أعلنت شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد، عن بدء إجراء غسيل وتطهيرالمرشحات بمدينة منفلوط ومحطة مرشحات منفلوط لمدة 48 ساعة، ما يؤثر على ضخ المياه بشكل كامل وتأثر الأدوار العلوية في عدة مناطق سكنية.

صيانة محطات المياه في أسيوط

وبحسب بيان رسمي لشركة مياه الشرب في أسيوط، فإنه سيتم البدء في إجراءات الصيانة بدءا من الساعة 8 صباح يوم الاثنين 9 سبتمبر حتى الساعة 8 صباح يوم الأربعاء.

تشغيل محطات الآبار لمنع انقطاع المياه

وقال بيان شركة مياه الشرب الرسمي، إن الشركة ستعمل على تشغيل المروق البديل رقم 2 ومحطات الآبار الارتوازية لضمان وصول الخدمة وعدم التأثير بشكل كامل، مطالبة المواطنين التوصل مع الشركة عبرقنوات التواصل المختلفة حال حدوث أي طارئ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انقطاع مياه الشرب مياه الشرب في أسيوط أسيوط ضعف مياه الشرب في أسيوط

إقرأ أيضاً:

تشغيل محطة مياه «عرب الزينة» في المنيا بعد الانتهاء من أعمال التجديد

أجرى اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم الاثنين، زيارة ميدانية لمحطة مياه عرب الزينة بمركز سمالوط، حيث اطمأن على سير العمل داخل المحطة.

استعراض مراحل العمل في محطة مياه عرب الزينة

وخلال الزيارة، تابع المحافظ مراحل ترشيح وتنقية المياه للتأكد بنفسه من مطابقتها للمواصفات الصحية، كما استمع إلى شرح تفصيلي عن مراحل العمل داخل المحطة والأدوار المختلفة للعامل بها وأقسامها ومعاملها، حيث أقيمت على مرحلتين: المرحلة الأولى تم تسليمها عام 2010 بقدرة تصميمية800 لتر/ ثانية، بينما تم تسليم المرحلة الثانية عام2022 بنفس القدرة التصميمية، ليصل الإجمالي إلى1600 لتر/ثانية، كما كلف المحافظ إدارة حماية النيل بتكريك ورفع الجزر المحيطة بمأخذ المياه، للحفاظ على نهر النيل وحماية جوانبه.

صرف مكافأة لجميع العاملين بالمحطة

وتفقد «كدواني» معمل المحطة في أول يوم عمل بعد انتهاء أعمال الإحلال والتجديد، حيث حرص على التأكد من مطابقة عينات المياه للمواصفات القياسية، مشددا على أهمية توفير وسائل السلامة و الصحة المهنية لضمان سلامة العاملين، موجها بصرف مكافأة لجميع العاملين بالمحطة تقديرًا لجهودهم، مؤكدا اهتمام الدولة بتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، خاصة في قطاع مياه الشرب، مشيدًا بجهود العاملين في هذا القطاع ودورهم الحيوي في خدمة المجتمع.

مقالات مشابهة

  • شركة البريقة تبدأ شفط المياه لإعادة تشغيل مستودع سبها النفطي
  • مياه أسوان تنفي إصابة ٢٨ مواطن بنزلة معوية بسبب تلوث مياهها
  • من بينها الشرقية.. ضباب خفيف على أجزاء من 5 مناطق
  • تشغيل محطة مياه «عرب الزينة» في المنيا بعد الانتهاء من أعمال التجديد
  • مياه أسيوط تنظم حملة توعوية للعاملين  للتعريف بالمبادرة الرئاسية بداية   
  • انقطاع الكهرباء عن بعض قرى المنيا للصيانة.. الأماكن والمواعيد
  • المتحدث باسم شركة المياه والصرف الصحي: انقطاع التيار الكهربائي عن سبها بسبب غزارة الأمطار
  • في هذا الموعد.. انقطاع المياه 15 ساعة عن قرى مركز ببا ببني سويف
  • مسئولو «الإسكان» يتفقدون محطات تنقية مياه الشرب بمدينة العاشر من رمضان
  • مسئولو " الإسكان " يتفقدون محطات تنقية مياه الشرب بمدينة العاشر من رمضان