قدم الفنان أحمد حاتم ثنائية قوية وناجحة مع الفنانة آية سماحة ضمن أحداث مسلسله الجديد عمر أفندي، الذي حقق ردود فعل واسعة ونجاح مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

رد فعل مفاجئ من أحمد حاتم بعد تشبيهه بـ«الطرحة السودا»

وهذه الثنائية جعلت الجمهور يشيد بـ أداء الفنان أحمد حاتم، إذ جددوا تشبيهه بالطرحة السوداء نتيجة لوجود «كيمياء» بينه وبين كل فنانة يقدم معها ثنائية في عمل فني ويحققان النجاح سويًا، إذ قال أحد الجمهور معلقًا «أحمد حاتم ده بيليق على كل الستات زي الطرحة السودا».

وهذه لم تكن المرة الأولى التي يتمّ تشبيه «حاتم» فيها بهذا الشكل، ولكن سبق وتم وصفه بهذا الوصف منذ عدة سنوات، حينما قدم عدة أعمال فنية مع عدد من الفنانات وحقق معهنّ النجاح، وكان من بينهم الفنانة جميلة عوض في فيلم عروستي، والفنانة منة شلبي فى مسلسل ليه لأ، والفنانة هنا الزاهد فى فيلم الغسالة.

وعلق أحمد حاتم للمرة الأولى على وصفه بالطرحة السوداء، إذ شارك تعليق أحد جمهوره عبر خاصية ستوري على صفحته الخاصة على موقع إنستجرام وهو يقول عن النجم: «أحمد حاتم ده عامل زي الطرحة السودا بيليق على كل البنات» ليعلق حاتم ضاحكًا «مش عارف أحس بإيه».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد حاتم فيلم عاشق مسلسل عمر أفندي أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

فيلم عاشق يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم (صور)

فيلم عاشق.. يستمر فيلم عاشق، بطولة النجم أحمد حاتم، والفنانة أسماء أبو اليزيد، في الحفاظ على الصدارة منذ انطلاقته بدور العرض السينمائية حتى وقتنا الحالي، حيث حقق في شباك التذاكر أمس الجمعة إيرادات تصل قيمتها إلى أكثر من مليون و717 ألف جنيهًا، ليصل إجمالي الإيردات التي حققها في 72 ساعة إلى 5 ملايين جنيهًا.

فيلم عاشق تفاصيل فيلم عاشق

وتدور أحداث فيلم عاشق، حول أحمد حاتم الذي يقع في غرام فتاة تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد، التي تقرر الاعتراف له ببعض الأسرار عن حياتها وذلك قبل إتمام الزواج، الأمر الذي يهدد علاقتهما، ومن ثم يتفاجأ أن الفتاة التي يحبها كانت في دائرة الإدمان، وترى أمورًا غريبة الأمر الذي يدخلها في دائرة الهلاوس، وتقع جرائم قد تكون لها علاقة بها، ويرفض والدها نصيحة أحدهم بإيداعها في مصحة نفسية، ويقرر الاستعانة بأحد الدجالين الذي يخبره بأن ابنته يقع في غرامها جن عاشق.

فيلم عاشق أبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

وسبق، وكشف المنتج أحمد السبكي عن البرومو الترويجي الأول لفيلم عاشق، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، تمهيدًا لطرحه في دور السينما خلال الفترة المقبلة، وعلق، قائلًا: الإعلان التشويقي لفيلم عاشق 11 سبتمبر بجميع سينمات مصر.

اقرأ أيضاًدور العرض السينمائية تستقبل اليوم فيلم «عاشق» بطولة أحمد حاتم

«الطرحة اتلبست».. أحمد حاتم يواصل الترويج لـ عاشق | صورة

نسرين طافش لـ «الأسبوع»: جوقة عزيزة أحب المسلسلات إلى قلبي وهذا دوري في فيلم «المصيف»

مقالات مشابهة

  • بإيرادات باهظة.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • تفاصيل وأماكن عرض فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم
  • أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه
  • انتهاء أزمة فيلم “الملحد” لأحمد حاتم
  • في اليوم الرابع.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز المليون جينه أمس
  • أحمد حاتم يتصدر شباك التذاكر لليوم الثالث بفيلم «عاشق»
  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • فيلم عاشق يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم (صور)
  • حصيلة إيرادات فيلم "عاشق" في آخر ليلة عرض