يشارك حسام صالح الرئيس التنفيذى للأعمال بالمتحدة للخدمات الإعلامية  وأحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق فى جلسة حوارية تحت عنوان تغيير قواعد اللعبة وتأثير الشبكات الاجتماعية على المحتوى الرياضى والتى يديرها  الإعلامى سيف زاهر.

كما شارك في الجلسة كلا من، شريف حسن مدير ادارة الاعلام والتسويق الرقمى بالكاف ونشوى جاد رئيس مجلس إدارة watch it وغادة لبيب نائب وزير الاتصالات.

ويستعرض المنتدى مناقسة حول التحديات والصعوبات الذى يواجهها الإعلام الرياضى المصرى و يناقش الأساليب و الطرق الحديثة لمواجهة تلك التحديات من خلال جلسات ورش عمل تفاعلية.

ويشارك فى الجلسات بول مكارثى الرئيس التنفيذى لرابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، اليسون بيندار المراسلة الرياضية العالمية و الكاتب الصحفى حسن المستكاوى والإعلامى سيف زاهر.

كما يشهد المنتدى الحديث عن تصور الجمهور للبودكاست على مدار العقد الماضى، فضلا عن المهارات اللازمة لتحديد وإتقان الإتجاهات المتغيرة فى العصر  الجديد للإعلام الرقمى.

ويشارك فى المنتدى عدد من الأعلاميين الرياضيين المصرين والبريطانيين.

يذكر أن منتدى الإعلام الرياضي هو منتدى متخصص يوفر فرصة فريدة للصحفيين والإعلاميين الرياضيين للقاء ومناقشة أهم قضايار الإعلام الرياضي، والاحتكاك بكبار قادة المؤسسات والتجمعات المهنية الرياضية، حيث يحضر المنتدى شخصيات بارزة ومؤثرة إعلاميًا ورياضيًا على مدار يومين في جلسات ومناقشات مفتوحة وورش عمل تفاعلية.

يُنظم منتدى الإعلام الرياضي بالشراكة بين كل من "المتحدة الرياضية" و"منتدى مصر للإعلام" وشركة 30N، بالتعاون مع رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام صالح أحمد حسام ميدو سيف زاهر الإعلام الرياضي الإعلام الریاضی

إقرأ أيضاً:

رجب عبدالقادر: المصري سيتقدم بشكوى ضد حسام حسن في المحكمة الرياضية الدولية 

أكد رجب عبدالقادر نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي، أن الفريق قادر على العودة بالنتيجة أمام الهلال الليبي، في القاهرة بإياب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية.

إقرأ أيضا..

عمرو الدسوقي: الهلال الليبي سرق الفوز من المصري.. والأخطاء الدفاعية وراء الخسارة

وتابع عبدالقادر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "برج العرب هو من يستضيف مباراة الإياب، ونسعى لتغيير أن يكون ملعبنا برج العرب واللاعبين يتأذوا هم والجماهير، ونتحرك لإقناع المسؤولين بتغيير الملعب قبل بداية الموسم الجديد، ونضع أمامنا ملاعب هيئة قناة السويس واستاد هيئة الإسماعيلية، واستاد العاصمة الإدارية".

وأضاف رجب عبدالقادر: "سيكون هناك جلسة مع رابطة الأندية يوم الأربعاء المقبل لتحديد شكل الدوري، وسيتم دراسة مقترحات الرابطة قبل أن يتم حسم قرارنا، وهدفنا القضاء على سلبيات الموسم الماضي".

واستطرد: "المصري لديه حقوق عند حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، وهناك لجنة فض المنازعات وسوف نلجأ للمحكمة الرياضية الدولية ضد المدرب، ولم نقيل جهازه المعاون بما فيهم إبراهيم حسن، حتى ندفع مستحقاته وتم إقالة المدير الفني فقط وكل ما يشاع ضد النادي غير صحيح".

واختتم: "حسام حسن طلب مستحقاته ونحن نطلب حقوقنا ولن نفرط في حقوقنا، وجهزنا ملف كامل ضده".

مقالات مشابهة

  • رجب عبدالقادر: المصري سيتقدم بشكوى ضد حسام حسن في المحكمة الرياضية الدولية 
  • المنتدى السعودي للإعلام يشارك في معرض هولندا
  • «الوطني للإعلام» يشارك في مؤتمر البث الفضائي الدولي
  • بوفد يترأسه عبد الله آل حامد.. “الوطني للإعلام” يشارك في معرض ومؤتمر البث الفضائي الدولي بأمستردام
  • لتعزيز الابتكار.. المنتدى السعودي للإعلام يشارك في معرض IBC
  • المنتدى السعودي للإعلام يشارك في معرض IBC لتعزيز الابتكار في صناعة الإعلام
  • الوطني للإعلام يشارك في معرض ومؤتمر البث الفضائي الدولي بأمستردام
  • الوطني للإعلام يشارك في مؤتمر البث الفضائي الدولي في أمستردام
  • بوفد يترأسه عبد الله بن محمد آل حامد.. “الوطني للإعلام” يشارك في معرض ومؤتمر البث الفضائي الدولي بأمستردام
  • وفد إماراتي يشارك في المنتدى الإعلامي لبريكس في موسكو