أشادت الفنانة داليا البحيري بالعرض المسرحي “حاجة تخوف” للمخرج خالد جلال، حيث حرصت على مشاركة جمهورها  بمجموعة صور من كواليس العرض، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام". 
 


 منشور داليا البحيري 

 

وأرفقت بالصور تعليقًا قالت فيه: "لما تحضر مسرحية للمخرج الكبير صانع النجوم دكتور خالد جلال يبقى خليك متأكد إنك حتشوف عمل فني جديد في كل شيء، حتضحك وتبكي وتنبهر وتحزن وتفكر وتسقف كتير كتير أوي، حتشوف مصر الولادة وتفرح بشبابها الموهوب اللي مفيش منه في أي مكان في العالم، كل اللي ينقصه هو حد يؤمن بيه بجد ويديله شوية إمكانيات بسيطة وشوف أحلى شباب واتفرج على الإبداع".

 

 

وأضافت:" شكرًا دكتور خالد جلال ربنا يسعدك ويوفقك زي ما بتسعد الناس.. انت عظيم شكرا صديقتي الجميلة الإعلامية حنان مفيد فوزي على الدعوة الجميلة، وحقيقي انبسطت جدا جدا بالعرض، وخصوصا بشريف حليم اللي عمل هو وكل زمايله عظمة، حاجة تخوف مسرحية متفوتكوش على مسرح مركز الإبداع في دار الأوبرا المصرية".

 

وتابعت:" سعدت جدًا بلقاء صديقي وأخي المخرج الكبير محسن رزق والفنان علاء عيد والشاعر الكبير جمال بخيت والكوميديان الجميل سليمان عيد، والمنتج الكبير جابي خوري ومجموعة كبيرة من النجوم والمخرجين.. شكرا جزيلا علي اليوم الرائع". 
 

تعليقات الجمهور على منشور داليا البحيري

 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، المسرحية جميلة، وغيرها من التعليقات. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسرحية حاجة تخوف الفجر الفني خالد جلال دالیا البحیری خالد جلال

إقرأ أيضاً:

الإعلامية داليا أشرف تٌشيد بمشاركة رجل خمسيني بـ«كاستنج»: خطف القلوب بموهبته

أشادت الإعلامية داليا أشرف، بمشاركة رجل خمسيني في برنامج «كاستنج» لاكتشاف وتسليط الضوء على المواهب الفنية، وظهر المتسابق محمود عطيان البالغ من العمر 56 عاما بأداء مميز خلال المسابقات بمشاركة 16 ألف متسابق، مشيرة إلى أن تفوقه جعله يصل إلى التصفية بين 50 متسابقا.

 خمسيني يخطف القلوب 

وشددت «أشرف»، خلال تقديم برنامج «8 الصبح»، المُذاع عبر قناة «دي أم سي»، على أن «محمود عطيان» صاحب الـ56 عامًا خطف القلوب وجعل الجميع يتفاعل معه بشكل ولديه شغف كبير بالتمثيل، قائلة: «ربنا كتبله أن الناس تنتبه له وهو في سن الـ56 عاما».

 

أداء محمود عطيان يشجع الجيل الجديد على تحقيق حلمه 

وأوضحت أنه بعد هذا المشهد والتميز في الأداء من قبل المتسابق صاحب الـ56 عامًا لابد أن ينشط الجيل الجديد ابدعاته في الفن والرياضة والعلوم، «بيعطي درس في الحياة أن الحلم ليس له سن، وأتمنى أن يحقق حلمه في المشاركة بأعمال درامية وفنية مقبلة»، منوهًا بأنه على الشباب أن يسعى ويعمل وراء تحقيق حلمه للوصول اليه.

مقالات مشابهة

  • بعد تغيبها عن الجنازة.. داليا مصطفى تحضر عزاء عمتها ناهد رشدي في مسجد الشرطة
  • شاهد.. بالصور صفاء أبو السعود وداليا وهاني البحيري في افتتاح معرض الفنان أحمد فريد
  • ياسمين عبد العزيز تشيد بأغنية شيرين عبد الوهاب عودتني الدنيا 
  • تخوف داخل الزمالك بعد مباراة الشرطة الكيني
  • هل أسامح اللي ظلمني ولا آخد حقي منه؟.. أمين الفتوى يُجيب
  • سلطنة عمان تشارك في مهرجان المسرح الخليجي بمسرحية "الروع"
  • سر غياب داليا مصطفى عن جنازة عمتها ناهد رشدي
  • أسماء جلال تكشف حقيقة ارتباطها بويجز
  • الـ Middle East Eye :الشرق الأوسط محكوم عليه بزلزال كبير فماذا عن لبنان؟
  • الإعلامية داليا أشرف تٌشيد بمشاركة رجل خمسيني بـ«كاستنج»: خطف القلوب بموهبته