أعلن المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، عن نجاح المحافظة في تحقيق معدل إنجاز 98% بمنظومة الشكاوي الحكومية بمجلس الوزراء خلال شهر أغسطس الماضي لتصبح بذلك محافظة الأقصر من أفضل الجهات الحكومية التابعة لمنظومة الشكاوى الموحدة في سرعة التعامل مع المشكلات والشكاوى المتنوعة وإنجازها.

وأضاف محافظ الأقصر أن المنظومة تتلقى كافة شكاوى المواطنين للعمل على حلها ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم، مؤكداً على الإستمرار في إلتزام كافة الجهات التنفيذية بالتفاعل مع شكاوى المواطنين في مختلف القطاعات وعقد لقاءات معهم بصفة دورية لتوطيد جسور التواصل بين الحكومة والمواطنين تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

جدير بالذكر أنه يتم تلقى الشكاوى من خلال منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة www.shakwa.eg

أو من خلال الخط الساخن 16528 أو عن طريق مكتب خدمة المواطنين بديوان المحافظة للتيسير على المواطنين في وصول صوتهم وشكواهم بكل الطرق التي تناسبهم وضمان وصول شكواهم بسهولة والتفاعل مع المسئولين لحلها بأسرع وقت.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مجلس الوزراء الأقصر الشكاوى الحكومية بوابة الشكاوى

إقرأ أيضاً:

صور.. محافظ الدقهلية يلتقى بالصحفيين والإعلاميين

إلتقي اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الاثنين بالصحفيين والاعلاميين ممثلي المؤسسات والمواقع الصحفية والاعلامية والقنوات التليفزيونية والاذاعة المصرية في الاجتماع الشهري لهم.

 

 وذلك بحضور حازم نصر نائب رئيس تحرير جريدة اخبار اليوم رئيس اللجنة النقابية للصحفيين بالدقهلية، ووكيل اللجنة النقابية للصحفيين بالدقهلية  ايهاب نظيم نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية، والدكتور ايهاب منصور معاون المحافظ، وحضر اللقاء اكثر من 45 من الصحفيين والاعلاميين ممثلي المؤسسات الصحفية والاعلامية والمواقع والقنوات التليفزيونية والاذاعة المصرية.


وفي بداية اللقاء قال اللواء"طارق مرزوق" احرص دائما علي الالتقاء برجال الاعلام والصحافة بالدقهلية باعتبارهم المرآة المستوية التي تنبض دوما بالحقيقة دون تهوين اوتهويل وتشارك بفاعلية مع اجهزة المحافظة في توضيح الحقائق للرأي العام ونقل نبض الشارع الي المسئول لتحقيق آمال وطموحات المواطنين في كافة المجالات.

 

 وأشار اللواء"مرزوق" الي ان هناك علاقات وطيده تربطه بالصحفيين والاعلاميين الوطنيين  علي مدار تاريخه الوظيفي مؤكدا انهم دائما هم سند الدولة في كافة القضايا . 
واوضح اللواء"مرزوق"ان ما يسيطر علي فكره دائما هو منهج العمل الميداني والتواجد وسط المواطنين للتعرف علي مطالبهم واحتياجاتهم وحل مشكلاتهم من خلال الجولات الميدانية بالمراكز والمدن والقري للاطمئنان الي مستوي الخدمات المقدمة لهم ووضع الحلول الفورية لمشكلاتهم. 


واضاف اللواء"مرزوق"ان لديه آمال وطموحات كبيرة للدقهلية  وان شغله الشاغل هو ملف النظافة بنطاق المحافظة باعتبارها احد اهم عناصر رقي المجتمع وتطوره وقال ان نظافة الشارع احد اهم  المعايير الاساسية لتقيم اداء الجهاز التنفيذي بجميع المراكز والمدن والاحياء علي مستوي المحافظة مشيرا الي ان هناك تكثيف للجهود في هذا الملف وفقا للامكانيات المتاحة مشيرا الي استنفار الامكانيات المحدودة للعمل بكل جدية في هذا القطاع بجميع مراكز ومدن وقري المحافظة.


وفي ذات السياق اوضح اللواء "مرزوق"ان مدينة جمصه تأتي علي رأس الاولويات للنهوض بها وجعلها مدينة ذات طابع متميز سياحيا مضيفا بان هناك متابعة يومية مستمرة لرفع كفاءة النظافة وتوفير الخدمات بها فضلا عن تنفيذ مخطط لتطويرها عملا علي راحة المصطافين والرواد. 
كما اوضح اللواء"مرزوق"ان الدقهلية محافظة يستحق مواطنيها منا جميعا كل الجهود لتحقيق مطالبهم واحتياجاتهم والتفاعل الجاد مع مشكلاتهم تنفيذا لتكليفات رئيس الجمهورية واشار محافظ الدقهلية الي ان المواطن عليه مسئولية كبيرة في المشاركة مع الدولة للتصدي للسلبيات التي يراها امامه في الشارع اوفي اي قطاع من القطاعات من خلال اصرارة وتفاعله الايجابي لمواجهة هذه السلبيات .


وكان اللواء" مرزوق"قد استعرض خلال اللقاء الجهود المبذولة من قبل المحافظة واجهزتها في كافة جوانب وملفات العمل خلال الفترة القليلة الماضية منذ توليه مسئولية المحافظة، والتي شملت ملفات النظافة والبيئة ومياه الشرب والصرف الصحي ومواقف السيارات والمرور ومنع التكدسات المرورية وملف التصالح والجولات الميدانية علي المخابز والمستشفيات والمراكز التكنولوجية ومتابعة العمل بالمناطق الصناعية وايضا ملف التصدي للتعديات والبناء المخالف وملف المتغيرات المكانية وذلك من خلال الاستفادة من مركز السيطرة والتحكم في المتابعة الدقيقة واليومية لحظة بلحظة واتخاذ الاجراءات اللازمه فورا فيما يتعلق بهذه الملفات، وفي نهاية اللقاء استمع اللواء"مرزوق"في حوار مفتوح الي مقترحات ومطالب السادة الصحفيين والاعلامين ووعد بالعمل علي تلبيتها وتحقيقها من خلال الاجهزة التنفيذية كل في تخصصه. 

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتفقد الاستعدادات النهائية لتنفيذ مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان”
  • محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لتدشين المبادرة الرئاسية «بداية»
  • صور.. محافظ الدقهلية يلتقى بالصحفيين والإعلاميين
  • محافظ الغربية يتفقد الاستعدادات النهائية لاصطفاف المعدات
  • محافظ الأقصر يناقش الاستعدادات لانطلاق المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان "
  • مصطفى عمار: الشكاوى الحكومية منظومة «عظيمة».. تتعامل بشكل سريع وناجز
  • عيب خلقي.. الشكاوى الحكومية تستجيب لاستغاثة أُم حُجز ابنها بمعهد الأورام
  • منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء تتعامل مع استغاثة أم لحجز ابنها بمعهد الأورام
  • «الشكاوى الحكومية» توجه بسرعة التعامل مع استغاثة أم لحجز ابنها بمعهد الأورام
  • منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء تتعامل مع استغاثة أم لحجز ابنها بمعهد الأورام (فيديو)