موقع 24:
2024-09-16@22:01:11 GMT

فتح باب المشاركة في "برنامج الاستثمار مع صناع المحتوى"

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

فتح باب المشاركة في 'برنامج الاستثمار مع صناع المحتوى'

أعلنت "قمة المليار متابع" التي تنظمها أكاديمية الإعلام الجديد، فتح باب المشاركة في برنامج "الاستثمار مع صناع المحتوى" التابع لقمة المليار متابع، والذي يعد الأول من نوعه، ويستهدف توفير التمويل والدعم المالي للشركات الناشئة والأفراد ممن يمتلكون أفكاراً ريادية في صناعة المحتوى لطرحها أمام لجنة تحكيم مكونة من نخبة من كبار المستثمرين والشركات، التي تتولى بدورها رعاية الفكرة والاستثمار فيها.

ويستمر استقبال المشاركات في البرنامج حتى 20 سبتمبر(أيلول) الجاري، وسيتم تدشين فعالياته خلال النسخة الثالثة من قمة المليار متابع التي تنطلق في الفترة من 11 إلى 13 يناير(كانون الثاني) المقبل، حيث سيجمع بين الشركات الناشئة والأفراد المتخصصين في صناعة المحتوى ونخبة من المستثمرين على مدار ثلاثة أيام من العروض الحية والمناقشات المثمرة.

25 متقدماً

وتمر تصفيات البرنامج بثلاث مراحل، تتضمن الأولى اختيار 25 متقدماً من الشركات الناشئة في صناعة المحتوى والأفراد من صناع المحتوى أصحاب الأفكار الريادية؛ لعرض أفكارهم بصورة مباشرة أمام لجنة التحكيم المكونة من كبار المستثمرين والخبراء العالميين، فيما تجمع الثانية 10 مشاركات، وتشهد المرحلة الأخيرة منافسة مشاركتين على المركزين الأول والثاني للحصول على فرص استثمارية واعدة.
ويتيح البرنامج للمتقدمين عرض أفكارهم بصورة مباشرة أمام أعضاء لجنة التحكيم ومناقشة إمكانية نجاحها في السوق، بالإضافة إلى دراسة متطلبات الدعم والتمويل.
ويأتي برنامج الاستثمار مع صناع المحتوى التابع لقمة المليار متابع، في إطار حرص القمة على تعزيز الابتكار ودعم ريادة الأعمال في مجال صناعة المحتوى، حيث توفر القمة عبر البرنامج منصة حيوية تجمع المبدعين والمستثمرين والخبراء في صناعة المحتوى لتبادل الأفكار والابتكارات والتعاون في مشاريع تسهم في دفع عجلة النمو في هذا القطاع الواعد، وتتيح الفرصة لأصحاب المشاريع الريادية لعرض مشاريعهم أمام جمهور واسع، الأمر الذي يمكنهم من الحصول على التمويل والدعم اللازمين.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات فی صناعة المحتوى الملیار متابع صناع المحتوى

إقرأ أيضاً:

معهد الإمارات المالي يطلق برنامج "القيادة المستدامة في القطاع المالي"

أعلن معهد الإمارات المالي رسميًا إطلاق الدفعة الأولى من برنامج "القيادة المستدامة في القطاع المالي" بالتعاون مع دار نشر هارفارد للأعمال والتعليم المؤسسي.

وقال المعهد، في بيان اليوم الإثنين، إن الدفعة الأولى للبرنامج تأتي بمشاركة 30 قائداً من مؤسسات مصرفية ومالية مختلفة وهي مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي وبنك أبوظبي التجاري وبنك أبوظبي الإسلامي وحبيب بنك وبنك دبي التجاري وبنك رأس الخيمة الوطني وبنك المشرق وبنك الإمارات دبي الوطني والبنك التجاري الدولي، ويهدف إلى دمج مفاهيم الاستدامة في صميم عمليات اتخاذ القرارات الاستراتيجية بالمؤسسات المالية، وذلك تماشيًا مع الرؤية المستقبلية لدولة الإمارات نحو اقتصاد أخضر ومستدام.
وأكدت نورة البلوشي، مدير عام معهد الإمارات المالي، أهمية هذا البرنامج في دعم توجهات دولة الإمارات نحو الاستدامة، وقالت إن تبني الاستدامة في القطاع المالي يعكس التزام الإمارات بتعزيز الاستقرار المالي طويل الأمد وتحقيق التوازن بين الأهداف الاقتصادية البيئية والاجتماعية، واصفة البرنامج بأنه خطوة مهمة نحو إعداد قادة ماليين مؤهلين قادرين على قيادة المؤسسات نحو مستقبل أكثر استدامة".
يركز البرنامج على تمكين القادة من دمج معايير الاستدامة في عملية اتخاذ القرار بما يعزز من التأثيرات الإيجابية على البيئة والمجتمع، ويضع المؤسسات في مسار النجاح طويل الأجل في ظل التغيرات العالمية المتسارعة، ويتضمن موضوعات حيوية مثل كيفية تقييم عوامل البيئة والحوكمة الاجتماعية (ESG) وإدارة التأثيرات، وذلك ضمن إطار أكاديمي تطبيقي يقدم الخبرات والرؤى، من خلال ثلاثة محاور رئيسية؛ القيادة في الاستدامة للقرن الواحد والعشرين وتنفيذ استراتيجيات الحوكمة الاجتماعية والبيئية والاستثمار المستدام.
يعد البرنامج الذي يعقد على مدار 14 أسبوعًا، فرصة لتعزيز العلاقات مع مختلف الجهات المعنية، ما يسهم في تعزيز ثقة الشركاء في القطاع المالي، ويعزز مكانة الإمارات مركزاً عالمياً للاستدامة المالية والمسؤولية المؤسسية والابتكار في القطاع المالي.

مقالات مشابهة

  • انطلاق ملتقى الذكاء الاصطناعي بـ"جمعية المرأة" في الرستاق
  • برنامج تدريبي حول "إعداد مشروعات القوانين" بمجلس الدولة
  • معهد الإمارات المالي يطلق برنامج "القيادة المستدامة في القطاع المالي"
  • دون أي حوادث.. 22 مليون ساعة عمل آمنة ببرنامج جدة التاريخية
  • عاجل:- مدبولي يدعو لزيادة الاستثمارات السعودية في مصر ويؤكد على حل تحديات المستثمرين
  • ملتقى بالرستاق حول تطبيقات الذكاء الاصطناعي
  • مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء مع عدد من المستثمرين السعوديين (بث مباشر)
  • محافظ جنوب سيناء يبحث حل مشكلات المستثمرين
  • سولونج بوليه: قصص صناعة السينما العربية مختلفة وتستحق أن تروى
  • صناعة إدارة الأصول لتنافس عالمياً..رئيس مجلس هيئة السوق المالية: إستراتيجيتنا تعزز مكانة السوق السعودية وتحمي المستثمرين