يلعب منتخب مصر الأول لكرة القدم مباراة صعبة خارج الديار أمام بتسوانا في ثاني جولات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الأفريقية 2025.

ويقع الفراعنة ضمن مجموعة تضم كلا من بتسوانا وكاب فيردي والمنتخب الموريتاني.

وكان المنتخب قد تلقى ضربة قوية بعد تأكد غياب الثائي مصطفى محمد وعمر مرموش عن المباراة المرتقبة بعد الإصابة التي لحقت بهم خلال مشاركتهما في لقاء كاب فيردي.


 

وتنطلق مباراة منتخب مصر أمام بتسوانا في الجولة الثانية بالتصفيات في تمام الساعة الرابعة عصر الثلاثاء المقبل بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، بينما يكون موعد اللقاء في الخامسة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

 

صور.. لقطات من التدريب الأخير لمنتخب مصر في القاهرة قبل السفر إلى بتسوانا

 

 

 

 

 

 

وتغادر صباح اليوم بعثة المنتخب الوطني إلى بتسوانا على متن طائرة خاصة، ومن المقرر أن يبدأ المنتخب تدريباته في اليوم ذاته مساء ، في إطار الاستعداد لمواجهة المنتخب البتسواني يوم الثلاثاء القادم في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2025.

ونجح منتخب مصر في الفوز على كاب فيردي، بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة الأولى والتي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضية عن طريق رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل في الدقائق 23، و45+1، و70 على الترتيب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر بتسوانا كأس الأمم الإفريقية 2025

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب

يخوض المنتخب الوطني لكرة اليد شباب مواليد 2004 بقيادة طارق محروس المدير الفني، مواجهة قوية غدا الإثنين أمام منتخب تونس، في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في تونس.


وتأهل المنتخب الوطني إلى المباراة النهائية بعد الفوز على منتخب الجزائر في الدور قبل النهائي، فيما وصل المنتخب التونسي على حساب نظيره المغربي.

وتغلب منتخب مصر على منتخب الجزائر بنتيجة 38-32 في نصف النهائي مساء أمس ليتأهل الفراعنة للنهائي.

وكان منتخب مصر قد فاز على منتخب ليبيا بنتيجة 39-15، في مباراة ربع النهائي ليضرب موعدا مع الجزائر في نصف النهائي.

وكان حسم منتخب شباب كرة اليد تأهله إلى ربع النهائى كأول مجموعته بعد الفوز على  نظيره المغرب  بنتيجة 29-27، فى إطار ثالث مواجهات أحفاد الفراعنة فى بطولة أفريقيا بتونس المحدد لها الفترة من 9 وحتى 16 سبتمبر الجاري.


وتضم قائمة منتخب مصر لكرة اليد 18 لاعبا كما يلي:” قائمة منتخب الشباب


يوسف ناجي – يوسف وليد – أحمد عبد الرحيم – حمزة مجدي – محمد مؤمن – محمد عبد الغني – عمر عدلان – محمد وائل – يوسف عبد الغني – زياد حشاد – محمد عدلان – محمد شعبان – مهند خالد عبد الرحيم – معاذ عزب – أمير جعفر – أحمد تغيان – ياسين محمد – محمود علي.

ويقود الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد مواليد 2004 طارق محروس، ويضم الجهاز كلا من مهند السحيلي المدرب العام، محمد سراج مدرب حراس المرمى، مازن محمد إداري، محمد مصطفى طبيب.

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يحقق فوزا عريضا على نظيره السعودي
  • منتخب مصر يُحدد موعد مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا.. وينتظر موعد الجولة الرابعة
  • نينجولان: «جيل بلجيكا الذهبي» فشل بسبب «الأنا»!
  • تدريبات مكثفة لمنتخب شواطئ يد الناشئين استعدادا للآسيوية
  • موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب
  • منتخب الشطرنج بـ4 نقاط في الأولمبياد العالمي
  • منتخب الكراسي المتحركة يفوز على امريكا.. وديا
  • مشاهدة مباراة الهلال والرياض بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • «صوت مصر».. لقطات من حفل أنغام في جدة
  • منتخب الشطرنج يواجه مورشيوس اليوم ضمن الجولة الرابعة