بوابة الفجر:
2024-09-16@21:49:53 GMT

محمد يحيى يكشف أهداف منتدى الاعلام الرياضي

تاريخ النشر: 8th, September 2024 GMT

أكد محمد يحيى لطفى رئيس الشركة المتحدة للرياضة خلال كلمته الإفتتاحية بمنتدى الإعلام الرياضى، أن المنتدى هدفه تطوير الإعلام فى مجال الرياضة.

محمد يحيى يكشف أهداف منتدى الاعلام الرياضي 

وقال لطفى خلال كلمته، أن المنتدى يهدف أيضا لنبذ التعصب الرياضى من خلال جلسات على مدار يومين من أجل تطوير كل ما يخص الرياضة بشكل عام.

حرص عدد من النجوم الرياضيين على حضور انطلق منتدى الإعلام الرياضى اليوم الأحد بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر تحت شعار " إعلام رياضى محترف " بحضور  الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة للجلسة الإفتتاحية بتنظيم الشركة المتحدة للرياضة، ويستمر لمدة يومين.

حضر كلا من، فاروق جعفر نجم الزمالك السابق وتامر بجاتو نجم القطبين السابق وأسامة عبد الموسم مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبى السابق وأحمد الشناوى الحكم الدولى السابق.

و يستعرض المنتدى مناقسة حول  التحديات والصعوبات الذى يواجهها الإعلام الرياضى المصرى ويناقش الأساليب والطرق الحديثة لمواجهة تلك التحديات من خلال جلسات ورش عمل تفاعلية.

و يشارك فى الجلسات بول مكارثى الرئيس التنفيذى لرابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، اليسون بيندار المراسلة الرياضية العالمية والكاتب الصحفى حسن المستكاوى والإعلامى سيف زاهر.

كما يشهد المنتدى الحديث عن تصور الجمهور للبودكاست على مدار العقد الماضى، فضلا عن المهارات اللازمة لتحديد وإتقان الإتجاهات المتغيرة فى العصر  الجديد للإعلام الرقمى.

و يشارك فى المنتدى عدد من الأعلاميين الرياضيين المصرين والبريطانيين.

يذكر أن منتدى الإعلام الرياضي هو منتدى متخصص يوفر فرصة فريدة للصحفيين والإعلاميين الرياضيين للقاء ومناقشة أهم قضايا الإعلام الرياضي، والاحتكاك بكبار قادة المؤسسات والتجمعات المهنية الرياضية، حيث يحضر المنتدى شخصيات بارزة ومؤثرة إعلاميًا ورياضيًا على مدار يومين في جلسات ومناقشات مفتوحة وورش عمل تفاعلية.

يُنظم منتدى الإعلام الرياضي بالشراكة بين كل من "المتحدة الرياضية" و"منتدى مصر للإعلام" وشركة 30N، بالتعاون مع رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتدى الإعلام

إقرأ أيضاً:

استعدادا لاستضافته بمصر.. محافظ القاهرة يستقبل منسقي المنتدى الحضري العالمي ووفد من الهابيتات

استقبل الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، اليوم السبت، السفير عاطف سالم المنسق العام للمنتدى الحضرى العالمي بمصر لمتابعة أعمال تحضيرات استضافة المنتدى الحضرى العالمي الذي تستضيفه مصر في دورته الثانية عشر خلال الفترة ٤- ٨ نوفمبر ٢٠٢٤ بمدينة القاهرة، وذلك بحضور السيد خيسوس سالسيدو منسق المنتدى الحضرى العالمي بالمكتب الرئيس لبرنامج المستوطنات البشرية للأمم المتحدة (الهابيتات) بنيروبي - كينيا ووفد من مكتب المنسق العام بمصر ووفد من مكتب الهابيتات بالقاهرة.

تناول الاجتماع الفعاليات والجلسات التي ستنعقد خلال فترة المنتدى وما يسبقها من أحداث وفعاليات متمثلة في أسبوع القاهرة الحضري الذي تنظمه محافظة القاهرة بالإضافة إلى سبل الترويج للحدث من قبل المحافظة.

وأكد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، أن المحافظة ستقوم بتقديم كافة سبل الدعم لخروج هذا الحدث بالشكل المشرف للدولة المصرية.

كما كلف محافظ القاهرة بتشكيل لجنة بالمحافظة، معنية بالتنظيم ومتابعة الحدث، لتسريع وتيرة العمل خلال الفترة القادمة.

يذكر أن هذه هي المرة الأولى منذ أكثر من ٢٠ عامًا، التي يعود فيها المنتدى الحضرى العالمي إلى القارة الأفريقية، حيث تم عقد المنتدى الأول في نيروبي عام ٢٠٠١، تلاه عدة منتديات وصولا إلى المنتدى الحضرى العالمى WUF12 المقرر عقده فى القاهرة فى الفترة من ٤ - ٨ نوفمبر ٢٠٢٤ القادم، وهى الدورة الثانية عشر له.

كما أن المنتدى الحضرى العالمي هو مؤتمر دولي مخصص للقضايا الحضرية، ينظمه برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ويتم عقده كل عامين، ويعد ثاني أهم منتدى علي أجندة الأمم المتحدة بعد مؤتمر قمة المناخ، ويهدف إلى دراسة التوسع الحضري السريع وكيفية ضمان التنمية الحضرية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • إدعموا مؤسساتنا الصحفية ياوزارة الإعلام
  • منتدى هيلي.. منصة استراتيجية لتعزيز الحوار العالمي
  • "منتدى الأعمال العماني الصيني" يستعرض الفرص الاستثمارية وتعزيز التعاون المشترك
  • منتدى الشارقة الاستثمار يبحث الرؤية المستقبلية للاقتصادات الذكية
  • انطلاق أعمال منتدى هيلي السنوي الأول في أبوظبي
  • لأول مرة.. سلطنة عُمان تستضيف منتدى الرؤساء التنفيذيين لمطارات دول الخليج.. الأربعاء
  • «القاهرة الإخبارية»: جميع حضور مؤتمر «IBC» انبهروا بأداء المتحدة
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار نائب وزير الإعلام
  • منتدى فورساتين يؤكد مسؤولية البوليساريو في تصفية قبائل موريتانية ويطالب بحلها عاجلا
  • استعدادا لاستضافته بمصر.. محافظ القاهرة يستقبل منسقي المنتدى الحضري العالمي ووفد من الهابيتات