اقرت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني لكرة السلة في جلسة عادية بنادي انترانيك في سنتر دميرجيان بالنقاش، البيان الاداري والبيان المالي للاتحاد لمواسم 2021 – 2022، 2022 - 2023، 2023 – 2024.
وحضر رئيس الاتحاد أكرم حلبي واعضاء الهيئة الادارية ومندوب وزارة الشباب والرياضة يامن دمج ومندوبو الأندية ورجال صحافة واعلام.


وأعلن الامين العام شربل ميشال رزق عن تأمين النصاب القانوني بحضور ما مجموعه 177 صوتا (حضور 7 اندية من الدرجة الأولى مجموع اصواتها 56 ،9 اندية من الدرجة الثانية مجموع اصواتها 54 ،9 اندية من الدرجة الثالثة مجموع اصواتها 36 و31 ناديا في الدرجة الرابعة مجموع اصواتها 31 ).
والقى حلبي كلمة رحب فيها بالحاضرين، وقال ان كرة السلة اللبنانية "وصلت الى هذا المستوى بفضل دعم الأندية". واشار الى ان الاتحاد بصدد تطوير العمل الاداري "لأن اللعبة كبرت كثيرا وتطورت كثيرا وهنالك تعاون مع الاتحاد الدولي(الفيبا) في هذا المجال".
وأضاف: "الاتحاد يخطط لانشاء ملعب او ملعبين خاصين به مع مقر جديد.، ووصف الوضع المالي للاتحاد بالجيد متوقعا وفرا يناهز المليون دولار مع نهاية السنة الحالية".
وختم: "خطة الاتحاد تقضي بتحويل كل ناد الى اكاديمية ايضا لتخريج اللاعبين واللاعبات المميزين. والاتحاد يضع امكاناته في هذا المجال".

 

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الإسباني ينشر محادثة الفيديو بشأن ركلة جزاء ريال مدريد

نشر الاتحاد الإسباني لكرة القدم تفاصيل محادثة الفيديو بين حكم الساحة، مارتينيز مونيرا، وغرفة الفيديو خلال مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد التي أقيمت يوم السبت، وانتهت بفوز ريال مدريد (2-0) على ملعب الفريق الباسكي في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

ريال مدريد يتوصل لاتفاق لتجديد تعاقد كارفاخال

سجل ريال مدريد هدفيه في المباراة من ركلتي جزاء، لكن ركلة الجزاء الثانية أثارت جدلاً واسعاً، وشهدت اللقطة مواجهة فردية بين فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، وجون آرامبورو، لاعب ريال سوسيداد.

 ورغم أن فينيسيوس كان جالساً على الأرض ويطالب بركلة جزاء، بدا أن اللعبة قد تُركت دون قرار، حتى تدخلت غرفة تقنية الفيديو.

وفقًا للمحادثة التي نشرها الاتحاد الإسباني، قال هيرنانديز هيرنانديز، حكم الفيديو، لمونيرا: "أوصيك بمراجعة اللقطة على أرض الملعب لتقييم إمكانية احتساب ضربة جزاء"، بناءً على هذا التوجيه، توجه حكم الساحة إلى شاشة الفيديو لمراجعة اللعبة.

وأضاف حكم الفيديو: "سأعرض لك نقطة الاتصال أولاً، ثم الحركة الديناميكية". ورد مونيرا قائلاً: "دعني أراها في الحركة الديناميكية.. يبدو أنها عرقلة، واضح.. دعني أراها.. لقد تأخر في الوصول، سأحتسبها دون بطاقة.. إنها ركلة جزاء دون بطاقة".

مقالات مشابهة

  • أربع مطالب لحسام حسن قبل اجتماع الرابطة مع الأندية لتحديد شكل الدوري
  • راحة للاتحاد قبل لقاء الهلال
  • بالفيديو.. مدير النشاط بالاتحاد السكندري: لطبيب النفسي كان له دور بالتتويج بالدوري و الكأس
  • شريف العطار مديرا لجهاز كرة السلة بنادي سموحة
  • الاتحاد السعودي لكرة السلة يعلن تأجيل انطلاق الدوري الممتاز لكرة السلة
  • تعديل مواعيد مبارايات سلة الاتحاد السكندري بالبطولة العربية
  • جستنيه يُعلق على فوز الاتحاد أمام الوحدة
  • الاتحاد الإسباني ينشر محادثة الفيديو بشأن ركلة جزاء ريال مدريد
  • استقالات في الاتحاد الكويتي بعد أحداث مباراة العراق
  • رسميا.. استقالة جماعية لمجلس إدارة اتحاد الكرة