أعلنت شركة "كونتكت لخدمات الدفع الإلكتروني " (Contact Pay)، إحدى الشركات التابعة لـ"كونتكت المالية القابضة" والرائدة في تقديم حلول الدفع الإلكتروني المتكاملة، عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة تطوير نظم البرمجة والدفع الإلكتروني إحدى الشركات التابعة لشركة بساطة القابضة للمدفوعات المالية "بساطة"، واحدة من الشركات الرائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية في مصر.

 

شراكة جديدة بين "جلوبال أوتو" و"كونتكت" لتوفير كافة الخدمات التمويلية لعملاء BMW وMINI "كونتكت للوساطة التأمينية" تطلق تطبيقًا متطورًا لتسهيل إدارة وثائق التأمين والمطالبات

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز البنية التحتية للدفع الإلكتروني وتوسيع نطاق الخدمات المالية الرقمية التي توفرها Contact Pay لعملائها في جميع أنحاء الجمهورية.

وقع الاتفاقية علي بازرعه، مدير أول تطوير المنتجات والشراكات الاستراتيجية لحلول الدفع في كونتكت، ومحمد العماوي،  عضو منتدب عن "بساطة". وبموجب هذه الاتفاقية، ستتمكن "كونتكت" من توسيع نطاق خدماتها والوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء في جميع أنحاء مصر، مستفيدةً من شبكة "بساطة" الواسعة. هذا التعاون يمكن الطرفين من تقديم حلول دفع رقمية أكثر شمولية، تشمل خدمات تحصيل الأقساط لعملاء كونتكت وإتاحة خدمات التقسيط الخاصة بكونتكت على ماكينات التحصيل الخاصة ببساطة، مما يعزز من قدرتهما على تلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائهما.

وقال كريم شحاتة، العضو المنتدب لشركة بساطة القابضة للمدفوعات المالية، معلقاً على التحالف: "نحن فخورون بالإعلان عن هذا التحالف الاستراتيجي مع Contact Pay. من خلال الجمع بين خبرتنا الواسعة في مجال المدفوعات الإلكترونية وشبكة نقاط البيع والمحافظ الإلكترونية لدينا التي تتجاوز 160 ألف نقطة، سنتمكن من تقديم خدمات مالية مبتكرة تدعم التحول الرقمي وتعزز من تجربة العملاء في السوق المصري."

وعلق أحمد عبد الحكيم، العضو المنتدب لشركة Contact Pay، على أهمية التعاون قائلاً: "يعد هذا التعاون مع بساطة خطوة جديدة في استراتيجيتنا لتوسيع نطاق تواجدنا في السوق المصري. بفضل شبكة بساطة الواسعة وتقنياتها المتطورة، سنتمكن من تقديم حلول دفع مبتكرة وآمنة تلبي توقعات عملائنا وتساهم في تحسين تجربتهم اليومية في التعامل مع المعاملات المالية."

وبدوره، قال السيد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة: "إن هذا التعاون يأتي في إطار رؤيتنا لتحسين وتوسيع نطاق الخدمات المالية الرقمية في مصر. من خلال هذا التعاون مع بساطة، نحن على ثقة بأننا سنعزز من مكانتنا الريادية في السوق ونسهم في دفع عجلة التحول الرقمي في القطاع المالي المصري، مع التركيز على تقديم حلول دفع مبتكرة تلبي تطلعات عملائنا وتحسن تجربتهم."

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كونتكت كونتكت المالية الدفع الإلكتروني بساطة هذا التعاون

إقرأ أيضاً:

لدفعهم نحو جبهات القتال.. بولندا تدعو إلى وقف تقديم المساعدات المالية للأوكرانيين الرجال

حثّ وزير خارجية بولندا رادوسلاف سيكورسكي حكومات الاتحاد الأوروبي على وقف تقديم الدعم الاجتماعي للاّجئين الأوكرانيين الرجال في سن القتال.

