تعرض دور السينما المصرية عددًا من الأفلام المختلفة ما بين رعب ودراما وأكشن وأنيميشن، وتستعرض «الوطن» في التقرير التالي دليل أفلام الرعب المتاحة في الوقت الحالي في جميع دور العرض لمحبي هذا النوع من الأفلام، وذلك كما يلي:

Beetlejuice Beetlejuice

تدور أحداث فيلم الرعب حول حادث عائلي مأساوي، تتسبب في اجتماع 3 أجيال من عائلة ديتز في وجود الشبح بيتلجوس، ويقع حادث يتسبب في فتح بوابة العالم الآخر مما تنقلب الأمور.

أبطال الفيلم مايكل كيتون، جينا أورتيجا، ويليم دافو، مونيكا بيلوتشي، وينونا رايدر، بيرن جورمان، ومخرج الفيلم تيم برتون.

Wake Up

تقرر مجموعة من النشطاء لفت الانتباه للأزمات البيئية، من خلال اقتحام أحد متاجر الأثاث وسرعان ما يجدوا أنفسهم محاصرين من حارس أمن مهووس بالقتل.

أبطال الفيلم تورلو كونفيري، بيني أو آرثر، جاكلين موري، توم جولد، أليشيا يوكو فونتانا، كايل سكادر، والمخرج يوان-كارل ويسيل، أنوك ويسيل، ومن تأليف ألبرتو ماريني.

 

AfrAId

تدور أحداث الفيلم حول عائلة «كيرتس» التي تسعى لتجربة جهاز منزلي يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي، ويبدأ في تعلم أمور كثيرة ولكن سرعان ما يتحول الأمر لكابوس مروع.

أبطال الفيلم جون تشو، كيث كارادين، كاثرين ووترستون، ريكي ليندهوم، دافيد داستمالشيان، هافانا روز ليو، والمخرج كريس ويتز.

The Crow

تدور أحداث الفيلم حول شيلي ويبستر التي تُقتل بشكل غير متوقع، مما يجعل حبيبها ينطلق في مغامرة مميتة حتى ينتقم لموت حبيبته.

أبطال الفيلم بيل سكارسجارد، اف كيه ايه تويجز، داني هيوستن، لورا بيرن، جوردان بولجر، والمخرج روبرت ساندرز.

Alien: Romulus

تدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب والخيال العلمي، حول رحلة التنقيب في دهاليز إحدى محطات الفضاء المهجورة، ويواجه فريقًا من اللصوص بالفضاء وحشًا مرعبًا.

أبطال الفيلم إيزابيلا مونير ، كايلي سباني، أرتشي رينو  دافيد جونسون  سبايك فيرن، أيلين وو.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: افلام الرعب افلام السينمات أبطال الفیلم تدور أحداث

إقرأ أيضاً:

القبض على ممثلة أفلام إباحية أمريكية شهيرة

خاص

كشفت ممثلة الأفلام الإباحية الأمريكية أيكساس مورغان إنه تم القبض عليها في وادي رم بالأردن، في منتصف شهر أغسطس الماضي، بعد اتهامها بتقديم محتوى جنسي أثناء زيارتها للدولة العربية

‎والتزمت الممثلة البالغة من العمر 27 عاما، الصمت على وسائل التواصل الاجتماعي في الأسابيع الأخيرة، لتنشر مؤخرا قصة لمتابعيها البالغ عددهم 5.5 مليون على موقع “إنستجرام”.

‎
وكشفت أليكساس بعد عودتها إلى وطنها، أن القضية لا تزال مفتوحة، وأن السلطات في الأردن لا تزال تحتفظ بكاميراتها وهواتفها.

‎وقالت أليكساس: “القضية لم تُغلق بعد. كان علي أن أدفع ضمانا للتأكد من أنه إذا وجدتني المحكمة مذنبة سأقضي عقوبتي وأدفع الغرامات.

سيتولى محامي الأمر أثناء وجودي هنا. يصر مالك الفندق على أنه لا بد من وجود ملفات مخفية في أجهزتي”.

وأوضحت أليكساس إن الضمان بلغ 3000 دينار أردني (4200 دولار تقريبا)، لكن المعدات المحجوزة تبلغ قيمتها أكثر من 15 ألف دولار.

وقالت : “كان الوقت متأخرا من الليل.. قطعوا خدمة الواي فاي عن العقار قبل أن يقوم 5 رجال، واحد منهم فقط يرتدي زي الشرطة، بفتح باب كوخي في وسط الصحراء في الساعة الثالثة صباحا”.

وأضافت أليكساس: “لقد أخذوا كل متعلقاتي دون سبب ولم أستطع فهم أي شيء مما كانوا يقولونه. لقد أخذوا على الفور كل هواتفي وأجهزتي الإلكترونية. علموا أن لدي حسابا على موقع أونلي فانز وكان علي أن أفتحه في غرفة مليئة بالرجال الذين كانوا يشاهدون صوري ومقاطع الفيديو الخاصة بي لمدة 17 ساعة”.

وتابعت: “لقد شعرت بعدم الارتياح وكنت خائفة مما قد يحدث، خوفا من أن تسبب لي مهنتي المشاكل والسجن. في مركز الشرطة، كان من الواضح أن القسم بأكمله كان على علم بما يحدث، وظل الجميع يتجولون في الغرفة ويشاهدون محتويات هاتفي”.

وأشارت إلى أن مالك الفندق الذي كانت تقيم فيه، اكتشف هويتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي قبل الاتصال بالشرطة.

وفي الأردن، يعاقب على إنتاج أو توزيع أو استهلاك “محتوى إباحي” بالسجن 6 أشهر على الأقل وغرامة مالية، وزعمت أليكساس مورغان أن السلطات الأردنية فرضت عليها حظر سفر، فيما لم تصدر بعد أي تصريحات رسمية بخصوص القصة.

 

مقالات مشابهة

  • العين الإماراتي يخطف تعادل مثير أمام السد في دوري أبطال آسيا
  • باص ‘‘فوكسي’’ يثير الرعب مجددًا ويصطاد مواطنًا في عدن بعد يوم من اصطياد ‘‘خطيب مسجد’’
  • 4 معلومات عن فيلم عنب لـ آيتن عامر قبل عرضه في السينما
  • أحمد عبدالله لـ الوفد: صممت فستان سوسن بدر ليعكس نعومة أنوثتها
  • دوري أبطال افريقيا.. انطلاق صافرة أحداث مباراة الاهلى وجورماهيا الكيني
  • زينة وصابرين وناهد السباعي.. ماندو العدل يكشف قائمة أبطال أحدث أفلامه «بنات الباشا»
  • القبض على ممثلة أفلام إباحية شهيرة متلبسة بجريمتها في كوخ بدولة عربية
  • عزيزي المشاهد.. أنت مُرَاقب أيضاً
  • تفاصيل مسلسل حسن الرداد وإيمي سمير غانم في رمضان 2025
  • القبض على ممثلة أفلام إباحية أمريكية شهيرة