موقع 24:
2024-09-16@22:26:17 GMT

إلهام شاهين ترفض منع فيلم "الملحد"

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

إلهام شاهين ترفض منع فيلم 'الملحد'

بعد الجدل الذي رافق تأجيل عرض فيلم "الملحد"، قالت الممثلة إلهام شاهين:"الدعاية التي أُعطيت للفيلم بعد الحديث عن توقيف عرضه ستجعل الجمهور يرغب في مشاهدته أكثر".

و خلال استضافتها في برنامج على "يوتيوب" طرحت شاهين سؤالاً عن الملحدين، مشددة على أهمية تسليط الضوء على هذه النماذج لتصحيح الأفكار الخاطئة.
وتساءلت شاهين "ما المشكلة في عنوان الفيلم، هو مفيش ملحدين في الحياة؟"، وأضافت " هؤلاء نماذج موجودة في حياتنا فما المانع من إلقاء الضوء عليها؟".


وأكدت أنها ضد المنع بشكل عام، مضيفة "أنا لست مع منع أي عمل وإن تطرق للسياسة أو الدين".

وسبب الإعلان الدعائي للفيلم  منذ نحو أسبوعين جدلاً واسعاُ عبر منصات التواصل، ووفق نقاد، ارتفعت وتيرة الاحتجاج بسبب عنوان الفيلم.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إلهام شاهين

إقرأ أيضاً:

انتهاء أزمة فيلم “الملحد” لأحمد حاتم

متابعة بتجــرد: كشف المنتج أحمد السبكي عن حلّ أزمة فيلم “الملحد” الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد حاتم، مؤكداً أن الفيلم سيُعرض قريباً بعد انتهاء أزمة الهجوم عليه.

قال السبكي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حديث القاهرة” الذي تقدّمه الإعلامية كريمة عوض عبر شاشة “القاهرة والناس”: “فيلم “الملحد” سيتم عرضه في دور السينما ولن تحدث أي مشاكل”، مضيفاً: “أعِد الجميع بأن الفيلم سيُعرض فعلاً… وفيلم “عاشق” مكسّر الدنيا في دور العرض السينمائية”.

وتابع: “فيلم “الملحد” هيتعرض هيتعرض… أنا منزّل دلوقتي “عاشق”، وبعد كده فيلم تاني لمي عمر ومحمد سلام… وبعد ده في رواية، وبعد ذلك سيتم عرض فيلم “الملحد””.

وأوضح أحمد السبكي أن تأخير عرض فيلم “الملحد” ليس له علاقة بالمنع، وتم الحصول على إذن من الرقابة لعرضه، علماً أن ليس هناك عمل فني يبدأ تصويره قبل أن تطلّع الرقابة على السيناريو، وتُبدي موافقتها عليه.

وأكد السبكي أنهم حصلوا على ترخيص من الرقابة لعرض فيلم “الملحد”، موضحاً أنه تتم إضافة بعض المشاهد الى أحداثه بالقول: “اللي عايز يرفع قضية علينا يرفع… بيرفعوا قضية على حاجة ماشافوهاش”.

فيلم “الملحد” هو بطولة: أحمد حاتم ومحمود حميدة وصابرين وشيرين رضا ونجلاء بدر…، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

main 2024-09-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مظهر شاهين يرد على منتقديه بسبب مواساته في وفاة كلب خالد الصاوي
  • إلهام صفّي الدين تكشف عن صور جديدة من حفل زفاف محمود شاهين
  • انتهاء أزمة فيلم “الملحد” لأحمد حاتم
  • طارق الشناوي لـ الوفد: انتهي زمن المنع وفيلم الملحد جعجعة بلا طحن
  • شاهد.. فيديو يجمع إلهام شاهين بوالدتها بعد 18 عاما من رحيلها
  • السبكي يؤكد عرض فيلم "الملحد"
  • فتاة تهدي إلهام شاهين فيديو يجمعها مع والدتها: تأثرت جد
  • «السبكي» يحسم الجدل بشأن عرض فيلم الملحد «فيديو»
  • أحمد السبكي عن فيلم الملحد: "هيتعرض هيتعرض"
  • بعد تصدرها التريند.. إلهام صفي الدين تكشف عن سر بكائها في حفل زفاف محمود شاهين (فيديو)