بتجرد:
2024-09-16@21:55:50 GMT

غادة عبد الرازق تعيد دور هذه الفنانة في رمضان

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

غادة عبد الرازق تعيد دور هذه الفنانة في رمضان

متابعة بتجــرد: وقع اختيار الفنانة غادة عبد الرازق على قصة “شباب امرأة” لأمين يوسف غراب لتقديمها في السباق الدرامي الرمضاني المقبل.

وسوف تعيد غادة في المسلسل الجديد دور الفنانة تحية كاريوكا في الفيلم الشهير الذي حمل نفس الاسم، وعرض عام 1956، وكان من تأليف أمين يوسف غراب، وإخراج وسيناريو وحوار صلاح أبوسيف، والذي دخل ضمن قائمة أهم 100 فيلم في تاريخ السينما، وقام ببطولته تحية كاريوكا، شادية، شكري سرحان، عبد الوارث عسر، سراج منير، فردوس محمد وآخرون.

وبدأت غادة في عمل جلسات التحضير للمسلسل مع الشركة المنتجة لاختيار المؤلف والمخرج، وباقي فريق العمل لبدء التصوير في أقرب وقت.

يُذكر أن غادة عبد الرازق شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “صيد العقارب”، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وشارك في العمل محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، أحمد ماجد، عفاف رشاد، وحقق نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

وكانت غادة قد عُرض لها في السينما فيلم “تاني تاني”، تأليف محمد نبوي وإخراج شريف إسماعيل، وشارك في العمل أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ، أمير صلاح، إبرام سمير، دنيا ماهر، سليمان عيد.

2024-09-08 Elie Abou Najem مقالات مشابهة مهرجان البندقية.. مخرجة “أمريكية يهودية” تندد بـ”الإبادة الإسرائيلية في غزة”

دقيقة واحدة مضت

دانييلا رحمة تعود إلى المنافسة الرمضانية.. ونادين نجيم تغيب

دقيقة واحدة مضت

غابت عن حفل التكريم.. نيكول كيدمان تحصد جائزة أفضل ممثلة في مهرجان البندقية

دقيقة واحدة مضت











      Privacy Policy | Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactive إلى الأعلى

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025

تعاقدت الفنانة حنان مطاوع علي مسلسل جديد من المقرر عرضه الموسم الرمضاني 2025، مكون من 30 حلقة، من إنتاج إيهاب السرجاني. 

 

اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025

 

ويحمل المسلسل اسم دهب، ومن المقرر ان تبدا حنان تصوير مسلسلها الفترة القادمة، من إنتاج إيهاب السرجاني وفينومينا، من تأليف أحمد عاصم، ومن إخراج أسامة عرابي.

أحدث اعمال حنان مطاوع 

 

ومن ناحية اخري، تواصل حنان مطاوع التحضير لمسلسلها الجديد حياة أو موت، تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج هاني حمدي وتدور أحداثه في 10 حلقات ومن إنتاج احمد السبكي ويعرض على إحدى المنصات ويشارك فيه كل من: رنا رئيس، سلوى عثمان، أحمد الرافعي، محمد علي رزق، مصطفى حشيش، محمد المغربي وآخرين وتدور أحداثه في إطار اجتامعي تشويقي،  يعرض في موسم الأوف سيزون والعمل من تأليف حاتم حافظ وإخراج أحمد حسن ويشارك فيه كل من سامي الشيخ تواصل الشركة التعاقد مع باقي أبطال العمل.

كما تشارك في مسلسل صفحة بيضا، وهو ضمن أعمال الـ Off Season، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة حنان مطاوع، سامي الشيخ، أحمد الرافعي، مها نصار، أحمد الشامي، أحمد ماجد، حنان يوسف، وحسن العدل، ومن تأليف حاتم حافظ، إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما، تنتظر حنان مطاوع عرض فيلم هابي بيرزداي مع نيللي كريم خلال الفترة المقبلة، حيث انتهى تصوير العمل في يونيو الماضي، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يضم شريف سلامة، حنان يوسف، وعدد من الأطفال، ومن تأليف وإخراج سارة جوهر وإنتاج أحمد الدسوقي شركة sky limit.

اخر اعمال حنان مطاوع

 

وكان اخر اعمال حنان مطاوع هو مشاركتها في الدراما الرمضانية بعام 2023، بمسلسل سره الباتع، والذي ضم عدد من النجوم منهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي وهالة صدقي ومن إخراج خالد يوسف، بالإضافة إلى مسلسل وعود سخية الذي قدمت حنان بطولته في نفس الموسم الرمضاني والعمل من إخراج أحمد حسن، ايضا مسلسل صوت وصورة، من بطولة: حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات. 

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم مسلسل حنان مطاوع رمضان 2025
  • غادة عبد الرازق تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "صيد العقارب"
  • تعرف على أحدث أعمال زينة.. تعرف عليهم
  • "ضل حيطة" مسلسل ياسمين صبري الجديد فى رمضان 2025
  • ياسمين صبري تخوض موسم دراما رمضان ٢٠٢٥ بمسلسل "ضل حيطة"
  • بهذا العمل...ياسمين صبري تخوض السباق الرمضاني 2025
  • فستان عاري الكتفين.. غادة عبد الرازق تخطف الأنظار بمهرجان الفضائيات العربية (شاهد)
  • بسمة وغادة عبد الرازق أبرز حضور مهرجان الفضائيات العربية
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» لـ عمرو سعد