أعلن الجهاز الفني لمنتخب اسبانيا بقيادة لويس دي لافونتي استبعاد نجم برشلونة ومنتخب أسبانيا داني اولمو من تشكيلة المنتخب الاسباني التي ستخوض مباراة اسبانيا مع سويسرا اليوم  الاحد ضمن مباريات بطولة دوري الامم الاوربية .

وكان داني اولمو قد شارك مع منتخب اسبانيا في مواجهته امام منتخب صربيا في العاصمة الصربية بلجراد ضمن مباريات بطولة دوري الامم الاوربية والتي انتهت بالتعادل السلبي وشارك اولمو من بداية المباراة حتى الدقيقة 83 حيث تم استبداله بعد تعرضه للاصابة الا ان الجهاز الفني لمنتخب اسبانيا خرج عقب المباراة ليؤكد ان الاعب على ما يرام .

وقال لويس دي لا فونتي المدير الفني لمنتخب أسبانيا ان استبعاد داني اولمو جاء بسبب اصابته خلال مباراة أسبانيا امام صربيا يوم الخميس الماضي في العاصمة بلجراد والتي انتهت بالتعادل السلبي مشيرا الى ان اصابة اولمو ليست اصابة قوية لكنه فضل اراحته بشكل احترازي حتى لا تتفاقم الاصابة .

يذكر ان برشلونة سيواجه جيرونا في مباراة هامة في الدوري الاسباني عقب فترة التوقف الدولي حيث يتصدر برشلونة الدوري الاسباني برصيد 12 نقطة من اربعة مباريات .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: داني أولمو برشلونة الدوري الإسباني منتخب إسبانيا إصابة داني أولمو

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

يقام اليوم الإثنين عدد من المباريات الهامة والقوية في مختلف المسابقات والبطولات حول العالم في مقدمتها مباريات دوري أبطال اسيا بجانب مباراة بالدوري الاسباني واحرى بالدوري الإيطالي .

 

دوري أبطال آسيا 

وتقام اليوم الإثنين 4 مباريات غايه في القوة والندية ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة على النحو التالي:

 

العين الإماراتي و السد القطري 

 

وتجمع أولى المباريات بين العين الإماراتي والسد القطري على ستاد هزاع بن زايد في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة لمكرمة والقاهرة الثامنة مساء بتوقيت أوبو ظبي.

 وتذاع مباراة العين الإماراتي والسد القطري بالجولة الأولى من دوري أبطال اسيا حصريا على قناة beIN Sports AFC HD

 

الشرطة العراقي و النصر السعودي

 

وستكون المباراة الثانية قمة نارية بين النصر السعودي والشرطة العراقي والتي ستقام على ملعب المدينة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة لمكرمة والقاهرة الثامنة مساء بتوقيت أوبو ظبي.

وتذاع مباراة النصر السعودي والشرطة العراقي حصرياعلى قناة beIN Sports AFC 2 HD

 

الأهلي السعودي ضد برسيبوليس الإيراني

 

وتجمع المباراة الثالثة بين الأهلي السعودي ونظيره برسيبوليس الإيراني على ملعب مدينة الأمير عبدالله الرياضية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة لمكرمة والقاهرة العاشرة مساء بتوقيت أوبو ظبي.

 وتذاع مباراة الأهلي السعودي وبرسيبوليس الإيراني حصريا على قناةbeIN Sports AFC 3 HD

 

استقلال طهران الإيراني ضد الغرافة القطرى

وتختم مبارايات اليوم من دوري ابطال اسيا للنخبة بمواجهة استقلال طهران الإيراني ضد الغرافة القطرى على ملعب آز أدي  في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة لمكرمة والقاهرة العاشرة مساء بتوقيت أوبو ظبي.

وتذاع مباراة استقلال طهران الإيراني ضد الغرافة القطرى حصريا على قناة beIN Sports AFC 1 HD

 

الدوري الإسباني 

وتقام مباراة واحدة ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني وتجمع بين فريقي رايو فاليكانو و أوساسونا على ملعب ملعب تيريزا ريفيرو، وتنطلق في تمام  الساعة العاشرة مساء وتذاع حصريا على قناة beIN Sports 1 HD

 

الدوري الإيطالي 

وتقام اليوم أيضا مبارتين بالدوري الإيطالي ضمن الجولة الرابعة حيث يواجه فريق بارما نظيره أودينيزي على ملعب اينيو تارديني في تمام الساعة السابعة والنصف مساء وتذاع على قناة AD Sports 1 HD 

كما يلتقي فريق لاتسيو مع نظيره فريق هيلاس فيرونا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء وتذاع حصريا على قناة AD Sports 1 HD 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • انطلاق مباراة الشرطة والنصر السعودي بدوري أبطال آسيا
  • ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • برشلونة يعلن تفاصيل اصابة نجمه
  • مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
  • مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا رابط بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني جودة عالية وبدون تقطيع
  • تدريبات مكثفة لمنتخب شواطئ يد الناشئين استعدادا للآسيوية
  • ثلاثي يقود الهجوم.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا في الدوري الاسباني
  • موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الاسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد في الدوري الاسباني