موقع 24:
2024-09-16@22:16:06 GMT

احتفاء خاص بنجوم ألمانيا المعتزلين في أكتوبر

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

احتفاء خاص بنجوم ألمانيا المعتزلين في أكتوبر

قال المدير الرياضي للمنتخب الألماني، رودي فولر، اليوم الأحد، إن حفل وداع رسمي للرباعي مانويل نوير، وتوني كروس، وتوماس مولر، وإلكاي غوندوغان سيقام خلال إحدى مباراتي الفريق المتبقيتين على ملعبه خلال العام الحالي.

وقال فولر لصحيفة (بيلد أم سونتاج) الألمانية، اليوم الأحد، "سنقدم للاعبينا وداعاً لائقاً في إحدى مباراتينا القادمتين على أرضنا وسوف نمنحهم أجواء لطيفة ومناسبة".


وأعلن نوير وكروس ومولر وغوندوغان، الذين يعتبرون من ضمن أساطير كرة القدم الألمانية، اعتزالهم اللعب الدولي بعد مشاركتهم مع منتخب (الماكينات) في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، التي استضافتها ألمانيا هذا الصيف.
وذكرت تقارير إخبارية أن الاتحاد الألماني لكرة القدم يخطط لإقامة حفل وداع في مباراة الفريق ضد ضيفه منتخب هولندا يوم 14 أكتوبر ( تشرين الأول) المقبل، على ملعب (أليانز أرينا) بمدينة ميونخ.

من ناحية أخرى، يخطط فولر لترك منصبه بعد نهائيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.
وصرح فولر: "بالنسبة لي، بالطبع، عام 2026 هو النهاية، كنت أرغب في الانتهاء الآن".
وكان فولر قرر تمديد عقده قبل أمم أوروبا ليكون رفقة مدرب منتخب ألمانيا، يوليان ناغلسمان، الذي مدد عقده أيضاً حتى بعد مونديال 2026.
يشار إلى أنه تم تعيين فولر مديراً رياضياً لمنتخب ألمانيا بعد وداع الفريق المبكر من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نوير كروس مولر غوندوغان الماكينات يورو 2024 منتخب ألمانيا مانويل نوير توني كروس يورو 2024 إلكاي غوندوغان توماس مولر

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تعتزم تعزيز التعاون مع الهند في الطاقة المتجددة


جانديناجار/ الهند (د ب أ)
تعتزم ألمانيا تعزيز تعاونها مع الهند في مجال الطاقة المتجددة.
وتمثل وزيرة التنمية سفينيا شولتسه ألمانيا في مؤتمر الطاقة المتجددة والمعرض التجاري «ري-إنفست»، الذي يقام هذه المرة في عاصمة ولاية كجرات، جانديناجار. وافتتح رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي الفعالية التي ستستمر ثلاثة أيام اليوم الاثنين. وألمانيا هي ضيف شرف المعرض.
وتسعى الهند، وهي الدولة الأكثر اكتظاظا بالسكان في العالم، من خلال المعرض التجاري لجذب المزيد من المستثمرين من الداخل والخارج في مجال الطاقة المتجددة. كما يهدف المعرض، الذي تنظمه وزارة الطاقة الجديدة والمتجددة للمرة الرابعة، إلى إظهار إمكانات الهند في هذا المجال. وتنظر وزارة التنمية الألمانية إلى الهند كدولة محورية في تحول الطاقة العالمي.
وتسعى الهند لأن تصبح ثاني أكبر منتج للطاقة الشمسية في العالم. وترى شولتسه، التي يرافقها وفد من رجال الأعمال، أن «التعاون الألماني-الهندي في تحول الطاقة يمثل قصة نجاح لجميع المعنيين».
ووفقا لوزارتها، يوجد أكثر من 2000 شركة ألمانية في الهند، كما أن حوالي 200 شركة ألمانية تعمل في مجال الطاقة لها علاقات تجارية مع الدولة الواقعة في جنوب آسيا. وتعتزم شولتسه، بالتعاون مع وزير الطاقة الجديدة والمتجددة الهندي برالهاد جوشي، إطلاق منصة هندية-ألمانية للطاقة المتجددة في جميع أنحاء العالم في جانديناجار. ويرتبط البلدان بشراكة استراتيجية للتنمية الخضراء والمستدامة، والتي اتفق عليها مودي والمستشار الألماني أولاف شولتس عام 2022.

أخبار ذات صلة «اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري خبراء: روسيا تعوض خسائر «كورسك» والحل الدبلوماسي لا يزال محتملاً

مقالات مشابهة

  • «المتحدة» تستعد لإنتاج فيلم «إيلات» احتفاءً بذكرى نصر أكتوبر
  • منتخب مصر يحدد 11 أكتوبر المقبل موعدا لمباراة موريتانيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية
  • منتخب مصر يحدد يوم 11 أكتوبر موعدًا لمباراة موريتانيا بالجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية
  • ألمانيا تعتزم تعزيز التعاون مع الهند في الطاقة المتجددة
  • "أنا حاربت إسرائيل".. الموسم الثاني على شاشة "الوثائقية" احتفاءً بذكرى نصر أكتوبر
  • "دراما النصر".. على شاشة "الوثائقية" احتفاءً بذكرى نصر أكتوبر
  • "إيلات".. قريبًا على شاشة "الوثائقية" احتفاءً بذكرى نصر أكتوبر
  • «وثائق العبور» على شاشة قناة «الوثائقية» احتفاءً بذكرى نصر أكتوبر
  • «إيلات».. قريبًا على شاشة «الوثائقية» احتفاءً بذكرى نصر أكتوبر
  • «أنا حاربت إسرائيل».. الموسم الثاني على شاشة «الوثائقية» احتفاءً بنصر أكتوبر