بوابة الوفد:
2024-09-16@22:11:43 GMT

نادي روماني يهدد وصول بوبيندزا إلى الزمالك

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

فجرت تقارير صحفية اليوم الأحد، مفاجأة بشأن المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا لاعب الزمالك المنتظر وصوله إلى القاهرة قريبًا للإنضمام رسميًا إلى صفوف فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء.

 

وكان نادي الزمالك قد أعلن تلقيه إخطارًا من الاتحاد المصري لكرة القدم بوصول البطاقة الدولية للدولي الجابوني أرون بوبيندزا، بعد توصله لاتفاق مع الأبيض على الانتقال لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأرسل نادي الزمالك تذاكر الطيران إلى اللاعب، تمهيدًا لحضوره إلى القاهرة، خلال الأيام القليلة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "iamsport" الرومانية، أن مجلس إدارة نادي رابيد بوخارست الروماني، يجرون مفاوضات حالية مع الجابوني أرون بوبيندزا، وذلك بعد فشل التعاقد مع المهاجم دانييل بيرليجيا خلال الميركاتو الجاري.

 

وأضافت الصحيفة أن ماريوس توموديتشي مدرب فريق رابيد بوخارست، أكد لمسؤولي النادي أنه سيجلب مهاجمًا رومانيا لم تره من قبل، مشيرة إلى أن بوبيندزا  سبق وعمل مع المدرب في السعودية.

وواصلت الصحيفة أن المدرب توموديتشي عرض المهاجم الجابوني على إدارة رابيد، حيث أبدى قناعة كبيرة باللاعب صاحب الـ28 عامًا، وما يمكن أن يحققه في الدوري الروماني.

 

واختتمت الصحيفة أن إدارة النادي الروماني، لديها بعض التخوفات من تصرفات بوبيندزا خارج الملعب، لكن المدرب يحاول إقناع المسؤولين بضمه، كما أن رابيد بوخارست لم يتوصل لاتفاق رسمي مع بوبيندزا، لكنهم في انتظار موافقة اللاعب على الانتقال إلى الدوري الروماني، في الوقت الذي ينتظر فيه مسؤولو الزمالك وصوله إلى القاهرة.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، يستعد لمواجهة نظيره الشرطة الكيني بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

تنطلق مباراة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم السبت 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

 

 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

ستكون مباراة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لبطولة كأس الكونفدرالية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك بوبيندزا آرون بوبيندزا الاتحاد المصري لكرة القدم فترة الانتقالات الصيفية الزمالك والشرطة الكيني کأس الکونفدرالیة

إقرأ أيضاً:

الزمالك والشرطة الكيني.. دقيقة حداد قبل انطلاق المبارة

وقف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، دقيقة حداد على روح إيهاب جلال مدرب النادي السابق وذلك بناء على طلب إدارة القلعة البيضاء التي خاطبت الاتحاد الافريقي من أجل الوقوف دقيقة حداد قبل اللقاء. 

وانطلقت مباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم السبت بالعاصمة الكينية نيروبي، في تمام الساعة 3 عصرا بتوقيت القاهرة.

وجاء تشكيل الزمالك كالآتي: 

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : محمد شحاتة – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو".

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء، محمود عواد وأحمد محمود ومصطفى الزناري ومحمد عاطف وزياد كمال وأحمد عبد الرحيم "إيشو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وحسام أشرف وناصر منسي.

 

مقالات مشابهة

  • الناميبي مويشيتساما يقود مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني بكأس الكونفدرالية
  • موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني العودة في الكونفدرالية
  • صحفي روماني : موقف بوخارست من بوبيندزا قانوني .. وعلى الزمالك التحدث كيفما يشاء
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ32 بالكونفيدرالية والقناة الناقلة
  • الزمالك والشرطة الكيني.. دقيقة حداد قبل انطلاق المبارة
  • تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • الفارس الأبيض .. رابط مشاهدة مباراة نادي الزمالك مباشر أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفيدرالية الأفريقية
  • بطل الكونفدرالية.. التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام الشرطة الكيني في كأس الكوفندرالية الإفريقية
  • وسائل مجانية لمتابعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية