أعرب الفنان أحمد سعد عن سعادته البالغة بالنجاح الذي حققه حفله الآخير في أربيل بالعراق، ووجه رسالة للجمهور، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشر "سعد" مجموعة من صور الحفل، وعلق عليها قائلا:" أول مرة مع جمهور أربيل  العراق، والحقيقة أنا اتبسطت معاكم جدا جدا، إيه الناس الحلوة دي".

 

منشور أحمد سعد

وقدم سعد مجموعة من أشهر أغانيه التي نالت إعجاب الحضور، مما جعل الحفل يتوج بنجاح باهر. تعكس هذه الفعالية مدى شعبية أحمد سعد في الوطن العربي، وحرصه على تقديم أفضل العروض لجمهوره.

 

آخر أعمال أحمد سعد

 

والجدير بالذكر أنه قد طرح الفنان أحمد سعد مؤخرًا أحدث أعمالهم الغنائية التي تحمل اسم "بنت ناس" وقد لقت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ الوهلة الأولي التي طرحت فيها وسرعان ما انتشرت الأغنية بين الجمهور، ويذكر أن الأغنية قد تصدرت التريند بعد طرحها بساعات قليلة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وجميع المنصات الرقمية.


وتحتل الأغنية الآن التريند الثاني عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وقد وصلت نسبة مشاهداتها نحو مليون و100 ألف مشاهدة وذلك بعد أيام قليلة من طرحها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أعمال أحمد سعد أخر أعمال أحمد سعد الفنان أحمد سعد موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

وعي اللعبة البصرية

يلعب الفنان الأذربيجاني فايق أحمد، لعبة بصرية وجمالية في أعماله الفنية المفاهيمية المنسوجة يدوياً، والتي تستخدم الحرفة الزخرفية التقليدية لصناعة السجاد، ما يحفز الوعي والسؤال حول ماهية الفن، وكيفية النظر إليه، وحسب تقديم مركز مرايا للفنون بالشارقة الذي احتضن معرضه مؤخراً تحت عنوان «تدفق الوعي»، فإن فايق أحمد وعبر السجاد «يعيد تصور التقنيات التقليدية، مما ينتج عنه أعمال فنية ديناميكية متعددة الأوجه من خلال كسر الحدود وتفكيك الصيغ التقليدية. كل سجادة لها عنصر تقليدي ومعاصر. أحدهما مستقر، والآخر في حالة تغير مستمر».
في لعبته المفاهيمية الاستثنائية يصدر الفنان الأذربيجاني للمشاهد ليس فقط السؤال والتأمل العميقين، بل الحيرة أيضاً أمام أعمال ترتكز على قياس التفاعل والمحفزات، وهو ما يضعنا وجهاً لوجه أمام الدلالات والتأثيرات العميقة للفن على التجربة الإنسانية.

أخبار ذات صلة رحلة استثنائية للثقافة الكورية في الشارقة الشارقة يغادر إلى طاجيكستان للقاء الاستقلال

مقالات مشابهة

  • المقاومة الإسلامية بالعراق: تنفيذ هجوم بالطائرات استهدفت موقعًا إسرائيليًا في غور الأردن
  • شاهد بالصور.. تفاصيل الزواج الأسطوري لرجل أعمال سوداني بالقاهرة.. تكلفة الزواج بلغت 300 ألف دولار والفنان المصري حمادة هلال والسلطانة أبرز المطربين الذين تغنوا في الفرح
  • ساعات قليلة تفصلنا عن محاكمة أحمد فتوح.. "الفجر" تجري بثً مباشرًا
  • أحمد السقا يمازح العوضي: «مين أول واحد ضربك؟»
  • طارق الشناوي لـ الوفد: انتهي زمن المنع وفيلم الملحد جعجعة بلا طحن
  • أحمد العوضي: هذا الفنان وراء حبي للأكشن
  • بالصور.. الفنان محمد ريفي يعود لإثارة جدل جديد أشهر قليلة عقب تعهده باعتزال الغناء
  • وعي اللعبة البصرية
  • شاهد بالفيديو.. الفنان المصري حمادة هلال والفنانة هدى عربي والمطرب علي الشيخ يغنون في حفل زواج رجل أعمال سوداني وإحدى الحسناوات
  • في غضون ساعات قليلة.. سقوط رجل القانون قاتل شقيقته في قيضة أمن الفيوم