بتجرد:
2024-09-16@21:52:53 GMT

محمد رجب يعود إلى الدراما بقوّة في رمضان

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

محمد رجب يعود إلى الدراما بقوّة في رمضان

متابعة بتجــرد: يواصل الفنان محمد رجب في الفترة الأخيرة التحضير لأكثر من عمل، من أجل العودة بشكل قوي لشاشات الدراما، خاصة المنافسة في رمضان المقبل.

وأفادت بعض المصادر أن محمد رجب يواصل التحضير في الفترة الحالية لمسلسل جديد مكون من 30 حلقة من تأليف محمود حمدان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

ويعد المسلسل عودة لمحمد رجب للمشاركة في دراما رمضان بعد فترة غياب امتدت ست سنوات إذ كانت آخر مشاركاته في دراما رمضان بمسلسل “علامة استفهام” عام 2019، حيث اكتفي طوال السنوات الست السابقة بالظهور في رمضان كضيف شرف في مسلسلات “الاختيار 1″، “الاختيار 2″، “الكتيبة 101″، و”الحشاشين”.

وقدم رجب في السنوات السابقة ثلاثة أعمال عرضت خارج رمضان وهي “الأخ الكبير”، وشاركه فيه كل من: آيتن عامر، دينا فؤاد، عبير صبري، محمد عز، هبة مجدي، ومسلسل “ضربة معلم” وشاركه فيه كل من: رانيا فريد شوقي، رياض الخولي، محمد عز، مي سليم، ياسمين البشبيشي، ومسلسل “مشوار الونش” وشاركه في بطولته كل من: محمود عبدالمغني، ميمي جمال، منة فضالي، ميرهان حسين، إيهاب فهمي، وحقق بها نجاحاً كبيراً وقت عرضها.

2024-09-08 Elie Abou Najem مقالات مشابهة مهرجان البندقية.. مخرجة “أمريكية يهودية” تندد بـ”الإبادة الإسرائيلية في غزة”

دقيقة واحدة مضت

دانييلا رحمة تعود إلى المنافسة الرمضانية.. ونادين نجيم تغيب

دقيقة واحدة مضت

غابت عن حفل التكريم.. نيكول كيدمان تحصد جائزة أفضل ممثلة في مهرجان البندقية

دقيقة واحدة مضت











      Privacy Policy | Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactive إلى الأعلى

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد رجب

إقرأ أيضاً:

القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة القديرة نيللي

يكرم مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في نسخته السابعة برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، الفنانة القديرة نيللي، وذلك مع كوكبة من نجوم الفن من مصر وعدد من دول العالم.

وقال المخرج أسامة رؤوف مؤسس ورئيس المهرجان، إن فعاليات الدورة السابعة من المهرجان التي تقام في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، تشمل تكريم كوكبة من الفنانين المبدعين الذين أثروا الحياة الفنية، وساهموا في عمل حراك فنى طوال تاريخهم الفني.

من جانبها أعربت الفنانة القديرة نيللى، عن سعادتها واختيارها للتكريم في مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما في دورته السابعة، وقالت إن التكريم يشعرها بالحب والتقدير، مما يمنحها المزيد من القوة الدافعة للعطاء وحب الحياة.

يذكر أن الفنانة نيللي قدمت عددا من المسرحيات الناجحة، نذكر منها:" المدرسون والدروس الخصوصية، سوق الحلاوة، سندريلا والمداح، الدلوعة، العيال الطيبين، كابريه، عريس في أجازة"، كما قدمت العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات والبرامج التلفزيونية، واشتهرت بتقديم فوازير رمضان لأكثر من 15 عاما علي شاشات التليفزيون المصري حتي أصبحت جزءا لا يتجزأ من ثقافة شهر رمضان في العالم العربي منذ العام 1975 مع المخرج فهمي عبد الحميد، كما حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات، وكرمتها السيدة انتصار السيسى قرينة رئيس الجمهورية في احتفالية يوم المرأة المصرية أيقونة النجاح في عام 2022 بدار القوات الجوية.

اقرأ أيضاًاجتماعي درامي قصير.. تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025

"نيللي" نجمة الدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي تكريمًا لمسيرتها الفنية\

الإعلامي إبراهيم عبد الجواد يروج لحلقته مع نيللي كريم من العلمين

مقالات مشابهة

  • سيد الناس.. غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى
  • بعد معاناة مع المرض.. هل تعود كندة علوش إلى الدراما قريباً؟
  • القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة القديرة نيللي
  • بعد تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان
  • غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية
  • ليلى علوي تكشف حقيقة مشاركتها في رمضان المقبل
  • دنيا سمير غانم تعود للكوميديا في رمضان
  • بالصور.. انطلاق مهرجان الفضائيات العربية
  • مهرجان المسرح الخليجي يواصل فعالياته
  • مهرجان المسرح الخليجي 2024 يواصل فعالياته ليومه الرابع