ليبيا – أكد رئيس حزب الجبهة الوطنية عبد الله الرفادي،أن البنك المركزي مؤسسة مالية مسؤولة عن إدارة السياسة النقدية في البلاد وعن تنظيم ورقابة الأنشطة المصرفية ، وتهدف إلى الحفاظ على الاستقرار النقدي والمالي في الدولة والاسهام في تعزيز النمو الاقتصادي والسيطرة على التضخم ، وهي بهذا الوصف مؤسسة فنية بالغة الأهمية يجب الّا تخضع للمزاج السياسي ولا المحاصصة ولا حتى اللعب من الهواة.

الرفادي وفي منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،شدد على ضرورة أن يُدار المركزي من قِبل أهل الخبرة، والاختصاص المشهود لهم بالنزاهة ونظافة اليد.

ودعا إلى عدم السماح لحاملي الملفات من الولوج في مسابقة اختيار المحافظ ومجلس إدارته وإن تتوجه الإرادة على البحث عن الكفاءات والاختيار من بينها وإعطاء المساحة اللازمة للمحافظ وفريقة للعمل باستقلالية تامة في إطار القانون وتحصينه ضد أية تهديدات أو مساومات، وتحصين المؤسسة من أي شطحات أو تهاون أو الزج بها في أتون اللعبة السياسية من قبل المحافظ والفريق العامل معه.

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

بعد تدهو حالتها الصحية.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا

إيمان الحصري.. تصدرت الإعلامية إيمان الحصري، التريند جوجل، بعد الإعلان عن خضوعها لعملية دقيقة في ألمانيا، نتيجة مضاعفات تعرضت لها إثر خطأ طبي، كاد أن يودي بحياتها، منذ 3 سنوات.

إيمان الحصري

وكانت الإعلامية دارين فرغلي، صديقة إيمان الحصري، قد طالبت خلال الساعات الماضية، الجمهور بالدعاء لها، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وشاركت الإعلامية دارين فرغلي، صورة لـ إيمان الحصري، وعلقت عليها قائلة: «دعواتكم للصديقة الغالية جدًا ايمان الحصري بالشفاء العاجل لأنها تخضع لعملية دقيقة جدا وهي في أمس الحاجة لدعواتنا جميعا.. وفي يوم مولد رسولنا الكريم أدعو لها بما كان يدعو به عليه أفضل الصلاة والسلام للمريض.. اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ أَنْتَ الشَّافي، لا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَمًا اللهم آمين».

الإعلامية إيمان الحصري

ومن المقرر أن تقضي إيمان الحصري، عدة أيام داخل المستشفى، للاطمئنان على حالتها الصحية، وتخرج بعدها لتستأنف علاجها في منزلها تحت ملاحظة الأطباء.

مرض إيمان الحصري

كانت إيمان الحصري، انتقلت منذ عامين إلى المستشفى لإجراء جراحة في الأمعاء والقولون، لكن تدهورت حالتها الصحية بسبب خطأ طبي، حيث أصيبت بتسمم في الدم نتيجة لهذا الخطأ، لتخضع لعدة عمليات جراحية، حيث أنها غادرت لألمانيا لإجراء عملية جراحية جديدة بعد 5 أشهر من المعاناة، مما جعلها تغيب لفترة عن الشاشة.

آخر ظهور لـ إيمان الحصري

الجدير بالذكر أن آخر ظهور للإعلامية إيمان الحصري، كان في برنامج «حد النجوم»، الذي تم عرضه ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين على قناة dmc.

الإعلامية إيمان الحصري من هي إيمان الحصري؟

هى مذيعة مصرية، تخرجت من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وبدأت عملها في مجال الإعلام كمراسلة لقناة النيل للأخبار في 2002، ثم شاركت في تقديم برنامج البيت بيتك عام 2006، وفي عام 2007 سافرت إلى فلسطين للعمل كمراسلة حربية لقناة النيل للأخبار.

وقدمت إيمان الحصري، برنامج «هن» على قناة الحرة، وفي عام 2012 قدمت برنامج على قناة «صدى البلد»، لكنه لم يستمر طويلا، وفي 2013 شاركت في تقديم برنامج 90 دقيقة على قناة «المحور»، وفي 2016 قامت بتقديم برنامج مساء دي إم سي.

كما اشتهرت إيمان الحصري، بتقديم لـ المؤتمرات الدولية، مثل مؤتمر الشباب العالمي، وحاليًا تقدم برنامج مساء «دي إم سي» منذ عام 2016.

اقرأ أيضاًويجز يكشف حقيقة ارتباطه بـ أسماء جلال

دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو

مقالات مشابهة

  • مصر: منطقة الشرق الأوسط تمر بتطورات بالغة الخطورة
  • اليوم.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا
  • بعد تدهو حالتها الصحية.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا
  • إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا
  • المرعاش: إدارة المصرف المركزي الجديدة تكذب على الجميع ببيانات وهمية وليست واقعية
  • جراحة بالغة الصعوبة لتثبيت كسر بالحق الحرقفي الأمامي لسيدة بأبو حماد المركزي
  • الإعلامية إيمان الحصري تخضع لعملية جراحة دقيقة
  • الاحتفال بالمولد النبوي.. الأهمية والأهداف
  • رئيس مؤسسة الثورة للصحافة يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي بذكرى المولد النبوي
  • الكبير: أكثر من 30 مؤسسة كبرى أوقفت جميع التعاملات مع مصرف ليبيا المركزي