بتجرد:
2024-09-16@21:51:27 GMT

روجينا تشوّق الجمهور لمسلسها في رمضان: “سيقلب الدنيا”

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

روجينا تشوّق الجمهور لمسلسها في رمضان: “سيقلب الدنيا”

متابعة بتجــرد: شوّقت الفنانة روجينا الجمهور لمسلسلها الرمضاني المقبل الذي تقدمه مع المخرجة مي ممدوح، بعد عدة أعمال ناجحة مع المخرج رؤوف عبد العزيز على مدار السنوات الماضية، حيث تحدثت عن المسلسل مشيرة إلى أنه قصة ملهمة في حياة السيدات وتناقش قضايا مهمة لهن لم يسبق تقديمها من قبل.

وتحدثت روجينا خلال تصريحات إعلامية قائلة: “سأقدم قضية حياتي وكل امرأة في العالم العربي”، موضحة: “العمل سيكون طلقة وسيقلب الدنيا، وبناتي بعد عمر طويل سيشكرنني عليه، ولم نتفق حتى الآن على باقي الأبطال”.

وعن ابتعادها عن العمل مع رؤوف عبد العزيز هذا العام قالت روجينا: “أعتز بعملي مع المخرج رؤوف عبد العزيز لأنه شخص مهذب ويحب عمله ولكن موضوعي هذا العام لابد أن تكون المخرجة امرأة”.

وكانت روجينا قد علقت على أزمتها مع الناقد الفني طارق الشناوي بسبب مسلسل “سر إلهي” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، وأقام زوجها الدكتور أشرف زكي، دعوى قضائية ضده بسبب مقال كتبه عنها، قائلة: “لم أتضايق أبداً واحترمت نقده، ولم أخرج للرد عليه وأحترمه كثيراً، ولكن هو قال (هي قدّمت ثلاثة مسلسلات لها) ودا رابع تجربة ليا فمعنى كده إن هو متفرجش من الأساس، واستنيت يقول عملت الشخصية بطريقة مش حلوة، كنت كده هحترمك بس كده هو قال رأيه، ورأيه هو حر فيه، ولكن مشكلته مع أشرف زكي وبينهما القضاء، وأنا بعيدة عن المشاكل لأني أحب الهدوء النفسي”.

2024-09-08 Elie Abou Najem مقالات مشابهة مهرجان البندقية.. مخرجة “أمريكية يهودية” تندد بـ”الإبادة الإسرائيلية في غزة”

دقيقة واحدة مضت

دانييلا رحمة تعود إلى المنافسة الرمضانية.. ونادين نجيم تغيب

دقيقة واحدة مضت

غابت عن حفل التكريم.. نيكول كيدمان تحصد جائزة أفضل ممثلة في مهرجان البندقية

دقيقة واحدة مضت











      Privacy Policy | Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactive إلى الأعلى

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي بأوّل تعليق على فوزه بجائزة أفضل ممثل.. وهذه رسالته لـ ياسمين عبد العزيز

متابعة بتجــرد: علّق الفنان أحمد العوضي على نيله جائزة أفضل ممثل دراما في رمضان 2024، من “مهرجان الفضائيات العربية” الذي أُقيم السبت الماضي، ووجّه رسالة إلى طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد إعلانها المشاركة في دراما رمضان المقبل.

وقال العوضي في تعليقه: “هدفي الدائم هو تقديم أعمال تُسعد الجمهور وتنال إعجابه”.

وتحدث العوضي على هامش تكريمه في “مهرجان الفضائيات العربية”، قائلًا: “النجاح توفيق من ربّنا مش شطارة مننا، وكل هدفي إخواتي يتبسطوا بالعمل اللي بقدّمه، لكن أكتر حاجة بتسعدني إني أكون على تواصل مباشر مع إخواتي، عن طريق المسابقات أو اللايف، وأهم تكريم للفنان هو تكريم الجمهور”.

ووجّه العوضي رسالة إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤكداً أنه كان من المعجبين بفنها قبل زواجه بها، ويتمنى لها النجاح في مسلسلها الجديد لموسم رمضان 2025، قائلاً: “أتمنى أن يكون مسلسلها الرقم واحد في رمضان، وأنا من قبل زواجنا كنت مُعجب بياسمين عبد العزيز، ومتأكد أنها هتكسّر الدنيا في الوطن العربي، وأتمنى لها كل التوفيق والنجاح”.

وكان أحمد العوضي قد حصد جائزة أفضل ممثل في الدراما، عن دوره في مسلسل “حق عرب”، الذي عُرض في موسم رمضان 2024، وأهدى العوضي الجائزة الى أرواح المنتجين الأربعة: حسام شوقي، فتحي إسماعيل، تامر فتحي، ومحمود كمال، الذين رحلوا عن عالمنا إثر حادث أليم.

مسلسل “حق عرب”، هو تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق، وشارك أحمد العوضي في بطولته كلٌ من: رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، دنيا المصري، وأحمد عبد الله محمود… ويواصل العوضي حالياً التحضير لمسلسله الجديد “فهد البطل”، الذي سيُعرض في رمضان 2025، وهو أيضاً من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبد السلام.

main 2024-09-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محمد سامي يحدث بلبلة.. هل اعتدى بالضرب على أحد العاملين في مسلسل “إش إش”؟
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • رأي العوضي في منافسة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • أحمد العوضي بأوّل تعليق على فوزه بجائزة أفضل ممثل.. وهذه رسالته لـ ياسمين عبد العزيز
  • ياسمين عبد العزيز تشيد بأغنية شيرين عبد الوهاب عودتني الدنيا 
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة السودانية إيلاف عبد العزيز تفقد السيطرة على نفسها وتعتدي بالضرب على الممثل “زول سغيل” وترميه بحذائها خلال كواليس “الكاميرا الخفية”
  • “احترموا تاريخنا”.. أحلام تكذب مخرج عراقي على العلن
  • بعد نجاح ألبومها.. أنغام تهاجم الذكاء الاصطناعي
  • دراما رمضان 2025.. بدء تحضيرات مسلسل «وتقابل حبيب» بطولة ياسمين عبد العزيز
  • مخرج يكشف سراً عن باسم سمرة: “كان هيموت ويعمل دور محمد رمضان”