يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره الشرطة الكيني بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

تنطلق مباراة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم السبت 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

 

 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكوفدرالية

ستكون مباراة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لبطولة كأس الكونفدرالية.

 

طاقم حكام مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية

وأخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم من زامبيا؛ لإدارة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية، ويتكون طاقم تحكيم لقاء الذهاب من الزامبي هيلاري هامبابا حكما للساحة، ويعاونه مواطنيه ديانا تشيكوتيشا وتوماس كايلا مساعدين، وهاماليلا مونجي حكما رابعا.

واختار كاف الصومالي بشير عرب مراقبا عاما على المباراة، في حين يراقب الحكام ألان بريس ليتوكوزو من إفريقيا الوسطى.

يخوض الزمالك هذه المباراة وهو يحمل لقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والذي توج به الموسم الماضي بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدف دون رد.

بينما نجح فريق الشرطة الكيني في التأهل إلى هذا الدور بعد فوزه على فريق البن الإثيوبي في الدور التمهيدي. ويعتبر فريق الشرطة الكيني منافسًا صعبًا، حيث يمتلك لاعبين مميزين ويسعون لتحقيق مفاجأة على حساب الزمالك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك والشرطة الكيني مباراة الزمالك والشرطة الكيني الكونفدرالية كأس الكونفدرالية جوزيه جوميز الشرطة الكيني الزمالك موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني الکونفدرالیة الأفریقیة کأس الکونفدرالیة

إقرأ أيضاً:

كاف يكشف طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الشرطة الكيني المقرر لها في الثامنة مساء يوم 20 سبتمبر الجاري في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

"شلبي" يكشف مقترح رابطة الأندية لنظام الدوري الجديد


ويتكون طاقم تحكيم لقاء الإياب من، الناميبي مويشيتساما نيجونجو نافتال حكماً للساحة ويعاونه الجنوب أفريقي كليدوين بالويي والناميبي ماثيو كانيانجا مساعدين و الناميبي ويلهم ليتوكافا هايتيمبو حكماً رابعاً.
واختار "كاف"  الجيبوتي محمد مؤمن علي مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام مندي جون فرانك من جامبيا.
جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

موقف محمد شحاتة من مباراة العودة أمام الشرطة الكيني 

أعلن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن جاهزية محمد شحاتة، لاعب وسط الأبيض، لخوض مباراة الشرطة الكيني، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يعلن موقف محمد شحاتة من المشاركة بمباراة العودة أمام الشرطة الكيني بالكونفدراية لية

 وكان محمد شحاتة تعرض للإصابة في مباراة الذهاب أمام الشرطة الكيني، بشد خفيف في عضلة السمانة، التي دفعت الجهاز الفني لاستبداله قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

 ومن المقرر أن يشارك محمد شحاتة في تدريبات فريقه غدًا الثلاثاء بصورة طبيعية، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها في الثامنة مساء يوم الجمعة 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

 وكان الزمالك حقق الفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

 

 

مقالات مشابهة

  • كاف يكشف طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة النصر والشرطة اليوم الإثنين والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد الشرطة الكيني العودة في الكونفدرالية
  • موعد مباراة النصر والشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ32 بالكونفيدرالية والقناة الناقلة
  • الزمالك ضد الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.. تعرف على القناة الناقلة
  • الفارس الأبيض .. رابط مشاهدة مباراة نادي الزمالك مباشر أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفيدرالية الأفريقية
  • القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • وسائل مجانية لمتابعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية
  • موعد مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية