وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الشكر والتقدير للشركة المتحدة للرياضة، مؤكدا أنها الشريك الأساسي مع وزارة الرياضة في كافة نجاحات الرياضة، معربا عن شكره للشركة المتحدة على إقامة المنتدى الأول من نوعه تحت عنوان منتدى الإعلام الرياضي.

أضاف وزير الرياضة، أنه كان يتمنى إقامة هذا المنتدى منذ فترة لمواكبة التطور في هذا المجال، واكد ان الجزء الرياضي يربطه اقتصاد إعلامي، وشهد هذا المجال في مصر تطوير كبير.

تابع وزير الرياضة أن السوق الرياضي تحكمه عدة أمور متمثلة في دوائر وهي الجمهور والرياضيين والإعلام والتنظيمات الدولية والمحلية والمؤسسات الرياضية والشركات الخاصة والأكاديميات.

وشرح وزير الرياضة الخطوات الرئيسية في عمليات ادارة التسويق الرياضي، والتي منها زيادة التسويق الالكتروني، كما شرح أشرف صبحي المزيج التسويقي والمزيج الترويجي، والترويج والاتصال، وكيفية الربط مع التغذية الإعلامية، كما أوضح وزير الرياضة مكونات سوق الإعلام الرياضي.

كما أكد الدكتور أشرف صبحي أن تكنولوجيا الإعلام هي المحرك الرئيسي لتوليد العوائد التسويقية، وتحدث عن التحديات التي تواجه الاعلام الرياضي واهمها تغير المشهد الاعلامي وحقوق البث والمنافسة الشديدة والتنوع والشمولية والمصداقية والثقة والضغط الجماهيري والإعلامي والتكنولوجيا والأخلاقيات المهنية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الشركة المتحدة للرياضة وزیر الریاضة أشرف صبحی

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يلتقي رؤساء أندية الإسماعيلي والمنصورة ومنتخب السويس

التقى عصر اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة برؤساء أندية الإسماعيلي المهندس نصر ابو الحسن والعميد محمد بسيوني رئيس نادي المنصورة وأسامة الموشي رئيس نادي منتخب  السويس وذلك لبحث سبل زيادة الموارد المالية بتلك الأندية  والبحث عن حلول غير تقليدية لزيادة الموارد المالية لها .

ونوه الدكتور أشرف صبحي علي دور وزارة الشباب والرياضة نحو تهيئة الأجواءوالمناخ المناسب  لتطوير واستقرار المنظومة الرياضية بصفة عامة والهيئات والأندية المصرية  ذات الطابع الجماهيري بصفة خاصة  والتي تتمتع بتاريخ كبير وذات شعبية جماهيرية كبيرة .

وركز صبحي علي ضرورة ايجاد آليات وخطط نحو تطوير الموارد المالية داخل تلك الأندية خلال الفترات المقبلة والتي تسهم في تقدم واستمرارية تلك الأندية سواء علي مستوي المنافسات الرياضية بمختلف الألعاب او ما تقدمة تلك الأندية من الدور الاجتماعي الكبير للأسرة المصرية من خلال مشاركة تلك الأسر في الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية داخل تلك الأندية .

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يهنئ منتخب شباب اليد بالفوز بالبطولة الأفريقية فى تونس
  • أشرف صبحي يشهد توقيع شراكة استراتيجية بين الأهلي وإحدى الشركات لتطبيقات الذكاء الاصطناعي بالمجال الطبي والرياضي
  • وزير الرياضة يشهد اللقاء الحواري «قعدة شباب» لطلاب الجامعات المصرية
  • وزير الشباب يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة
  • أشرف صبحي يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة
  • وزير الزراعة: الدولة مهتمة بتوطين تكنولوجيا تصنيع المعدات الزراعية
  • وزير الرياضة يوجه بتسمية الجولة الرابعة من روشن بـ نحلم ونحقق
  • أشرف صبحي يبحث مع رؤساء أندية الإسماعيلي والمنصورة ومنتخب السويس زيادة مواردها المالية
  • وزير الرياضة يلتقي رؤساء أندية الإسماعيلي والمنصورة ومنتخب السويس
  • وزير الرياضة يبحث استضافة مصر لبطولة العالم للبادل بنادي نيو جيزة