صحيفة الاتحاد:
2024-09-16@22:00:56 GMT

بيلينجهام.. «النبأ السعيد»!

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة أنشيلوتي: «النار» لم تنطفئ! وليامز وبرشلونة.. «الباب المفتوح»!


عاد النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، إلى التدريبات الجماعية لريال مدريد، قبل استئناف مباريات الدوري الإسباني «الليجا»، بعد أن غاب عن الفريق منذ عطلة نهاية الأسبوع الأول للمسابقة، بسبب مشكلة في قدمه.
وكانت التقديرات الأولية لفترة الإصابة، تشير إلى أن بيلينجهام لن يستعيد عافيته وفورمته، من أجل العودة للمباريات، إلا بنهاية سبتمبر الحالي، ولكن يبدو أن استبعاده من قائمة منتخب إنجلترا في مباريات «الأجندة الدولية» أتاح له قسطاً أكبر من الراحة، التي كان بحاجة إليها بالفعل، بعد 12 شهراً من المباريات المتتالية مع ناديه ومنتخب بلاده، الأمر الذي عجّل بعودته خلال الأيام الأخيرة.


وذكرت صحيفة «ماركا» أن بيلينجهام يشارك بالفعل في جزء من الحصص التدريبية للفريق في «فالديبيباس» مركز التدريب الخاص بريال مدريد، وأنه اعتباراً من الأسبوع المقبل يشارك في التدريبات بالكامل، قبل عودة الفريق إلى المباريات لمواجهة ريال سوسيداد 14سبتمبرالحالي، إذ أن الجدول الزمني الذي تحدد لعودته يعني إمكانية مشاركته في المباراة، الأمر الذي يسعد أيضاً الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني، في الوقت الذي يعاني فيه «الأمرّين» من كثرة إصابات لاعبيه هذا الموسم، حيث امتلأت «عيادة» النادي باللاعبين المصابين، بدءاً بمتوسط الميدان الفرنسي إدواردو كامافينجا، والإسباني داني سيبايوس، ومروراً بالفرنسي أوريليان تشواميني، وقلب الدفاع الألماني أنطونيو روديجير، وانتهاءً بالبرازيلي إيدر ميليتاو الذي أصيب في التدريبات مع منتخب بلاده، والتركي أردا جولر الذي أصيب أيضاً مع منتخب بلاده.
جدير بالذكر أن ريال مدريد، بعد أن ينزل ضيفاً على ريال سوسيداد، يلعب 3 مباريات متتالية على أرضه بمختلف المسابقات، قبل أن يتوجه إلى استاد «واندا متروبوليتانو» لمواجهة أتلتيكو مدريد في آخر مباريات سبتمبر.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني ريال مدريد جود بيلينجهام كارلو أنشيلوتي

إقرأ أيضاً:

جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم الاثنين.


ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية مساء غدًا الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها 20 سبتمبر الجاري، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بعثة الزمالك تصل إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني إبراهيم عبدالخالق: الزمالك سيظهر بشكل أفضل مع مشاركة الصفقات وعودة المصابين


وكانت بعثة الفريق وصلت إلى القاهرة في الحادية عشرة صباح اليوم الاثنين قادمة العاصمة الكينية نيروبي، عقب مواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وكان الزمالك حقق الفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.
 

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت
  • رد مثير من نجم شتوتجارت على إمكانية إيقاف خطورة بيلينجهام
  • ريال مدريد يتلقى «النبأ السعيد» عن بيلينجهام وتشواميني
  • الأهلي راحة من التدريبات غدا بأمر كولر
  • أول تعليق من مدرب فالنسيا بعد ثلاثية أتلتيكو مدريد
  • جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا
  • الزمالك راحة من التدريبات اليوم بعد العودة من كينيا
  • بالصور ..ديلور يشرع في التدريبات رفقة مولودية الجزائر
  • عطال يندمج في التدريبات الجماعية للسد
  • قريباً.. دي يونغ يعود الى التدريبات الجماعية لبرشلونة