تركيا الآن:
2024-09-16@21:58:51 GMT

إعلان غريب في أضنة: رجل يبحث عن زوجة في محطة حافلات

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

في حادثة غريبة شهدتها مدينة أضنة، قام شخص بتعليق إعلان في محطة حافلات بحي كايالاباغ في منطقة سيهان، يبحث فيه عن زوجة. وقد جاء في الإعلان الذي لفت أنظار المارة، أن الشخص يبحث عن “سيدات جادات” يرغبن في الزواج، بشرط أن يكن حاصلات على شهادة الثانوية أو الإعدادية أو قد تركن التعليم الثانوي.

في الإعلان، حدد الشخص معاييره قائلاً: “أرجو من السيدات الجادات، الحاصلات على شهادة الثانوية أو تركن الثانوية أو الحاصلات على الإعدادية، واللواتي يرغبن في الزواج، الاتصال بي.

يمكن أن تكون المرأة قد تزوجت سابقًا وانفصلت بشرط عدم وجود أطفال”. كما أشار إلى إمكانية الاتصال به عبر رقم الهاتف الموجود في الإعلان. ورد فعل الناس الذين شاهدوا الإعلان كان مليئًا بالدهشة.

علق المواطن وداد كوسه بعد قراءته للإعلان وقال: “صُدمت عندما رأيت الإعلان. لا يوجد شيء من هذا القبيل، هل يعقل أن شخصًا عاقلًا يكتب مثل هذا الإعلان ويعلقه؟ هل نفدت النساء في تركيا؟ هذا أمر غير معقول. أنا عمري 67 عامًا وإذا أردتُ الآن الزواج أستطيع، فالنساء اللواتي يرغبن في الزواج كثيرات هذه الأيام إذا كان لديك المال”.

أما إمينه كول، فقد وصفت الإعلان بالسخيف وقالت: “أجد هذا العرض سخيفًا جدًا. عندما رأيت هذا العرض، شعرت أن شبابنا قد انتهى. لا يمكن البحث عن امرأة بهذه الطريقة. أعتقد أن هذا الأمر سخيف للغاية”.

فيما أضافت أوزليم يارباي، التي تعتقد أن الإعلان قد وُضع للترفيه وليس بشكل جدي: “أعتقد أنهم يفعلون ذلك للترفيه، لم أجد الإعلان مقنعًا. لا أعتقد أن شخصًا يمكن أن يصل إلى هذا الحد ليعلق إعلانًا هنا. إنه أمر سخيف في رأيي، حتى أن هناك رقمين للتواصل في الأسفل”.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: اضنة زواج محطة حافلات

إقرأ أيضاً:

أحمد بن محمد يعزي بوفاة زوجة أحمد بن حميد المنصوري

العين: «الخليج» 
قدم سموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، (السبت) واجب العزاء في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى شماء بنت علي بن سلطان السبوسي، زوجة أحمد بن حميد بن عمهي المنصوري.
وأعرب سموّه خلال زيارة مجلس العزاء في مدينة العين، عن خالص التعازي والمواساة لأسرة وذوي الفقيدة، داعياً الله عزّ وجلّ أن يتغمّدها بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • تصرف غريب من لاعب بيرسبوليس ضد جماهير الأهلي .. فيديو
  • حافلات المدارس.. تحديات ومعاناة لا تنتهي
  • المطار الأكثر هدوءا في العالم يستقبل 7 ركاب يوميا.. لسبب غريب
  • طلب غريب من كهربا لمارسيل كولر للمشاركة في المباريات
  • أشرف غريب يكتب: أعظم ما في تجربة سيد درويش
  • ما سبب إلغاء مباراة نصف نهائي كأس عدن واندلاع اشتباكات بين جماهير الوحدة والشعلة في ملعب الحبيشي؟
  • انتقادات من أرملة خاشقجي تدفع مرشحا أميركيا لسحب إعلان انتخابي
  • أحمد بن محمد يعزي بوفاة زوجة أحمد بن حميد المنصوري
  • ساعات على إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. اعرف الموعد
  • زوجة تطلب تمكينها من مسكن الزوجية بقيمة 3.4 مليون جنيه بأكتوبر.. التفاصيل