تداول نشطاء على مواقع التواصل تسجيلات وصور لتوزيع الحلوى في الشوارع والمناطق العامة، ابتهاجا بعملية معبر الكرامة، الأحد، التي قتل فيها ثلاثة إسرائيليين.

ويظهر في التسجيلات أردنيون وفلسطينيون يوزعون الحلوى والمياه على المارة في مناطق ومدن أردنية وفلسطينية على حدا سواء، فيما خط بعضهم عبارات ولافتات تشيد بالعملية ومنفذها وتدعو للانتقام من الاحتلال الإسرائيلي، على إثر حرب الإبادة المستمرة في قطاع غزة.



توزيع الحلوي كالعاده pic.twitter.com/iRWru4OYuq — أحمدصالحAhmd Saleh (@iahmedsalih) September 8, 2024 توزيع الحلوى
بعد العملية الفدائية النشمية #الأردن #معبر_الكرامة ???????? pic.twitter.com/6u9JkuepFV — Ayman Azzam (@AymanazzamAja) September 8, 2024 عمّان الثامن من سبتمبر 2024#عملية_الكرامة pic.twitter.com/WXvdVKSv4l — Khair Eddin Aljabri (@Khair_Aljabri) September 8, 2024 لايف من قلب الحدث

الأردن ???? pic.twitter.com/tLIjzvobQP — dr-Khalid Al-Sardi (@KAlqutaan) September 8, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية معبر الكرامة غزة توزيع الحلوى العملية الاردن غزة معبر الكرامة عملية توزيع الحلوى المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة pic twitter com September 8

إقرأ أيضاً:

انفجار هائل في خط أنابيب بتكساس الأمريكية يؤدي إلى حريق ضخم (فيديو)

أدى انفجار خط أنابيب في هيوستن بولاية تكساس الأمريكية إلى اندلاع حريق هائل غطى المنطقة بدخان أسود كثيف، وأظهرت الصور من موقع الحادث نفاثة ضخمة من النيران مشتعلة في السماء، ما تسبب في عمليات إخلاء واسعة النطاق، وفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

انفجار ضخم في أمريكا

وصدرت أوامر بإخلاء المنطقة الواقعة بين طريق سبنسر السريع وطريق فيرمونت باركواي، بما يشمل حي بروكلين، وحثت السلطات السكان على تجنب المنطقة واتباع توجيهات سلطات إنفاذ القانون.

أكد لي وودوارد، سكرتير مدينة لا بورت، أن السلطات لا تزال تجهل المواد المتدفقة عبر خط الأنابيب أو كيفية إيقاف التدفق، بينما أظهرت صور من الموقع أضرارًا جسيمة، بما في ذلك سيارة محترقة.

#عاجل انفجار مصنع كيماويات في لا بورت بولاية تكساس الأميركية وأوامر بالإخلاء الفوري pic.twitter.com/8Vpoj5tmnt

— موسكو MOSCOW NEWS (@M0SC0W0) September 16, 2024 انقطاع الكهرباء في أكثر من 5000 عميل

وفقًا لقناة «أي بي سي13» الأمريكية، فإن الحريق الذي اندلع في هيوستن يقع في عقار مملوك لشركة «سنتربوينت»، وقالت الشركة في بيان:« تراقب الحادث على طريق سبنسر السريع في لابورت، والذي لا علاقة له بعمليات أو معدات الغاز الطبيعي للشركة».

وأضافت الشركة «نعمل بشكل وثيق مع فرق الطوارئ لضمان سلامة الجميع، يرجى تجنب المنطقة المتضررة حتى إشعار آخر».

وتسبب الانفجار الخطير في انقطاع الكهرباء عن أكثر من 5000 عميل.

ونشرت قناة «WSVN 7» مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي كتب فيه: «عاجل: يكافح رجال الإطفاء حاليًا حريقًا في خط أنابيب في ضاحية هيوستن، مما تسبب في حرائق في العشب وإلحاق أضرار بحديقة قريبة، وتم إصدار أمر بإخلاء الأشخاص الذين يعيشون في الجوار».

BREAKING: Firefighters are currently fighting a pipeline fire in suburban Houston, which has caused grass fires and damaged a nearby park. An evacuation has been ordered for people living nearby.https://t.co/JfFlqrAeRR pic.twitter.com/emT2TJ6uHo

— WSVN 7 News (@wsvn) September 16, 2024

مقالات مشابهة

  • انفجار هائل في خط أنابيب بتكساس الأمريكية يؤدي إلى حريق ضخم (فيديو)
  • المعابر: معبر الكرامة سيعمل غدًا في كلا الاتجاهين
  • طائرات تركي آل الشيخ تثير جدلا في السعودية.. تسول جماعي (شاهد)
  • شاهد| الأجداد والأحفاد يحتفون بطائرات الترفيه.. فخر وعزة الماضي والمستقبل
  • محاولة اغتيال ثانية لترامب أم هو فيلم هوليودي من إنتاجه؟
  • مجزرة في مخيم النصيرات
  • بالفيديو... إشكال كبير في صيدا وإطلاق نار
  • تشكيلتا برشلونة وجيرونا في قمة "الليغا"
  • رونالدو يصدم الجماهير العراقية.. لن يسافر إلى بغداد لهذا السبب (شاهد)
  • عشرات الآلاف يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل / شاهد