اعلان

وخلال منتدى ”استراتيجية يالطا الأوروبية“، وهو منتدى لمناقشة مستقبل أوكرانيا الأوروبي الذي عُقد في كييف، قال سيكورسكي إنه ”من أجل دعم المجهود الحربي لأوكرانيا يجب ألا تكون هناك حوافز مالية تُساعد في تجنب التجنيد في أوكرانيا".

وأشار إلى أن عبور المسيرات الروسية في المجال الجوي لأعضاء حلف الناتو يُعدّ سبباً كافياً لتوقف حكومات الاتحاد الأوروبي عن دفع الضمان الاجتماعي للرجال في سن التجنيد الإجباري، وتعزيز جهود الدفاع ضد روسيا.

انتهاكات المجال الجوي في لاتفيا ورومانيا

في 8 أيلول/ سبتمبر، أكدت اثنتان من الدول الأعضاء في حلف الناتو أن طائرات روسية بدون طيار انتهكت مجالهما الجوي، حيث حلقت إحداها في رومانيا خلال هجمات ليلية على أوكرانيا المجاورة، بينما تحطمت أخرى في شرق لاتفيا.

وذكرت وزارة الدفاع الوطني الرومانية أن المسيّرة دخلت الأراضي الرومانية بينما كانت موسكو تضرب ”أهدافًا مدنية وبنية تحتية للموانئ“ عبر نهر الدانوب في أوكرانيا. وأضافت أن بوخارست نشرت طائرات حربية من طراز F-16 لمراقبة مجالها الجوي وأصدرت تنبيهات نصية لسكان منطقتين شرقي البلاد.

مدمرة روسية تطلق صاروخًا خلال تدريبات القيادة والأركان الاستراتيجية AP/Russian Defense Ministry Press Service

قال وزير الدفاع في لاتفيا أندريس سبرودس إن طائرة روسية بدون طيّار سقطت في اليوم السابق بالقرب من بلدة ريزكني، ويعتقد أنها ضلّت طريقها إلى لاتفيا من بيلاروسيا المجاورة.

تقع ريزكني، التي يقطنها أكثر من 25,000 نسمة، على بعد حوالي 55 كيلومترًا غرب روسيا وحوالي 75 كيلومترًا من بيلاروسيا، الحليف الوثيق للكرملين.

وقال سيكورسكي إنه يجب إنفاق الأموال لمنع هذه الانتهاكات للمجال الجوي، مشيراً إلى أن ذلك سيساعد أوكرانيا وأوروبا على حد سواء. وقال: ”كما تعلمون، فإن نسبة كبيرة من الصواريخ الروسية والطائرات بدون طيار يفقد الروس السيطرة عليها. وكما سبق القول، حتى البيلاروسيين يضطرون إلى إسقاطها".

المخاطر النووية

أشار سيكورسكي أيضًا إلى خطر إصابة المسيّرات الروسية لمحطات الطاقة النووية الأوكرانية: ”يمكن أن نساعد أوكرانيا من خلال تعزيز حماية محطات الطاقة الأوكرانية من الهجوم الجوي.“

شهدت محطة زابوريجيزجيا، وهي أكبر محطة نووية في أوروبا، قصفًا مدفعيًا أدى إلى إلحاق الضرر بوصول الطاقة إلى المنشأة، وفقًا لما ذكرته الشركة المشغلة لها إنيرغواتوم، التي ألقت باللوم على روسيا في الهجمات.

وخلال زيارته للمحطة في وقت سابق من هذا الشهر، وصف رئيس هيئة الرقابة النووية التابعة للأمم المتحدة، رافائيل ماريانو غروسي، الوضع في المحطة بأنه ”هش للغاية“.

