أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

كما تم الإشارة إليه في مواضيع سابقة، حاز المسلسل الدرامي "بين لقصور"، لكاتبته بشرى مالك وإخراج هشام الجباري، إشادة عالية من قبل عدد كبير من المتابعين، سواء داخل المغرب أو خارجه، وذلك على خلفية قصته المثيرة والمشوقة التي جعلته يتفوق في سلم الترتيب على أشهر الأعمال العربية التي عُرضت خلال رمضان المنصرم.

هذا التفوق والتميز الذي حققه مسلسل "بين لقصور" لم يكن وليد الصدفة، بل هو ثمرة مجهودات جبارة بذلها طاقم عمل محترف، مكون من سيناريست مبدعة ومخرج متميز وإدارة إنتاج متمرسة وتقنيين ذوي خبرة واسعة، إلى جانب ممثلين من العيار الثقيل، في مقدمتهم الفنان الكبير محمد خيي والأيقونة السعدية لاديب، بالإضافة إلى أسماء وازنة مثل هدى الريحاني، عزيز حطاب، فرح الفاسي، سعيد ضريف، ندى الهداوي، أنس بسبوسي، ماريا لالواز، سعد موفق، وليلى فاضيلي.

وبعد هذا النجاح الجماهيري الكبير والشهرة الواسعة التي حازها مسلسل "بين لقصور"، كان لموقع "أخبارنا" لقاء جديد مع مخرجه المبدع هشام الجباري، الذي عبر عن رغبته الكبيرة وسعيه الحثيث لمواصلة رحلة الإبداع والتألق والتميز التي تواكب تطلعات الجمهور المغربي والعربي. وأشار إلى تحدٍ جديد عبارة عن مسلسل درامي اجتماعي بعنوان "على غفلة"، الذي قال إنه يلامس هموم فئات عريضة من المتابعين المغاربة.

في ذات السياق، أوضح الجباري أنه عقب الانتهاء من مرحلة الكتابة، تم الاتفاق بين فريق العمل على اختيار الفنانة المتميزة سلوى زرهان لتأدية دور البطولة في هذا المسلسل الجديد، إلى جانب النجم الكوميدي عزيز دادس، مشيرًا إلى أن اختيار هذا الثنائي كان مدفوعًا بمجموعة من الأسباب التي تتماشى تمامًا مع أحداث هذا العمل.

تفاصيل أكثر ضمن هذا الحوار الخاص والحصري (الفيديو):

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: بین لقصور

إقرأ أيضاً:

الفضائيات العربية يكرم إسماعيل فاروق كأفضل مخرج عن مسلسل "حق عرب" في 2024

 


كرمت إدارة مهرجان الفضائيات العربية في دورته الجديدة المخرج إسماعيل فاروق وذلك عن مسلسل حق عرب الذي عرض في شهر رمضان الماضي وقام ببطولته النجم احمد العوضي، وعدد كبير من النجوم وهو من انتاج سينرجي.

وجاء تكريم المخرج إسماعيل فاروق كأفضل مخرج دراما في عام ٢٠٢٤ فيما ظهر المخرج إسماعيل فاروق مع زوجته للمرة الأولي بعد الزواج الذي حدث منذ اشهر قليلة ليكون اول ظهور لهما امام الكاميرات والأماكن الفنية.

واهدي المخرج إسماعيل فاروق تكريمه إلى المنتجين الراحلين الأربعة حسام شوقي وفتحي إسماعيل وتامر فتحي ومحمود كمال، كما وجه الشكر إلى كل فريق مسلسل حق عرب مؤكدا ان نجاح العمل كان بفريقه الكبير المتكامل.

يذكر ان مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضى، ويشارك فيه كل من النجوم وفاء عامر؛ رياض الخولي؛ دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصرى، محمد احمد ماهر؛ كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ابراهيم السمان؛ عايدة فهمي؛ أشرف طلبة؛ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يرفع راتب عبدالواحد السيد ومجدي بنسبة 100%
  • بعد نجاح مسلسل نعمة الأفوكاتو.. مي عمر راقصة في "إش إش"
  • هوجارد يرفع التحدي على لقب «السباق إلى دبي» للجولف
  • نور محمود يعلن انتهاء تصوير مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس (فيديو)
  • الجمهور يشيد بأداء إيمان العاصي في مشهد المشرحة بمسلسل برغم القانون
  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • السلطات المغربية تحبط محاولات هجوم جماعي للمهاجرين انطلاقا من الفنيدق(فيديو)
  • صبا مبارك زهرة مهرجان الفضائيات العربية وسعر فستانها خرافي
  • الفضائيات العربية يكرم إسماعيل فاروق كأفضل مخرج عن مسلسل "حق عرب" في 2024
  • وفاة الفنانة ناهد رشدي نجمة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي