كرم مجلس وزراء التنمية والشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، جمعية الفجيرة الخيرية، باعتبارها المؤسسة الرائدة في مجال تنمية وتأهيل الأسر المنتجة، وذلك خلال حفل تكريم المؤسسات الأهلية والخاصة الرائدة في العمل الاجتماعي بدول الخليج، والذي أقيم في مدينة الدوحة بقطر.
وتسلم الجائزة نيابةً عن سعيد بن محمد الرقباني، رئيس مجلس إدارة الجمعية، يوسف المرشودي، مدير الجمعية، بحضور مريم بنت علي بن ناصر المسند، وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة في قطر، وجاسم محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي.


كما شهد الحفل حضور وزراء التنمية والشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون.
وأعرب المرشودي، عن سعادته بهذا التكريم، مثمناً دور وزارة تنمية المجتمع في تعزيز التنمية الاجتماعية بالإمارات، وأشار إلى أن هذا الإنجاز هو ثمرة جهود متواصلة على مدى سنوات طويلة بتوجيهات سعيد الرقباني رئيس مجلس الإدارة.
وأوضح أن الجمعية أطلقت مشاريع الأسر المنتجة في عام 2004، وتم تغيير اسمها إلى «مركز غرس للأسر المنتجة» في عام 2021، وبلغ عدد المشاركات في المركز 362 مشاركة حتى أغسطس 2024.
وأضاف أن المركز قدم 418 دورة تدريبية استفاد منها 9274 متدربة، وجميع المدربات من الكوادر الوطنية، كما تم إسناد تنفيذ مشروع إفطار الصائم لعام 2024 لـ 106 من الأسر المنتجة وأصحاب الهمم، حيث تم تقديم 300000 وجبة إفطار خلال شهر رمضان.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات مجلس التعاون الخليجي إمارة الفجيرة

إقرأ أيضاً:

اليمن تحصد الجائزة الكبرى وأفضل اخراج عن فيلمي (المرهقون والسطل)

حصد اليمن الجائزة الكبرى عن فيلم (المرهقون)، وجائزة أفضل اخراج عن فيلم (السطل) في مهرجان الدار البيضاء السينمائي للفيلم العربي في دورته الخامسة، التي اختتمت فعالياتها السبت، في مدينة الدار البيضاء المغربية.

وفيلم (المرهقون)، من إخراج عمرو جمال وبطولة عبير محمد وخالد حمدان، حصد الجائزة الكبرى من بين 12 فيلم عربي، فيما فيلم (السطل) من إخراج عادل الحيمي، حصد من بين 16 فيلماً على جائزة أفضل إخراج للأفلام القصيرة.

وتسلم سفير اليمن لدى المملكة المغربية، عزالدين الاصبحي، نيابة عن الفائزين، الجائزتين.. مؤكداً أن هذا الإنجاز يُعد مصدر فخر لكل اليمنيين، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد بسبب الحرب.

واشار الاصبحي الى الدور الايجابي الذي تلعبه السينما في تعزيز قيم السلام والتعايش وقبول الآخر، فضلا من إنها تشكّل جزءاً من الذاكرة الجمعية للوطن.

مقالات مشابهة

  • ولي العهد يبحث سبل تعزيز التعاون مع رئيس وزراء مصر
  • غادة عبد الرازق تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "صيد العقارب"
  • روجينا تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "سر الهي"
  • جمعية الحكمة الكويتية الخيرية وزّعت الحقائب المدرسية على أبناء الأسر المتعففة
  • بنك التنمية الاجتماعية يطلق النسخة الخامسة من “سوق الدار”
  • قناة "MBC مصر" تحصد جائزة أفضل قناة عامة وعمرو أديب أفضل مُقدم برامج في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 بالقاهرة
  • التنمية الفلسطينية تُوزع معونات غذائية علn الأهالي بقطاع غزة
  • اليمن تحصد الجائزة الكبرى وأفضل اخراج عن فيلمي (المرهقون والسطل)
  • معرض للأسر المنتجة بضنك
  • أعمال انعقاد الجمعية العمومية بنادى شباب القناطر الخيرية