Relatedروسيا تطرد 6 دبلوماسيين بريطانيين بتهمة التجسس والأنشطة التخريبيةروسيا تعلن تحرير 10 بلدات في مقاطعة كورسك خلال 48 ساعةانتهاء اجتماع بايدن وستارمر في البيت الأبيض دون إعلان عن استخدام الأسلحة بعيدة المدى ضد روسيا

وقال سيكورسكي إن التوقف عن تقديم المساعدات المالية للأوكرانيين سيوفر على دول مثل هولندا وألمانيا ”عشرات المليارات من اليورو“ إذا ما قررت إنفاقها في مكان آخر.

وأضاف: ”ليس من حق الإنسان أن يتقاضى أجرًا لتجنب التجنيد الإجباري والدفاع عن بلده".

المصادر الإضافية • AP

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية حملة ترامب: إطلاق نار يستهدف مكانا يتواجد فيه المرشح الجمهوري ولا إصابات أوكرانيا تستهدف مناطق عدة في روسيا بينها موسكو بأكثر من 140 مسيرة هجومية متظاهرون يشكلون "خريطة" لأوكرانيا باستخدام مظلات زرقاء وصفراء في براغ عسكرية بولندا حروب دفاع جندي- جنود الحرب في أوكرانيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next هآرتس: إسرائيل تجنّد طالبي اللجوء الأفارقة للقتال في غزة يعرض الآن Next حرب غزة: 3 "مجازر" جديدة بحق الفلسطينيين.. وإسرائيل تعترف بفشلها في اعتراض صاروخ أطلقه الحوثيون يعرض الآن Next الشرطة المغربية توسّع انتشارها على الحدود تحسباً لهجرة جماعية نحو سبتة يعرض الآن Next عاجل. حملة ترامب: إطلاق نار يستهدف مكانا يتواجد فيه المرشح الجمهوري ولا إصابات يعرض الآن Next بعد رحلته الفضائية التاريخية.. الملياردير جاريد إيزاكمان يعود إلى الأرض اعلانالاكثر قراءة أزمة تجتاح المستشفيات في أوروبا: نقص الموظفين والأجور المنخفضة تؤدي إلى احتجاجات واسعة في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية كريستيانو رونالدو يحطم الرقم القياسي ويصل إلى مليار متابع على شبكات التواصل الاجتماعي بعد أن سقط من شرفة منزله في دبي.. نجم منتخب الأخضر فهد المولد في العناية واتهامات تطال أمير سعودي شمال تايلاند يواجه أسوأ فيضانات منذ عقود: الجيش يشارك في عمليات الإنقاذ بعد وفاة عشرة أشخاص اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني دونالد ترامب اليمن فرنسا فيضانات - سيول الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 السياسة الإسرائيلية أوروبا مهاجرون ملياردير حملة انتخابية Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • وزير السياح يؤكد على دعم مشروعات تطوير وتحسين تجربة المواقع الأثرية
  • " الفطيم" تتعاون مع " ڤاليو" لإطلاق بطاقات الهدايا لمراكز تسوقها مع توفير حلول دفع مرنة
  • "ماجد الفطيم" تتعاون مع ڤاليو لتوفير حلول دفع مرنة
  • «كيا» الأولى في تجربة العملاء للسيارات في الهند
  • “سنقل فيو” تكشف عن حلول مصرفية مبتكرة وشراكات استراتيجية جديدة في مؤتمر التقنية المالية “فنتك 24”
  • "ماجد الفطيم" تتعاون مع " ڤاليو" لإطلاق بطاقات الهدايا لمراكز تسوقها مع توفير حلول دفع مرنة
  • لدفعهم نحو جبهات القتال.. بولندا تدعو إلى وقف تقديم المساعدات المالية للأوكرانيين الرجال
  • كيف تستفيد الخدمات المالية من الذكاء الاصطناعي؟
  • وزيرة البيئة تلتقي الرئيس التنفيذي لشركة Suez الفرنسية لبحث آليات التعاون
  • تعميم تجربة العاصمة الإدارية.. وزير البترول الأسبق يكشف حلول أزمة الكهرباء