دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن منتخب الإمارات، الأحد، تكريم طفل يدعى "سعيد المري"، بعد انتشار فيديو له على منصات التواصل الاجتماعي وهو يذرف الدموع فرحاً بهز "الأبيض" لشباك منتخب قطر.

كان الطفل البالغ من العمر 9 سنوات قد تواجد في مدرجات ملعب أحمد بن علي في الدوحة، لحضور مباراة بين منتخبي الإمارات وقطر، والتي انتهت بفوز "الأبيض" بنتيجة 1/3، الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثالث في تصفيات كأس العالم 2026.

وأظهر فيديو متداول الطفل وهو يبكي فرحاً بتسجيل منتخب بلاده للهدف الثالث في مرمى منتخب قطر.

والتقى الطفل بلاعبي منتخب الإمارات خلال الحصة التدريبية، وصافحهم وتحدث معهم، قبل أن يتم إهدائه قميص الفريق والتقاط صور تذكارية معه.

وأعرب الطفل عن سعادته بهذا التكريم، مؤكداً على أنه سيحضر في مدرجات استاد هزاع بن زايد، الذي يحتضن مباراة بين "الأبيض" ومنتخب إيران، الثلاثاء المقبل.

الإماراتقطركأس العالمنشر الأحد، 08 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كأس العالم

إقرأ أيضاً:

"أولمبياد الشطرنج".. منتخب الإمارات يفوز على ناميبيا

فاز منتخب الإمارات للشطرنج للسيدات، أمس السبت، على نظيره الناميبي بنتيجة 3-1 في الجولة الرابعة من الأولمبياد العالمي للشطرنج، المقامة حالياً بالعاصمة المجرية بودابست، بمشاركة 190 دولة.

وجاء فوز منتخب الإمارات بهذه المباراة بعدما تغلبت اللاعبات وافية المعمري على رحى شيبيندو بالقطع السوداء، ومريم عيسى على نيكول جامي، وزينب المعمري على كماتو تجاديندي، فيما خسرت عنود عيسى على الرقعة الثالثة.

ورفع منتخب الإمارات رصيده بهذا الفوز إلى 4 نقاط، ويواجه منتخب هايتي في الجولة الخامسة.

وفي منافسات الرجال، خسر منتخب الإمارات أمام نظيره المولدوفي بنتيجة نصف نقطة مقابل 3.5 نقطة، حيث تعادل عمران الحوسني مع أندري ماكوفي، بينما خسر باقي زملائه في مواجهاتهم الأخرى ليتوقف رصيد منتخبنا عند النقطة الرابعة.
 

مقالات مشابهة

  • تصرف غريب من لاعب بيرسبوليس ضد جماهير الأهلي .. فيديو
  • ميسي يمنع حارسه الشخصي من دفع مشجع طلب التصوير معه .. فيديو
  • استشارية : التأخر الشامل من أكثر الأمراض الوراثية انتشارًا في المملكة .. فيديو
  • الدوري الإنجليزي.. لقطة بين أرتيتا ومدرب توتنهام تلفت الأنظار
  • "أولمبياد الشطرنج".. منتخب الإمارات يفوز على ناميبيا
  • العطوي‬⁩: ‏سبب استمرار حالة ⁧‫سالم الدوسري‬⁩ التزامه داخل وخارج الملعب .. فيديو
  • أحمد السقا يهدي جائزته للراحلة ناهد رشدي في لقطة مؤثرة
  • ثعلب الماء يخطف طفلاً من والدته خلال نزهة.. ماذا حدث؟
  • أولمبياد الشطرنج.. منتخب الإمارات يفوز على جزر الأنتيل
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو