستشفى.

وذكرت صحيفة "سبق" السعودية، أن الحادثة البشعة هزت الوسط الصحي بالمستشفى على وجه الخصوص والوسط الصحي بمكة المكرمة على وجه العموم، فيما تعاملت الجهات الأمنية مع الحادثة وألقت القبض على الجاني وجرى إيقافه.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات الداخلية السعودية مكة المكرمة الجنسية المصرية الشرطة السعودية مكة المكرمة دخول مكة المكرمة الداخلية السعودية مكة المكرمة الجنسية المصرية أخبار مصر

إقرأ أيضاً:

السعودية.. الداخلية تصدر بيانا بشأن إعدام يمنيين وتكشف عن جريمتيهما

شمسان بوست / متابعات:

أصدرت وزارة الداخلية السعودية، اليوم السبت، بيانا بشأن تنفيذ حُكم القتل تعزيرا (إعدام) باثنين من الجنسية اليمنية في منطقة نجران، كاشفة عن جريمتيهما.

وقالت الداخلية السعودية في بيانها: “أقدم صقر سالم عبد ربه العياشي، و محمد علي أحمد سرحان، يمنيي الجنسية، على تهريب وتلقي مادة الحشيش المخدر، وبفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجانيين المذكورين”.

وأوضحت الوزارة أن التحقيق مع المتهمين أسفر عن “توجيه الاتهام إليهما بارتكاب الجريمة”، موضحا أنه “بإحالتهما إلى المحكمة المختصة، صدر بحقهما حُكم يقضي بثبوت ما نُسب إليهما وقتلهما تعزيراً، وأصبح الحُكم نهائيا بعد تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعا”.

وتابعت الداخلية: “وقد تم تنفيذ حُكم القتل تعزيرا بالجانيين صقر سالم عبد ربه العياشي ومحمد علي أحمد سرحان، يمنيي الجنسية، يوم السبت 11 ربيع الأول 1446 هجري الموافق  14 سبتمبر 2024 بمنطقة نجران”.

وأضاف البيان: “ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة المملكة العربية السعودية على حماية أمن المواطن والمقيم من آفة المخدرات، وإيقاع أشد العقوبات المقررة نظاماً بحق مهربيها ومروجيها، لما تسببه من إزهاق للأرواح البريئة، وفساد جسيم في النشء والفرد والمجتمع، وانتهاك لحقوقهم، وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره. والله الهادي إلى سواء السبيل”.

المصدر: “واس”

مقالات مشابهة

  • مقيم مصري في السعودية نسي مفتاح سيارته على شنطة السيارة لساعات طويلة.. وحينما عاد إليها كانت المفاجأة ”فيديو”
  • السعودية.. وزارة الداخلية تنفذ الإعدام تعزيرا بحق مواطنين وتكشف ما أُدينا به
  • مصري يطلق زوجته بسبب "الفيلر"
  • السعودية: القبض على مواطن نشر محتوى ذات دلالات جنسية ”فيديو”
  • من وراء حادث فهد المولد؟ اكتشف الحقيقة كاملة بعد بيان وزارة الداخلية الإماراتية والقنصلية السعودية
  • القنصلية السعودية في دبي تصدر بيانا حول اللاعب فهد المولد ووضعه الصحي
  • القبض على شاب قـتـل زوجته لرفضها الطلاق منه
  • السعودية.. الداخلية تصدر بيانا بشأن إعدام يمنيين وتكشف عن جريمتيهما
  • غسلوا 60 مليون جنيه.. الداخلية تلقي القبض على عصابة تجارة المخدرات بقنا
  • الداخلية: القبض على إرهابي في كركوك